منطقة راكز كاديمية تكرم جامعاتها على اجتيازها لاختبارات الامتثال بنجاح

رأس الخيمة، 6 يونيو 2023: كرمت منطقة راكز أكاديمية عمداء ست جامعات دولية مرموقة على التزامهم المتميّز بإطار المنطقة التنظيمي الشامل. وضم التكريم عدد من المعاهد التعليمية مثل جامعة بولتون المركز الأكاديمي فرع رأس الخيمة وجامعة نورثوود مركز البرامج الدولية في رأس الخيمة وجامعة ستيرلنغ فرع رأس الخيمة وجامعة غرب لندن فرع رأس الخيمة وجامعة باث سبا فرع رأس الخيمة ومدرسة إس بي إس السويسرية للأعمال-  فرع رأس الخيمة.

وتم تكريم هذه المعاهد لتفانيها في اتباع أعلى المعايير اللازمة بجميع مجالات عملياتها بما في ذلك الترخيص وإدارة المنشآت والإدارة الأكاديمية وأعضاء الهيئة التدريسية والموظفين والسجلات والرسوم والمناهج والدورات التدريبية والإعلان والتسويق وضمان الجودة.

وبهذه المناسبة، قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “نفخر بالتزام الجامعات بأعلى معايير الجودة والامتثال إضافةً لتقديم خدمات تعليمية على درجة عالية من الكفاءة. وتعكس إنجازاتهم مدى تفانيهم وعملهم الدؤوب على النحو الذي يعزز جهود منطقة راكز الأكاديمية الرامية إلى خلق بيئة تعليمية متميّزة في إمارة رأس الخيمة.”

وتسلمت هذه المعاهد والجامعات شهادات تعترف باجتيازها لاختبار تقييم الامتثال الثاني المقرر والمطور من قِبل فريق منطقة راكز الأكاديمية، حيث يُعد هذا الإجراء شاملاً لضمان امتثال كل جامعة بشكل كامل للقوانين واللوائح والسياسات ومتطلبات الاعتماد والترخيص الحالية. كما أجرت المعاهد تقييمات ذاتية وقدمت أدلة على امتثالها وبالمقابل نفّذ فريق منطقة راكز الأكاديمية زيارات ميدانية لمراجعة الأدلة والتحقق منها.

يلتزم فريق منطقة راكز الأكاديمية برفع مستوى التعليم العالي في الإمارة ويتضح هذا الأمر جلياً في إطار الرقابة المتّبع لديها. ومن خلال هذا الإجراء والتكريم تسعى منطقة راكز الأكاديمية إلى كسب ثقة الطلاّب وأولياء الأمور وأصحاب المصلحة بهذه المعاهد لحفاظها على أعلى مستويات الامتثال وتفانيها في توفير تجربة تعليمية على قدر عالي من الجودة