تكشف عن عروض الصيف المثيرةشركة يوروستار لتأجير السيارات

مع ارتفاع حرارة الصيف، أعلنت شركة يوروستار لتأجير السيارات، الفخورة بإنتمائها إلى مجموعة على وأولاده القابضة، عن طرح عروضها الخاصة للصيف والتي ينتظرها الجميع.

سواء كنت تنطلق في عطلة عائلية، رحلة رومانسية، مغامرة منفردة مثيرة أو تحتاج فقط لوسيلة تنقل يومية، تمتلك يوروستار لتأجير السيارات “خطة تأجير” تناسب متطلباتك. يستطيع العملاء أن يتطلعوا لمجموعة عروض متميزة معدة خصيصا لتناسب احتياجاتهم الفردية وتمنحهم فترات تأجير مرنة، تجربة قيادة فاخرة وحل سلس لتأجير سيارة بدون ارهاق.

أفضل ما في الموسم الجديد هو عرض تأجير السيارة الشهري المطروح حاليا لمدة محدودة للسيارة الممتازة “أم جي 6 تروفي ايديشن” (MG6 Trophy Edition) مقابل 2400* درهم فقط في الشهر.

يقول شيلتون ريجو، مدير المبيعات الإقليمي لشركة “يوروستار لتأجير السيارات” إنه: “مع التحول في تفضيلات العميل نحو استئجار سيارة للتنقلات المحلية مع اقتراب شهور الصيف، تعمل يوروستار لتأجير السيارات بنشاط لتعزيز تجربة التأجير من أجل عملائنا المتميزين. وفي أعقاب إعلان حملات السياحة لإجتذاب المسافرين الدوليين إلى الإمارات العربية المتحدة هذا الصيف، يسعدنا المساهمة في رؤية قيادة البلاد بتوفير اسطول سيارات معتني به وعروض لا تقاوم. ومن خلال تقديم أسعار تنافسية وأحدث موديلات السيارات في أسطولنا، يمكن لعملاء يوروستار أن يتوقعوا تجربة قيادة لا تنسى”.

وتعد السيارة “أم جي 6 تروفي ايديشن، بما تتمتع به من مزايا تقنية حديثة، أداء لا يقارن وتصميم أنيق، المثال الأوضح على التزام كل من يوروستار لتأجير السيارات وأم جي موتورز بأن يقدما للعملاء سيارة يعتمد عليها بها أفضل المزايا في فئتها.

وفي حديثه عن تغير تفضيلات العميل، أوضح عمر البرازي، المدير المالي والقائم بأعمال المدير العام، أن “تعاوننا الاستراتيجي مع العلامة الفاخرة أم جي وخاصة طراز أم جي 5 يأتي استجابة للطلب المتزايد على سيارات ذات مزايا تقنية عالية من عملائنا، وهو ما يؤكده البحث الموسع الذي تم اجراؤه من خلال منصاتنا الخاصة، الإصغاء الاجتماعي وتحليل السوق.”

وفي إطار التزامها بالإمتياز والتميز، تضمن يوروستار لتأجير السيارات تجربة سلسة وبدون مجهود من الحجز حتى التسليم. وفي وجود بوابة للحجز أونلاين وفريق متخصص لدعم العميل، يستطيع المسافرون بسهولة أن يحصلوا على أفضل العروض، يقوموا بالحجز ويحصلوا على مساعدة شخصية طوال رحلتهم لإستئجار سيارة.

عروض الصيف الخاصة من يوروستار لتأجير السيارات

أداء فائق لا يقارن للسيارة أم جي 6 (MG6): اختبر قوة السيارة أم جي 6 (MG6) بالإمكانات المتميزة لمحركها والتكنولوجيا الأحدث. سواء كنت تسير في طرقات المدينة أو تنطلق في مغامرة مثيرة، توفر هذه السيارة رحلة رائعة لا مثيل لها. السيارة الأيقونية أم جي 6 متاحة الآن لإيجار شهري حصري مقابل *2400 درهم فقط!

انطلق بسرعة مع السيارة أم جي5 (MG5): اختبر إثارة قيادة السيارة أم جي 5 (MG5) من يوروستار لتأجير السيارات. وبأسعار مخفضة تصل إلى *1800 درهم شهريا، صممت هذه السيارة القوية لتعزيز تجربتك في القيادة.

استأجر أودي كيو 7 (Audi Q7) الجديدة كليا: تمتع بالرفاهية والرقي للسيارة طراز أودي كيو 7 (Audi Q7) موديل عام 2023 الجديدة كليا مع اختيارات الإيجار المتاحة من يوروستار لتأجير السيارات. ابتداء من *5399 درهم شهريا، يمكنك الآن الاستمتاع بأرقي تجربة قيادة. شروط الإيجار متاحة لفترات 12، 24 و36 شهرا مع بدل أميال سخي يبلغ 24 ألف كيلومتر في العام.

اختبر الامتياز مع سكودا كوشاك (Skoda Kushaq) المطروحة حديثا: اكتشف المزيج المثالي من الأناقة والرفاهية مع السيارة سكودا كوشاك (Skoda Kushaq). بأسعار ايجار يومية تبدأ من 70* درهم، تضمن هذه السيارة الفاخرة تجربة قيادة لا تنسى.

تمتع برفاهية بأسعار معقولة مع نيسان صني (Nissan Sunny): انطلق في رحلة مريحة بأسعار معقولة مع السيارة نيسان صني (Nissan Sunny). استأجر هذه السيارة الناعمة والأنيقة من يوروستار لتأجير السيارات مقابل 1700 * درهم فقط في الشهر وارفع مستوى رحلتك.

نبذة عن يوروستار

يوروستار لتأجير السيارات شركة رائدة في مجال خدمات وحلول التنقل في دولة الإمارات العربية المتحدة وتقدم خدمات التأجير لمجموعة واسعة من المركبات التجارية وغير التجارية. توفر الشركة يوروستار للعملاء شروط تأجير مرنة مع الالتزام بأعلى معايير السلامة والجودة، حيث تمتلك أكثر من 10 مواقع في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة وفريق عمل يضم أكثر من 300 موظف, ومن خلال امتلاك واحد من أحدث أساطيل السيارات في الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن سياسات التأمين الشامل على المركبات، خدمة الطوارئ والمساعدة على الطريق على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والإلتزام بتقديم أحدث حلول التنقل، فإن شركة يوروستار تصوغ نموذجاً يحتذى به ويتخذ معياراً للتميز في قطاع تأجير السيارات.