TimeVallée وMandarin Oriental يعلنان عن دخولهما شراكة عالميّة

ة فنادق Mandarin Oriental شراكة لتقديم خدمات فريدة للعملاء والنزلاء، بهدف رفع مستوى التجربة الفاخرة التي يحظون بها من خلال خدمات سلسة وخبرة عالميّة المستوى.    

يقدّم متجر TimeVallée ماركات عالمية فاخرة ومبتكرة عديدة لعملائه بالإضافة الى إمكانيّة الوصول إلى أرقى دور صناعة الساعات. TimeVallée مساحة ملهمة تجمع بين الإرث والفخامة العصريّة وتدعو عشّاق الساعات وغيرهم من الأشخاص، إلى استعراض، مشاركة واكتشاف عالم صناعة الساعات.

أمّا Mandarin Oriental فهي مجموعة حائزة على جوائز، تملك وتشغّل بعضًا من أفخم الفنادق، المنتجعات والمساكن الفاخرة في أكثر الوجهات جاذبيّة في العالم.  

وقد نشأت الشراكة بين الاسمَين عن التناغم بين قطاع الضيافة الفاخرة وعالم صناعة الساعات الراقية، والرغبة المتبادلة في مواصلة تعزيز التجربة المقدمة للنزلاء وللعملاء على حدّ سواء.

سيستفيد من هذه الشراكة حصريًا أعضاء Fans of Mandarin Oriental، حيث ستتاح لهم الفرصة للحصول على استشارات شخصيّة مع خبراء الساعات لدى TimeVallée. وستتاح لأعضاء مختارين إمكانية المشاركة في فعاليّات مخصّصة لأصحاب الدعوات فقط، فضلًا عن إمكانيّة الوصول إلى مجموعات الساعات والمجوهرات في شبكة متاجر TimeVallée.

سيتمّ تسجيل عملاء TimeVallée من كبار الشخصيّات في برنامج Fans of Mandarin Oriental، وسيحصلون على مزايا مميّزة، تقدير أكبر وتجارب معدّة خصيصًا خلال الإقامات المستقبليّة، وأكثر من ذلك بكثير.

في معرض التعليق على ذلك، أعرب الرئيس التنفيذي لـTimeVallée International مايكل غينون عن سروره بدخول هذه الشراكة مع مجموعة Mandarin Oriental، واصفًا إياها بأنّها “فرصة لتقديم تجربة فاخرة حصريّة لنزلاء Mandarin Oriental وعملاء TimeVallée من كبار الشخصيّات. وتُعدّ خدمة العملاء المثلى والالتزام بالتحسين المستمرّ لتجربة العملاء، اثنين من القيم الجوهريّة التي نتشاركها مع مجموعة Mandarin Oriental”.

في عالم اليوم السريع التغيّر، تشهد الفخامة بدورها تكيفًا وتطورًا. إلى جانب الحصول على المنتجات والخدمات، تتمثّل الفخامة اليوم في التجربة المتكاملة، سلاسة الرحلة، الاهتمام الفائق بالتفاصيل والدهشة التي تنطوي عليها كلّ هذه العناصر. من خلال هذه الشراكة، تدعو متاجر TimeVallée ومجموعة Mandarin Oriental عملاءهما إلى هذا البعد الجديد للفخامة.                

لمحة عن TimeVallée

تم إنشاء  TimeVallée في عام 2014 في سويسرا، وهو متجر فاخر، متعدد الماركات العالمية، يوفر للعملاء الوصول إلى أرقى دور الساعات العالمية.  TimeVallée هي مساحة ملهمة تمزج بين التراث والفخامة المعاصرة التي تدعو جميع عشاق الساعات لإكتشاف وتعلم وتجربة عالم صناعة الساعات. مع أكثر من ٣٨ متجرًا يديرها شركاء استراتيجيون في الصين، كوريا، الشرق الأوسط وأوروبا، كما تطمح العلامة إلى مواصلة توسعها عالميًا في السنوات القادمة.

لمحة عن مجموعة فنادق Mandarin Oriental Hotel Group

Mandarin Oriental Hotel Group مجموعة فنادق حائزة على جوائز، تملك وتشغّل بعضًا من أفخم الفنادق، المنتجعات والمساكن الفاخرة في أكثر الوجهات جاذبيّة حول العالم. انطلاقًا من جذورها الآسيويّة، توسّعت المجموعة لتصبح علامة عالميّة تشغّل حاليًا ٣٦ فندقًا وتسعة مساكن فاخرة في ٢٤ بلدًا ومنطقة، مع الإشارة إلى أنّ كلًّا من تلك الملكيّات تعكس الإرث الشرقي للمجموعة، الثقافة المحليّة، وفرادة التصميم. كما أنّ لمجموعة Mandarin Oriental عددًا كبيرًا من الفنادق والمساكن قيد التطوير، وهي عضو في مجموعة Jardine Matheson Group.