معالي الفريق ضاحي خلفان تميم يزور جزيرة “قلب أوروبا

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 05 مايو 2023] – قام معالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، بزيارة إلى جزيرة قلب أوروبا، المشروع الرئيسي الرائد لمجموعة ” كليندينست ” ، حيث قام خلالها باستكشاف المشروع. ورحب جوزيف كليندينست ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة  ” كليندينست ” ، بزيارة الضيف. وعقدت مناقشات تناولت مواضيع مختلفة، بما في ذلك افتتاح فندق Côte d’Azur Monaco من فئة الخمس نجوم، وغيرها من المشاريع الضخمة التي يتم التخطيط لإنشائها على الجزر.

وأشاد معاليه بالتقدم المحرز في المشروع، والتزام مجموعة “كليندينست” الراسخ وحرصها على الجمع بين حلول السلامة المتطورة والمتكاملة، مع توفير تجربة الضيافة الفاخرة بمستويات استثنائية. وأثنى معاليه على الإمكانات الهائلة التي يمتاز بها مشروع قلب أوروبا، وأكد على أهمية الاستفادة من التطورات التكنولوجية لضمان سلامة وأمن سكان دبي وزوارها.

واشتملت الزيارة أيضاً على استكشاف أكبر معهد للمرجان، حيث تم إنشاؤه لتعزيز النظام البيئي البحري المحيط بمشروع قلب أوروبا. ويهدف هذا المشروع إلى تعزيز الحياة المستدامة باستخدام مصادر الطاقة المتجدّدة والتقنيات المبتكرة.