نيوزإنشور تدخل سوق أمريكا الشمالية بنموذج فريد لخدمة الأخبار ثنائية التوصيل

الجمع بين مزايا الأخبار التقليدية والإعلانات الرقمية والنتائج المضمونة

دبى، الامارات العربية المتحدة؛ نيويورك ، الولايات المتحدة

من خلال نموذج التوزيع الهجين الفريد الذي يستفيد من مزايا الأخبار التقليدية مع إمكانية استهداف الإعلانات الرقمية ، أعلنت نيوزإنشور اليوم دخولها إلى سوق أمريكا الشمالية.

تتميز منصة توصيل محتوى الوسائط المتعددة التابعة لـ نيوزإنشور ببصمة عالمية لنحو 80 دولة ، وتستخدم مزيجًا من وكالات الأنباء وأنظمة المعلومات المالية ومقدمي الخدمات التجارية للوصول إلى الصحفيين وغيرهم من الجماهير الرئيسية.

من خلال التحول إلى نيوزإنشور ، سيستفيد العملاء من عرض القيمة الفائقة دون التضحية بالخدمة أو نتائج المشاركة المتوقعة. يتلقى العملاء تقرير مراقبة مجاني مع كل توزيع يتضمن منشورات عبر الإنترنت ومقاييس أخرى يمكن للعملاء استخدامها لتحليل نجاح حملة التوعية الخاصة بهم.

تأكد من تميز نفسها في مشهد تنافسي متزايد من خلال استخدامها الإبداعي للإعلان الرقمي ؛ العملاء قادرون على تحديد الجمهور الذي يسعون للوصول إليه بناءً على متغيرات متعددة.

نيوزإنشور تدخل سوق أمريكا الشمالية بنموذج فريد لخدمة الأخبار ثنائية التوصيل

يمكن للعملاء الاختيار من بين حوالي 11 مليون موقع يمكن تقسيمها حسب معايير مختلفة بما في ذلك الصناعة والجغرافيا والتركيبة السكانية. على سبيل المثال ، يمكن للعميل اختيار الترويج لإصداره في قسم العقارات في صحيفة نيويورك تايمز ، أو قسم التكنولوجيا في صحيفة وول ستريت جورنال. عالم المواقع المتاحة عالمي في نطاقه.

نتائج نيوزإنشور ملموسة وقابلة للقياس الكمي: يتم ضمان الإصدارات بحد أدنى 50000 مشاهدة ، وهو إجمالي أعلى بشكل كبير من معظم الخدمات الأخرى. تقترن مقدمة نيوزإنشور إلى أمريكا الشمالية بميزة تكلفة مقنعة: نموذج تسعير بسعر ثابت يلغي عدد الكلمات والرسوم الخارجية الأخرى.