منتجع “مازاغان” يطرح برنامج صيفي مميز للعائلات الخليجية

منتجع “مازاغان” يطرح برنامج صيفي مميز للعائلات الخليجية

المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق 35 وجهة جديدة عبر 10 خطوط طيران تربط ثماني مدن مغربية بوجهات خارجية هذا الصيف

الجديدة، المغرب، 17 مايو 2023: مع الاستمرار في تعزيز عائدات السياحة المغربية، أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة عن خطط لزيادة مسارات السفر وعدد المقاعد المتاحة من وإلى المغرب بالتنسيق مع شركات النقل الوطنية والدولية. ويخطّط المكتب الوطني المغربي للسياحة لإطلاق 35 وجهة جديدة عبر 10 خطوط طيران تربط ثماني مدن مغربية بوجهات خارجية هذا الصيف.

وفي ذات السياق، كشف منتجع “مازاغان” وهو المنتجع البارز في المملكة الذي يقع على ساحل المحيط الاطلسي، عن آخر عروضه لصيف 2023 تحت شعار “الاستجمام على الشواطئ المغربية”. وقد صُمّم هذا العرض الخاص ليقدم للضيوف تجربة لا تنسى للاستمتاع بالشمس والبحر والصفاء والذي يتضمن أهم العروض والتجارب للعائلات بشكل عام بما فيهم العائلات الخليجية.

ويتضمن العرض الإقامة والفطور لشخصين بالغين وطفلين أقل من 12 عاماً. كما يمكن للضيوف الاستفادة من خصم يصل الى 15% على سعر الغرفة و15% على علاجات المنتجع الصحي، مما يجعله فرصة مناسبة للاسترخاء.

وفي تعليقه على إطلاق عروض الصيف، قال “جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان”: “يعد المغرب واحد من أكثر الدول جاذبية ليس فقط في القارة الأفريقية بل على مستوى العالم. بفضل المناظر الطبيعية الخلابة والمعالم التاريخية البارزة والتصاميم المعمارية الرائعة، تفتخر المملكة بالتنوع الثقافي الذي يمكن اكتشافه على مدار العام، خاصة في فصل الصيف. وإننا على ثقة من أن برنامج ” عطلة على شاطئ البحر” الخاص بنا سيكون بمثابة تجربة رائعة للعائلات والأفراد الذين يتطلعون إلى الهدوء والاسترخاء في أفضل الأجواء والرفاهية”.

ويقدّم منتجع “مازاغان” ما يحتاجه الجميع، من الأنشطة الخارجية مثل الغولف وركوب الخيل، والرياضات المائية إلى تجربة تناول الطعام الفاخر في المطاعم الرائعة على الهواء الطلق والتي تشمل “Buddha-bar Beach” و”Beach Barbecue” و”Oasis” و”Al Firma” وغيرها. ولمن يبحثون عن الاسترخاء يقدم مركز المنتجع الصحي في مازاغان مجموعة متنوعة من العلاجات مثل التدليك وعلاجات الوجه وتقشير الجسم باستخدام المكونات الطبيعية المستوحاة من التقاليد المغربية.

وتبدأ الأسعار للمنتجع المغربي الساحلي من 1700 درهم مغربي لليلة ولا تشمل الضرائب. ويسري هذا العرض للحجوزات حتى تاريخ 18 أغسطس 2023 وحسب توفره.

واشتهر منتجع “مازاغان” عالمياً بطابعه المميز في الترفيه والضيافة. ولقد كان “مازاغان” دوماً السباق لتقديم خدمات راقية تلبي أذواق جميع السياح وعلى أكمل وجه.  وتمتد هذه الوجهة الفريدة على مساحة 250 فداناً على امتداد 7 كلم من شاطئ الجديدة، وكانت وجهة مفضلة دائماً للسياح من دول مجلس التعاون الخليجي. وقد اكتسب منتجع “مازاغان” شهرة واسعة بأنه أحد أفضل المنتجعات العائلية الفاخرة في المغرب.

وقد نجح المنتجع بشكل كبير في تقديم وسائل الترفيه للسياح العالميين، وخاصة الزوار من منطقة الخليج، من خلال وسائل الترفيه المبتكرة والمأكولات العالمية والإطلالات الرائعة على المحيط.