آي ستايل تحتفل بافتتاح أول متجر شريك متميز لابل  بدبي – الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 17 مايو 2023 – أعلنت آي ستايل عن افتتاحها الرسمي لأول متجر شريك متميز لابل  في الإمارات العربية المتحدة وذلك في السبت الموافق 20 مايو 2023 في السادسة مساءًا في دبي مارينا مول (الطابق الأول) مع إقامة فاعليات الافتتاح الكبير. يعتبر متجر شريك ابل  المتميز الجديد الوجهة المثالية لشراء النظام البيئي لمنتجات آبل والملحقات في بيئة واسعة وترحيبية بالكامل. يمكن لموظفي المتجر التحدث بأكثر من لغة لمنح عملاء المتجر أفضل الخدمات المخصصة لجميع متطلبات أجهزة آبل الخاصة بهم.

“منذ تأسسها في 2005، امتدت فروع آي ستايل لتضم 13 متجر لتوزيع منتجات آبل  في الإمارات العربية المتحدة، وجاء متجر دبي مارينا مول ليكون أول متجر شريك متميز لابل  ، حيث نرتقي بتجربة الزوار إلى المستوى التالي. نحن نلبي احتياجات جميع العملاء بما في ذلك الشركات التجارية. ندعوك للحضور إلى أحد متاجرنا حيث يمكن لموظفي آي ستايل المحترفون اطلاعك على المزيد حول إدراج أجهزة أبل إلى نمط حياتك الرقمي.” نيكولاس ضاهر، المدير العام، آي ستايل الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

قالت جوليا مانزيوك، مديرة البيع بالتجزئة، آي ستايل الإمارات العربية المتحدة “نحن نعقد ورش عمل ودورات تدريبية ومحاضرات عرض جماعية بشكل منتظم، حيث يمكن لعملائنا مقابلة بعضهم البعض وتعلم الجديد ومشاركة تجاربهم وخبراتهم. بالإضافة إلى المنتجات المختلفة، نحن نقدم خدمات متعددة مثل أبل كير+ وتريد- إن وحلول الشركات. سيهتم مركز خدمة آبل المعتمد في المتجر الجديد بمتطلبات العملاء بعد شراء منتجات أبل المختلفة.

تدير آي ستايل أكثر من 59 نقطة بيع مخصصة لمنتجات آبل في 12 دولة (وسط وشرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا) آي ستايل جزء مجموعة “ميديس” التي تمتاز بخبرة تزيد عن 50 عام في تمثيل رواد تجارة التكنولوجيا العالميون في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا.