دعوة للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين في الإمارات العربية المتحدة: انضم إلى (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين)، أكبر اجتماع رقمي في الهند

تسر إكسباند مائى بيزنيس دعوة جميع الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين من دولة الإمارات العربية المتحدة لحضور (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين)، أكبر اجتماع رقمي في الهند. سينعقد هذا الاجتماع يومي 10 و 11 يونيو 2023 في براغاتي ميدان في نيودلهي.

(كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين)، هو حدث رائد يحفز الابتكار والتعاون والنمو في النظام البيئي للشركات الناشئة. يوفر هذا الحدث منصة استثنائية للشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين للالتقاء وتبادل الأفكار واستكشاف آفاق الاستثمار وبناء روابط قيمة داخل المشهد الريادي الديناميكي في نيودلهي.

في (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين)، يمكن للمشاركين الوصول إلى برنامج غني بالأنشطة، بما في ذلك الخطب الرئيسية وحلقات النقاش وورش العمل التفاعلية وجلسات الترويج وفرص التواصل. سيشارك قادة الصناعة ورجال الأعمال والمستثمرون والمسؤولون الحكوميون خبراتهم ومعرفتهم لتشجيع الحضور وتمكينهم. بالإضافة إلى ذلك، ستكون هناك فرص حصرية للشركات الناشئة لعرض منتجاتها وخدماتها وحلولها المبتكرة لكبار الرأسماليين والمستثمرين الدوليين.

توسعت شركة إكسباند مائى بيزنيس في سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في الربع الأخير وأنشأت قاعدتها في أبو ظبي. ويعد هذا الحدث خطوة في نفس الاتجاه ويفتح سبلا للسفراء والعملاء من المنطقة. والهدف من ذلك هو خلق بيئة لمساعدة الشركات الناشئة والشركات الإماراتية في الهند.

سواء كنت رائد الأعمال ناشئا يبحث عن التوجيه، أو مؤسسة صغيرة ومتوسطة تبحث عن فرص نمو، أو مستثمرا يبحث عن مشاريع واعدة، فإن (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين) مصمم وفقا لاحتياجاتك وتطلعاتك الخاصة. وتهدف مبادرة ” إكسباند مائى بيزنيس” من خلال برنامج ” (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين) ” إلى دفع عجلة ريادة الأعمال، وتسريع نمو الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة، والمساهمة في التقدم الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة والهند.

“يسعدنا دعوة الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمستثمرين في الإمارات العربية المتحدة للانضمام إلينا في (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين) في نيودلهي”، قال نيشانت بهل، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إكسباند مائى بيزنيس. ستكون الاجتماع الوجهة النهائية للتعاون وتبادل المعرفة والاستثمار، مما يخلق بيئة ديناميكية تدفع نمو النظام البيئي للشركات الناشئة. ويسعدنا أن نشهد التأثير التحويلي الذي ستحدثه (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين) على مشهد ريادة الأعمال في كل من الإمارات العربية المتحدة والهند “.

للتسجيل في (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين) وتأمين حضورك في هذا الحدث الرائد، يرجى زيارة register.code.exmyb.com.

يوصى بشدة بالتسجيل المبكر لأن المساحة محدودة.

نبذة عن المنظمين

إكسباند مائى بيزنيس هي أكبر منصة للحلول الرقمية في آسيا لتعزيز ريادة الأعمال والابتكار. تسعى إكسباند مائى بيزنيس إلى تمكين رواد الأعمال ومساعدتهم على النجاح في السوق العالمية من خلال خدماتها ومبادراتها. من خلال (كود: اجتماع رواد الأعمال الرقميين)، الهدف هو تعزيز ثقافة الابتكار والإبداع ودعم نمو وتطوير الأعمال من جميع الأحجام والقطاعات.