تلقى كارناتاكا للسياحة استجابة ساحقة في ATM دبي 2023

يُعد سوق السفر العربي أحد أكبر معارض السفر التجارية في الشرق الأوسط ، ويُقام في الفترة من 1 إلى 4 مايو 2023 في مركز دبي التجاري العالمي. كان الهدف الرئيسي من مشاركة ولاية كارناتاكا هو عرض التراث الثقافي للولاية والترويج لكارناتاكا كوجهة سياحية مفضلة في سوق الشرق الأوسط.

كان مقدمو الخدمات السياحية من ولاية كارناتاكا حاضرين في هذا الحدث ؛ Skyway International Travels و Gamyam Ayurveda and Yoga Retreat و Paul John Resorts & Hotels و Niraa Wellness. لقد عرضوا خدماتهم وتفاعلوا مع العملاء المحتملين في الحدث من خلال عرض العروض السياحية المتنوعة للولاية. تهدف كارناتاكا للسياحة إلى جذب المزيد من الزوار من سوق الشرق الأوسط وتعزيز مكانة كارناتاكا كوجهة سياحية رائدة.

تم تمثيل الحكومة من خلال وزارة السياحة ، حكومة ولاية كارناتاكا ، KSTDC (مؤسسة تنمية السياحة في ولاية كارناتاكا) ، و Jungle Lodges and Resorts.

تم افتتاح جناح كارناتاكا ، من قبل سفير الهند لدى الإمارات ، سنجاي سودهير ، بحضور أصحاب المصلحة الآخرين في كارناتاكا للسياحة.

كارناتاكا هي أرض متنوعة الثقافات والتراث والجمال الطبيعي. الولاية هي موطن للمعابد القديمة والقصور والآثار ومحطات التلال والشواطئ ومحميات الحياة البرية والمتنزهات الوطنية. كارناتاكا هي أيضًا مركزًا لتكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا الحيوية وصناعات الطيران. تتمتع الولاية بتراث ثقافي متنوع وتحتفل بمجموعة من المهرجانات ، بما في ذلك Dasara و Karaga و Ugadi ، والتي تعرض التقاليد الثقافية النابضة بالحياة والملونة للولاية.

إنها أرض تعيشها وتحكمها وتثريها سلالات مشهورة مثل سلالات كادامبا وتشالوكيا وراشتراكوتا وهويسالا وفيجاياناجارا ووديار. كما أنها موطن لـ 747 من المعالم الأثرية المحمية الفريدة والمعابد والقصور. بيدار ، بادامي ، جول جومباز ، آيهول ، بيلور ، هالبيد ، وشرافان بيلاجولا.

أثبت سوق السفر العربي 2023 نجاحه الكبير في كارناتاكا للسياحة. وشهد الحدث استجابة ساحقة من سوق الشرق الأوسط ، حيث أعرب العديد من الزوار والشركاء التجاريين عن اهتمامهم بعروض كارناتاكا السياحية. زار أكثر من 200 زائر تجاري ومتخصص في السفر معرض كارناتاكا للسياحة وعقدوا اجتماعات B2B خلال الحدث الذي استمر أربعة أيام.