الكشف عن جوائز Hevolution Foundation Geroscience Research Opportunities (HF-GRO) بميزانية تصل إلى 115 مليون دولار على مدى خمس سنوات

سيقوم HF-GRO بتمويل الأبحاث قبل السريرية في بيولوجيا الشيخوخة وعلم الشيخوخة

الرياض، المملكة العربية السعودية-

تطلق Hevolution Foundation، وهي منظمة غير ربحية تقدم منحًا واستثمارات في المراحل المبكرة لتحفيز البحث وريادة الأعمال في مجال العلوم الصحية، برنامج منح جديد، “Hevolution Foundation – Geroscience Research Opportunities “(HF-GRO). سيوفر HF-GRO التمويل لأبحاث ما قبل السريرية في بيولوجيا الشيخوخة وعلم الشيخوخة في الولايات المتحدة وكندا وأوروبا. تبلغ ميزانية البرنامج 25 مليون دولار للفترة المتبقية من عام 2023، وتصل إلى 115 مليون دولار على مدى خمس سنوات.

Hevolution Foundation Geroscience Research Opportunities (HF-GRO) Awards Unveiled

علق فيليبي سييرا، دكتوراه، كبير المسؤولين العلميين في Hevolution Foundation: “نحن نرى HF-GRO كخطوة رئيسية على طريق تمويل قدر كبير من أبحاث بيولوجيا الشيخوخة وعلوم الشيخوخة الواعدة على نطاق دولي”. “نتوقع إطلاق نداءات تغطي مناطق جغرافية أخرى في الأشهر المقبلة.”

من المتوقع أن تستمر المشاريع الممولة من أربع إلى خمس سنوات، ومن المتوقع أن تتراوح التكاليف المباشرة لكل مشروع بين 300 ألف دولار و 500 ألف دولار سنويًا. جوائز HF-GRO مخصصة للبحوث الأساسية والتحويلية فقط (وليس التجارب السريرية).

يقدم American Federation for Aging Research (AFAR) دعمًا برنامجيًا لبرنامج HF-GRO لمؤسسة Hevolution Foundation.