متجـــر كوميكيـف (™COMICAVE) في “دبـي أوتليـت مول” يشارك في اليوم المجاني للكتب الهزلية (FCBD) مع استضافته لفعالية “ساندبوكس سوابميــت Sandbox Swapmeet”

وم الكتاب الهزلي المجاني (FCBD) في يوم السبت 6 مايو 2023 بمتجر كوميكيـف (COMICAVE)، في دبي أوتليت مول،بهدف الترويج لثقافة البوب الشعبية وتشجيع القراءة تماشياً مع تماشياً مع توجه الدولة نحو الترويج للأدب.

وكجزء من هذا الحدث الدولي؛ سيقدم متجر كوميكيـف (COMICAVE) مجموعة خاصة من القصص المصوَّرة المجانية، الصادرة عن كبار الناشرين، مثل: “مارفل Marvel”،فاليانت Valiant”،”بووم! استوديوز Boom! Studios”،”آرتشي كوميكس Archie Comics”،”تيتان كوميكس Titan Comics”،كودانشا Kodansha”, فيــز ميديــا Viz Media”؛ وغيرها الكثير، حصريًــا في هذا اليوم.  

وبالإضافة إلى القصص المصوَّرة المجانية، سيستضيف كوميكيـف (COMICAVE) أيضاً ثلاثة من فناني القصص المصورة والكتب الهزلية العالميين؛ وهم: ماركو سانتوتشي، وماريا لورا سانابو، وديس تايلور؛ والذين عملوا مع كبار دور النشر العالمية، مثل: “مارفل Marvel”، و”دي سي DC”، و”داينامايت Dynamite”، و”تيتان كوميكس Titan Comics”؛ حيث ستتاح الفرصة للمعجبين لمقابلة هؤلاء الفنانين، والحصول على تواقيعهم الشخصية على قصصهم المصورة، بل وحتى تكليفهم بعمل فني أصلي، كما سينضم إليهم مجموعة من الفنانين المحليين، مثل: ساتشي إديريويرا، وليروي فرنانديز، وفريق “ويـــل” للقصص المصورة؛ وذلك ضمن مجموعة من المواهب الأخرى المحلية التي يمكن للجماهير التفاعل معها شخصيًا.

لقد نما هذا الحدث العالمي بشكل طبيعي من مجموعة صغيرة من المتحمسين إلى إحتفاء متعدد الجنسيات بثقافة البوب الشعبية بشكل عام، وليس فقط الأبطال الخارقين. حيث ستضم أعمال الرسوم المتحركة اليابانية (الأنمي) والقصص المصورة اليابانية (المانغا).

ستضم نسخة هذا العام العديد من الأنشطة والفعاليات. حيث ستضم على سبيل المثال: بطولة “ماجيـك: لتجميع أوراق اللعب السحرية”، ولعبة “السحب لفتح حزمة البوكيمون”، وبطولة “تاميا لسباق السيارات “، ومسابقة “سباق الجاذبية للعجلات الساخنة”، بالإضافة إلى سحوبات على جوائز على مدار الساعة مقدمة من فريق “سوابميــت Swapmeet” و فريق “كوميونتي Community”. هذا كما يمكن للمعجبين أيضًا المشاركة في الأنشطة التنكرية “الكوسبلاي” والتقاط الصور التذكارية.

وبهذه المناسبة؛ صرحت السيدة/ ياسمين النجار، المديرة العامة لمتجر كوميكيـف (COMICAVE)؛ قائلـــةً: “يسعدنا المشاركة في فعالية «يوم الكتاب الهزلي المجاني» والجمع بين عشاق القصص المصورة والثقافة الشعبية من جميع أنحاء العالم، حيث يجسد هذا الحدث احتفالاً بالإبداع والخيال، وهو ما يجعلنا نتطلع بشغف إلى مشاركته مع مجتمعنـا”.

يجذر بالذكر أن المشاركة في اليوم المجاني للكتب الهزلية (FCBD)، وفعالية “ساندبوكس سوابميــت Sandbox Swapmeet” مجانية ومفتوحة لكافة الجماهير، حيث نشجع المعجبين على القدوم مبكرًا والبقاء حتى لأوقات متأخرة، للاستمتاع بيوم كامل ملئ بالأنشطة، والجوائز، والمتعة والمرح.

يعد متجر كوميكيـف (™COMICAVE) أكبر متجر من نوعه في العالم؛ حيث يمثل ملاذاً مثالياً لعشاق القصص المصورة اليابانية (المانغا) ومحبي الكتب الهزلية وهواة الأفلام والمسلسلات التلفزيونية؛ فهو متجر فريد تجتمع فيه رموز ثقافة البوب الشعبية،الأبطال الخارقون ,المجسمات ,السلع ,التذكارات ,الأدوات الترفيهية ,الكتب الهزلية ,والقصص اليابانية المصورة (المانغا)؛ وذلك من خلال مقتنيات ,ملابس ,أزياء ,ومنتجات جديدة. 

نبذة عن متجر كوميكيـف (COMICAVE):

“كوميكيف لتجارة الألعاب (COMICAVE)” هو أكبر متجر لرموز ثقافة البوب الشعبية في العالم، ويقع في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة؛ حيث يتخصص كوميكيـف (COMICAVE) في بيع المقتنيات المرخصة ومجسَّمات الأبطال الخارقين وسلع رموز ثقافة البوب الشعبية والملابس والأزياء والقصص المصورة وغيرها من العناصر والمنتجات الجديدة الخاصة بهذا العالم. هذا كما يعد كوميكيـف (COMICAVE) الموزع الرسمي في الشرق الأوسط للعديد من أفضل العلامات التجارية في هذا القطاع. وعلى جانب آخر، يمتلك كوميكيـف (COMICAVE) شركة “كوميكيف ستوديوز Comicave Studios” المتخصصة في تصميم وتصنيع وتطوير شخصيات مرخصة ومقتنيات عالية الجودة. ويمكنك الاطلاع على محفظتهم الواسعة من خلال رابط الموقع الإلكتروني: WWW.COMICAVE.COM.