قطاع التصميم الداخلي لبيوت العطلات في العالم ينمو بقيمة 28.34 مليار دولار بين 2022 و2026

منازلهم بالإضافة إلى الطلب المتزايد على تحسين مستويات المعيشة.  

وأوضحت “كريستينا بوتكارو”، المدير العام لشركة “نسمة “للإقامات الفاخرة” بإن التصميم الداخلي لبيوت العطلات اكتسب شعبية كبيرة على مر السنوات وسيستمر كذلك في المستقبل. ولا يقتصر دور التصميم الداخلي الجذاب في إرضاء المالكين فحسب، بل يساعد أيضاً في تسويق الوحدة العقارية وتحقيق جدوى اقتصادية أفضل. وينصّب تركيز شركتنا في تقديم حلول فعالة ومرضية لملاك بيوت العطلات، مما يعزز تجربة المستخدم من خلال إدارة المساحة بشكل أفضل.

قطاع التصميم الداخلي لبيوت العطلات في العالم ينمو بقيمة 28.34 مليار دولار بين 2022 و2026

بدورها، أضافت “ناتاليا يوردانافا”، مدير العمليات والتصميم في شركة نسمة للإقامات الفاخرة: “إننا في شركة نسمة للإقامات الفاخرة نؤكد بأن العقارات التي نقوم بإدارتها جذابة وعملية. ولدينا متخصصين مسؤولين عن التصميم الداخلي لممتلكات عملائنا. ونقوم بالتقييم والاستماع إلى احتياجاتهم، والتفكير في الخيارات التي تعمل على تحسين استخدامها، وبناء على ما يريدون في كل قسم”.

وتتضمن خدمات التصميم الداخلي التي تقدمة شركة نسمة للإقامات الفاخرة التطوير التجريدي وتخطيط المساحة والتحقق من الموقع والبرمجة والبحث وإدارة البناء وتنفيذ التصميم.

وتابعت “يوردانافا”: “بالنسبة لبيوت العطلات، فإن أول عامل في جذب الضيوف إلى العقار هو الموقع، ثم يليه التصميم الداخلي للعقار. وحيث أن الضيوف في الغالب يبحثون في العديد من الخيارات المعروضة في وقت واحد، من الضروري أن يقوم أصحاب العقارات بجعل العقار مميزاً وسط الكم الهائل من الخيارات المطروحة. وهنا يأتي دور التصميم الداخلي. وهناك في الغالب الكثير من المنازل ذات الخيارات المتشابهة. وهنا يمكن أن يساعد التصميم الداخلي في زيادة الاقبال على المنزل، وكلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون المنزل، زاد احتمال اختيار شخص ما استئجار العقار، حيث أن التصميم الداخلي يضفي ميزة إضافية للعقار.

وتشير الدراسات إلى ان التصميم الجيّد يعزز المساحة الداخلية للعقار من الناحية الجمالية. وحتى التعديلات الطفيفة في التصميم مثل استخدام طبقات قليلة من الطلاء الجديد أو استبدال مواد التنجيد القديمة من شأنها أن تمنح طريقة مبتكرة لتعزيز المظهر العام للوحدة العقارية.

ولا يتقصر دور الاستثمار في التصميم الداخلي على زيادة الحركة وجذب المشتري والقيمة فحسب، بل يقدم أداة رائعة لتحصيل سعر جيد عند عرض المنزل للبيع.

وتؤمن شركة “نسمة” للإقامات الفاخرة إلى حد كبير بأن خدمات التصميم الداخلي لبيوت العطلات ستستمر في النمو خلال السنوات القادمة. وتلتزم الشركة بتقديم أفضل الخدمات لعملائها. ويمتاز فريق العمل لديهم بالخبرة والمهارة في تحويل أي بيت عطلات إلى مساحة فاخرة ومريحة وضمان تجربة رائعة لعملائهم وضيوفهم.