منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن يستضيف 150 ضيفاً في حفل إفطار مؤسسة الجليلة السنوي

ي الجسد والروح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أبريل 2023في بادرة ملؤها الخير والمحبة، أعلن منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن، الفندق الرائد في دبي عن شراكته مع مؤسسة الجليلة، وهي منظمة غير ربحية تدعم مرضى السرطان، لاستضافة حفل إفطار خاص في المنتجع وذلك في تاريخ 10 أبريل 2023. كان هذا الحدث جزءاً من مشاركة الفندق في مبادرة المسؤولية المجتمعية للشركات (CSR) وسعيه الدائم لرد الجميل للمجتمع ودعم القضايا النبيلة.

حضر هذا الإفطار الرائع 150 ضيفاً بما في ذلك المرضى وعائلاتهم، بالإضافة إلى ممثلين من مؤسسة الجليلة. وقد اهتم الشيف التنفيذي للفندق برعاية قائمة لذيذة تضم أشهى الأطباق الرمضانية التقليدية التي نالت إعجاب واستحسان جميع الحاضرين.

علقت كالورينا باليسزيوسكا، المديرة العامة لمجموعة منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن قائلة “نحن فخورون بشراكتنا مع مؤسسة الجليلة لدعم قضيتهم ومساعدة مرضى السرطان في مجتمعنا” وأضافت أيضاً “في الحبتور، نؤمن برد الجميل للمجتمع ونلتزم بالتأثير الإيجابي على حياة الآخرين من حولنا، نأمل أن تُحدث جهودنا فرقاً في المجتمع وأن نُلهم الآخرين للانضمام إلى مثل هذه المبادرات”

حقق هذا الحدث نجاحاً كبيراً واستمتع الضيوف بترحيب وحسن ضيافة مجموعة منتجع الحبتور جراند، وقد أعرب فريق إدارة الفندق عن امتنانهم لمؤسسة الجليلة بمنحهم هذه الفرصة لدعم هذه القضية النبيلة ومشاركتهم تلك اللحظات الثمينة على مائدة هذا الإفطار الرمضاني الفريد.

عن منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن

يقع منتجع حبتور جراند، أوتوغراف كولكشن على شاطئ جميرا في دبي، على بعد 25 دقيقة من مطار دبي الدولي و35 دقيقة من مطار آل مكتوم الدولي. يقع المنتجع بالقرب من جميع المناطق السياحية بما في ذلك مارينا مول وعين دبي وميناء وممشى جميرا بيتش ريزيدنس. يقدم المنتجع 446 غرفة وجناح مع مفروشات أنيقة وغرف متصلة للعائلات تطل على الخليج العربي.

يمكن للضيوف استكشاف مجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي، ومركز اللياقة البدنية، وحمامات سباحة للأطفال والكبار، والزلاجات المائية، وملاعب التنس، ونادي الأطفال، والمنتجع الصحي، غرف الاجتماعات الكبيرة وقاعة الاحتفالات وصالات رجال الأعمال. كما أن المساحات الخارجية تجعل منه موقعًا ممتازاً لحفلات الزفاف والمناسبات.