وجهةٌ جديدة لعشّاق الذكاء الاصطناعي والتعاملات الرقمية ’بلوك تشين‘ في دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة – 10 أبريل 2023:

يشرّع معهد “تيش مي كود” TeachMeCode وهو أحد أحدث الوجهات التعليمية في دبي، أبوابه للطلاب في شهر مايو المقبل. وانطلاقاً من موقعه في قلب دبي، يقدم المعهد دورات تدريبية سهلة للمبتدئين الراغبين في تعلّم برامج تطوير المواقع الإلكترونية وتصميمها والتعاملات الرقمية “بلوك تشين‘.

AI and Blockchain Enthusiasts now have a New Destination in Dubai!

ويُسَخِّر معهد TeachMeCode، الذي يشار إليه غالباً باسم “مدرسة المستقبل”، أحدث التقنيات لإنشاء تجربة تعليمية فريدة وغامرة. ففي الردهة، سيجد الطلاب “شجرة المعرفة” التي يمكنها الاستماع إلى أسئلتهم والإجابة عليها، فضلاً عن عرض الرموز البرمجية الصحيحة على الزجاج المحيط بالشجرة في حال تم طلب ذلك منها. وفي هذا السياق، قالت زيبا كالبييفا، المديرة العامة لمعهد TeachMeCode: “نعرب عن فخرنا بتقديم تجارب متميزة من خلال تصميم كل ما هو موجود في هذا المعهد ليلائم أعلى معايير الفخامة، بما في ذلك الكراسي والطاولات والشاشات الضخمة بقياس 150 بوصة في كل صف”.

واعتباراً من هذا الأسبوع، يقدم معهد TeachMeCode خصماً بنسبة 50 في المائة على برامجه لجميع المتقدمين خلال شهر رمضان المبارك وعطلة العيد ولغاية الـ24 من شهر أبريل. ويُمكن لأي شخص الاستفادة من هذا العرض الرمضاني بغض النظر عن خلفيته ومستواه التعليمي. ويهدف هذا العرض إلى تزويد قطاع التكنولوجيا بأفراد متحمسين من خلال توفير الفرص لأولئك الذين قد لا تتوفر لهم الفرصة للحصول على التعليم الذي يحتاجون إليه لمتابعة مهنة البرمجة.

ويلتزم معهد TeachMeCode بتوفير تعليم بأعلى مستويات الجودة في مجال التكنولوجيا. ويضمن فريقه المؤلّف من أساتذة متمرّسين ومناهجه المتطورة حصول الطلاب على التعليم الأكثر تقدماً. فهما يوفران مجموعة واسعة من الدورات المصممة لمساعدة الأفراد على التفوق في حياتهم المهنية وتحقيق أهدافهم.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم معهد TeachMeCode جدولاً مرناً للدورات التدريبية للسماح للطلاب بحضور فصولهم الدراسية في الأوقات التي تتناسب مع جدولهم الزمني والتزاماتهم، بما في ذلك خيار الدراسة خلال عطلة نهاية الأسبوع، حيث يحضر الطلاب صفوفهم يومي السبت والأحد فقط من كل أسبوع. وتتضمن دورات TeachMeCode دورة في تطوير الويب للواجهات الأمامية ودورة في تطوير الويب للواجهات الخلفية وتصميم المواقع الإلكترونية في دورة “فيغما” Figma ودورة في أساسيات التعاملات الرقمية “بلوك تشين”.

وفي معرض تعليقه على هذا الأمر، قال ألكساندرو كوشينداو، مؤسس معهد TeachMeCode: “كلّنا حماس في معهد TeachMeCode لتزويد الأفراد بالأدوات اللازمة لتحقيق النجاح في مجال التكنولوجيا المتطور باستمرار. ويسعدنا تقديم هذا الخصم الخاص خلال شهر رمضان المبارك، ونتطلع إلى الترحيب بالمزيد من الطلاب في مجتمعنا”.