Xiaomi تُطلق سلسلة هواتف Redmi Note 12 لتُلهم الشباب على عيش حياة مُفعمةٍ بالحيوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2023:

أعلنت شركة Xiaomi يوم أمس عن الإصدار الذي طال انتظاره لسلسلة Redmi Note 12 في دول مجلس التعاون الخليجي. وأقيم حفل الإطلاق في فندق W Hotel في دبي في إطار التزام Xiaomi بطرح منتجات مبتكرة في المنطقة. وحضر هذه الفعالية أكثر من 502 مشارك من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، بما في ذلك صنّاع المحتوى ومحرري التكنولوجيا ووسائل الإعلام والوكلاء المعتمدين ليشهدوا الكشف عن الهواتف الذكية الجديدة. وتضم هذه السلسلة واسعة الشعبية خمسة أجهزة مشوّقة هي: Redmi Note 12 Pro + 5G وRedmi Note 12 Pro 5G وRedmi Note 12 Pro 4G وRedmi Note 12S وRedmi Note 12 بأسعار تبدأ من 699 درهماً إماراتياً.

Xiaomi Launches Redmi Note 12 Series Inspiring Users to “Live Vivid”

وشهد الحفل منصة تجربة كبيرة ليختبر الضيوف بأنفسهم الميزات الرائعة للسلسلة الجديدة. واختبر الحاضرون الميزات المختلفة للهواتف الذكية ومنتجات AIoT الأخرى، بما في ذلك أحدث دراجة سكوتر كهربائية Xiaomi Electric Scooter 4 Ultra، ما أثار إعجاب الحضور بقدرات هذه الأجهزة.

وأعلن السيد روني وانغ، المدير العام لشركة Xiaomi بمنطقة الشرق الأوسط، عن حصول Xiaomi على المرتبة الثانية في سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط لعام 2022. وحققت Xiaomi أيضاً تقدماً ملحوظاً من خلال ارتقائها 72 مرتبةً في تصنيفات Fortune Global 500 في عام 2022 وتحتل حالياً المرتبة 266. وتقدمت الشركة أكثر من 200 مرتبة خلال أربعة أعوام، ما يجعلها شركة التكنولوجيا الصينية الأسرع نمواً.

مزايا رائدة تلهم المستخدمين لعيش حياة مُفعمةٍ بالحيوية

تستند سلسلة Redmi Note 12 إلى النجاح الهائل لسلسلة Redmi Note 11 لتقدّم تحسينات رائعة للجوانب الأكثر أهمية لعملائها. وتتوفّر هذه التحسينات بقيمة استثنائية وتشمل نظام الكاميرا وعمر البطارية وسرعة الشحن والتصميم سهل الاستخدام. ومع الإصدار العالمي لسلسلة Redmi Note 12، تُؤكّد Xiaomi مجدداً على تفانيها في إتاحة ميزات الهواتف الذكية الرائدة لمزيد من الأشخاص حول العالم.

ويُعدّ Redmi Note 12 Pro+ 5G1 أبرز هواتف سلسلة Redmi Note 12، ويمتاز بنظام الكاميرا الثلاثية الفعّال. وزُوِّد الجهاز بكاميرا رئيسية بدقة 200 ميجا بكسل مع ميزة التثبيت البصري للصور OIS وكاميرا فائقة الاتساع وكاميرا للتصوير القريب “ماكرو”، ويهدف الجهاز الأقوى في هذه السلسلة إلى وضع معيار جديد للتصوير في قطاع الهواتف الذكية ضمن الفئة المتوسطة. ويوفر Redmi Note 12 Pro 5G أيضاً تجربة تصوير رائعة بفضل مستشعر IMX766 الكبير والقوي المزود بميزة التثبيت البصري للصور OIS وكاميرات فائقة الاتساع وكاميرات “ماكرو” لالتقاط صور رائعة حتى في سيناريوهات الإضاءة المنخفضة. وتُكمّل خوارزميات برمجيات الذكاء الاصطناعي القوية وسرعات معالجة الصور العالية وميزات الأدوات المفيدة الأخرى تجربة استخدام الكاميرا بشكل عام.

وسيُوفّر هاتفا Redmi Note 12 Pro+ 5G وRedmi Note 12 Pro 5G تجربة تُثير إعجاب المستخدمين بشاشات Flow AMOLED الساطعة والمفعمة بالألوان بشكل ملحوظ بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، وهما مزودان بتقنية Dolby Vision® وDolby Atmos®. وبالإضافة إلى مواد P-OLED المرنة التي تتيح تصميم حواف أقل نحافة، يمتاز الجهازان بتجربة بصرية رائعة وغامرة.

ويمتاز الهاتفان الذكيان بسرعات شحن عالية، حيث يتمتّع Redmi Note 12 Pro+ 5G بسرعة شحن تبلغ 120 واط بفضل تقنية HyperCharge2، أمّا Redmi Note 12 Pro 5G فيتمتّع بسرعة شحن تبلغ 67 واط، وبطارية تدوم طويلاً بسعة 5,000 مللي أمبير توفّر استخداماً يومياً ممدّداً حتى مع الاستهلاك المكثّف للمحتوى. وتضمن شرائح MediaTek Dimensity 1080 عالية الأداء توفير أداءٍ سلس وموثوق لشبكات الجيل الخامس.

وسيتوفر هاتف Redmi Note 12 Pro 5G عبر قنوات Xiaomi الرسمية اعتباراً من السابع من أبريل بسعر 1,149 درهم إماراتي.

أداء سلس ومذهل في كل مرة

وتتخطى إمكانات جميع هواتف هذه السلسلة التوقعات ضمن الشريحة السعرية لكل منها. ويُوفّر Redmi Note 12 أداءً رائعاً وتجربة ترفيهية محسّنة. وبفضل شاشات AMOLED فائقة السلاسة بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ما يمنح المستخدمين جودة صورة مذهلة بألوان دقيقة. والأجهزة مزودة بأحدث معالجات Snapdragon 4 Gen 1 و Snapdragon 685 Mobile Platformعلى التوالي، ما يوفّر عمليات سلسة ويُتيح تعدد المهام بسهولة مع تحسين كفاءة استهلاك الطاقة.

ويمتاز هاتف Redmi Note 12 بشحن سريع بقدرة 33 واط وبطارية تدوم طويلاً بسعة 5,000 مللي أمبير (نمطية)، ما يُمكّن المستخدمين من استخدام المزيد من التطبيقات والتقاط المزيد من الصور دون القلق بشأن نفاد البطارية. ويتمتّع الهاتف بكاميرا ثلاثية قوية تعمل بالذكاء الاصطناعي وميزة الوضع الليلي المذهلة بالإضافة إلى مجموعة من الميزات والفلاتر الممتعة المفيدة. ويضع الجهاز قوة الكاميرا التي كانت مخصصة في السابق للهواتف الرائدة في متناول المزيد من المستخدمين بأسعار تناسب ميزانياتهم.

وسيتوفر هاتف Redmi Note 12 عبر قنوات Xiaomi الرسمية اعتباراً من السابع من أبريل بسعر يبدأ من 699 درهم إماراتي.

ارتدِ Redmi Watch 3 وارتقِ إلى نسخة أفضل من نفسك

أعلنت Xiaomi يوم أمس عن ساعة Redmi Watch 3 الذكية الجديدة والأنيقة التي تمتاز بشاشة ساطعة وواضحة، ووظائف رياضية وصحية متنوعة، واتصال دقيق بنظام التموضع العالمي GPS متعدد الأنظمة.

وزُوِّدت ساعة Redmi Watch 3 بشاشة AMOLED فائقة الوضوح بقياس 1.75 بوصة، وهي مصممة لضمان إمكانية القراءة تحت ضوء الشمس الساطع. وصُمم إطار هذه الساعة بلمسة نهائية معدنية لامعة باستخدام تقنية التعدين غير الموصل في الفراغ NCVM، ما يوفر مظهراً وملمساً متميزين. وتتوفّر الساعة بلونين تقليديين هما الأسود والعاجي. ويتوفر حزامان من الإصدار الخاص وأكثر من 200 وجه مدمج للساعة لتتماشى مع الذوق والسلوك الفريد لكل مستخدم5.

ويُشار إلى أنّ الساعة مزودة بنظام التموضع العالمي GPS المدمج وهي مقاومة للماء وفق معيار 5ATM _x00056. وتدعم الساعة خمسة أنظمة رئيسية لتحديد المواقع عبر الأقمار الاصطناعية، و121 وضعاً رياضياً، بما في ذلك ستة أوضاع رياضية تتعرف عليها الساعة تلقائياً، إلى جانب قياس الأكسجين في الدم ومعدل ضربات القلب والنوم ورصد وظائف صحية أخرى. وبفضل عمر البطارية الموثوق الذي يصل إلى 12 يوماً من الاستخدام العادي7، تضمن ساعة Redmi Watch 3 أداءً مستقراً وفعالاً. وإضافة إلى جاذبية هذه الساعة، فهي مزودة بمكبر صوت عالي الدقة وميكروفون لإلغاء الضوضاء لإجراء مكالمات هاتفية سلسة وواضحة عبر تقنية البلوتوث Bluetooth®.

1 قد لا يكون الحد الأقصى للطاقة الناتجة 120 واط استناداً إلى لاختلاف الجهد الوارد في بعض المناطق.

2 قد يختلف اتصال 5G استناداً إلى التوافر الإقليمي ودعم المشغل المحلي.

3 قد يختلف مدى توفر تقنية الاتصال قريب المدى NFC باختلاف الأسواق.

4 قد يختلف الدعم الفعلي لبطاقات الذاكرة وتوافقها بين الشركات المصنعة.

5 يختلف التوفر حسب السوق.

6 تصنيف مقاومة الماء 5ATM وفقًا لمعيار الآيزو ISO standard 2281:2010.

7 تعتمد بيانات عمر البطارية على وضع الاستخدام الاعتيادي، وفقاً لاختبارات مختبرات Xiaomi Internal Labs. وقد تختلف النتائج الفعلية عن الواردة هنا.