الجمال عاملٌ كبيرٌ في بناء الثقة بالنفس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 أبريل 2023:

تُعدّ مجموعة نزيه لمُستحضرات التجميل إحدى الشركات الرائدة في صناعة وتوزيع مُستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية عالية الجودة في منطقة مجلس التعاون لدول الخليج العربية. وتستعد كارولين أرونسون مالكة علامة “إتس إيه 10” التجارية للعناية بالشعر، لإطلاق علامتها التجارية للعناية بالشعر في العالم العربي بالتعاون مع مجموعة نزيه لمُستحضرات التجميل، وذلك في إطار حدثٍ حصريّ تليه مأدبة غداء تنظّمها الأخيرة. وفي مقابلةٍ حصرية، تحدّثت كارولين عن علامتها التجارية للعناية بالشعر، وسردت قصة نجاحها حتى الآن، إلى جانب التوجّهات المتغيرة في قطاع العناية بالشعر والجمال.

Beauty is a huge confidence builder

وبدأت رائدة الأعمال المُقيمة في ميامي، والتي أصبحت علامةً تجاريةً في حدّ ذاتها، مسيرتها المهنية كمُصفّفة شعر في أوائل العشرينات من عمرها منذ أكثر من ثلاثة عقود. وقالت لنا: “تمتدّ مسيرتي المهنية لأكثر من 38 عاماً، أمضيت 17 عاماً منها كمالكةٍ ومصنّعة لمنتجات العناية بالشعر. فقد موّلت نفسي بنفسي ولديّ شغفٌ جارف تجاه مهنتي”.

وتُعدّ منتجات العناية البشعر التي تُقدّمها كارولين مرادفاً لكلّ ما هو سهلٌ وسلس، وتحب مواصلة ابتكار منتجات متعددة الاستخدامات.

وبفخرٍ لا يوصف بإنجازاتها المهنية، صرّحت كارولين قائلة: “أصبحنا اليوم علامةً تجاريّةً عالميّةً ليس لديها ديون أو شركاء. ويتطلب بناء علامة تجارية قدرةً كبيرةً على الاستماع والفهم والتعلم. وأرغب أن يتذكرني الناس تماماً مثل مارثا ستيوارت في قطاع الجمال” (تضحك). وتصف كارولين نفسها بأنها امرأةٌ عنيدةٌ وثابتة العزم وواقعية للغاية. ووفق كلماتها، فإن فريقها المهني متفانٍ بشكل لا يصدق ولطالما ساعدها في تقديم منتجات عالية الجودة للمستهلكين. ونجحت هذه المرأة العملية والناجحة، التي أصبحت علامتها التجارية اسماً يتردّد صداه في كلّ منزلٍ في الولايات المتحدة وحول العالم، في الاستثمار بتوسيع أعمالها على نطاق عالمي، وتعتبر باريس ودبي من وجهاتها المفضلة. وفي دبي، تتوفّر علامتها التجارية للعناية بالشعر من خلال مجموعة نزيه، وستتوفر جميع منتجاتها متعددة الفوائد وعالية الجودة والتي تقدم أفضل حلول العناية بالشعر في صالات العرض أو عبر الطلب عبر شبكة الإنترنت على موقع نزيه لمُستحضرات التجميل.