“ڤوكس سينما” تُطلق قائمة طعام جديدة في THEATRE بهدف الإرتقاء بمستوى تجربة الطعام داخل الصالات السينمائية إلى آفاق متميزة

  • تتوفر قائمة الطعام الجديدة التي صُممت خصيصاً لتحقيق تجربة سينمائية مميزة في كافة مواقع THEATRE في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 04 أبريل 3202: أعلنت “ڤوكس سينما”، الذراع السينمائية المتخصصة لشركة “ماجد الفطيم”، عن إطلاق قائمة طعام جديدة في THEATRE، التجربة السينمائية الفاخرة التي تجمع بين أفضل الأطعمة والأفلام. تم إعداد القائمة الجديدة، التي تتوفر حالياً في جميع صالات THEATRE في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت، من قبل مجموعة من الطهاة الرئيسيين لدى “ڤوكس سينما”، بهدف الإرتقاء بتجربة الطعام داخل دور السينما، وتأتي نتيجة أبحاث مكثفة وواسعة النطاق استندت إلى ملاحظات العملاء ودراسة قائمة على أساس التجربة، والتي تمحورت حول تنوع المواد الغذائية والراحة.

وتضم قائمة الطعام الجديدة أكثر من 20 طبقاً شهياً، من أبرزها “ديناميت شرمب”، وسلطة الفلافل الطازجة، والتين المشوي بالفرن، والخبز مع جبن الماعز، وشريحة لحم بقري بالفلفل، وشرائح اللحوم الملائمة للنباتيين، والتاكو المحشي بالدجاج. هذا إلى جانب الحلويات المصنوعة يدوياً ومجموعة مميزة من الموكتيلات. كما تلبي قائمة الطعام الجديدة في THEATRE احتياجات الأشخاص النباتيين ونظام فيجن.

وقال جو تيكسيرا، المدير العام لقسم الأطعمة والمشروبات لدى “ماجد الفطيم للترفيه”:”يُسعدنا إطلاق فصلٍ جديد في عالم الطعام الفاخر والأفلام الدائم التطور، لا سيما مع توجه رواد السينما إلى خيارات أكثر تميزاً  على نحو متزايد، عندما يتعلق الأمر بالأطعمة والمشروبات في الصالات السينمائية. ونحن في “ڤوكس سينما”، ملتزمون بتجاوز توقعات زوارنا وتعزيز تجارب الترفيه  والتسلية التي نوفرها والتي لا مثيل لها والتي لا يمكن أن تتوفر إلا في “ڤوكس سينما””.

منذ إطلاقها في العام 2015، نجحت تجربة الطعام الفاخر داخل الصالات السينمائية في “ڤوكس سينما” THEATRE ، في إعادة تعريف التجربة السينمائية الفاخرة. وتجمع THEATRE بين الأحاسيس والطاقة العاطفية التي تحققها الأفلام السينمائية ومتعة تذوق الطعام الفاخر. وستتاح الفرصة أمام الزوار لاختيار تناول العشاء في الصالة الحصرية أو الاستمتاع بوجبات الطعام التي يتم توصيلها مباشرة إلى مقاعدهم من خلال خدمة النادل الفريدة في THEATRE. وتتميز THEATRE بالمقاعد الجلدية للاستلقاء والأغطية الفاخرة والوسائد، بالإضافة إلى أحدث التقنيات السمعية والبصرية في بيئة أنيقة وأجواء مميزة.

عن “ماجد الفطيم”

تأسست شركة “ماجد الفطيم” عام 1992، وهي الشركة الرائدة في مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق، والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا.

وتحفل قصة نجاح “ماجد الفطيم” بالعديد من الإنجازات، التي جاءت نتيجة رؤية أسسها السيد ماجد الفطيم، الذي حلم بتغيير مفهوم التسوّق والترفيه لتحقيق “أسعد اللحظات لكل الناس، كل يوم”. وقد بدأت ملامح تلك الرؤية تتجسّد عبر العديد من مراكز التسوّق الحديثة والمبتكرة، تم افتتاحها أولًا في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتتوسّع بعدها عبر 17 سوقًا حول العالم ويعمل بها أكثر من 45 ألف موظف. وقد نالت الشركة أعلى درجة استثمارية (BBB) للمؤسسات الخاصة في منطقة الشرق الأوسط.

تمتلك وتدير “ماجد الفطيم” اليوم 29 مركز تسوّق و13 فندقًا وأربعة مشاريع مدن متكاملة بالإضافة إلى العديد من المشاريع قيد الإنشاء. وتتضمّن مراكز التسوّق التابعة لشركة “ماجد الفطيم”، “مول الإمارات”، و”مول مصر”، ومراكز “سيتي سنتر”، ومراكز التسوق المجتمعية “ماي سيتي سنتر”، بالإضافة إلى خمس مجمّعات تسوّق بالشراكة مع حكومة الشارقة. كما أنّ للشركة امتياز الاستخدام الحصري لاسم “كارفور” في أكثر من 30 سوقًا على مستوى الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. وتدير “ماجد الفطيم” أكثر من 420 متجرًا، بالإضافة إلى المتجر الإلكتروني.

كما تدير “ماجد الفطيم” أكثر من 600 شاشة سينما في صالات “ڤوكس سينما” التابعة لها، بالإضافة مراكز ترفيه عائلي عالمية المستوى من بينها “ماجيك بلانيت” و”سكي دبي” و”آي فلاي دبي” و”دريم سكيب”و”سكي مصر”، وغيرها. وتعد “ماجد الفطيم” هي الشركة الأم لشركة متخصصة في الأزياء والتجزئة والمفروشات المنزلية والديكورات الداخلية وتدير عددًا من أبرز الأسماء والعلامات التجارية في عالم الأزياء والمنزل مثل “أبيركرومبي آند فتش” و”هوليستر” و”أُول سينتس” و”لولوليمون أثليتيكا” و”كريت آند باريل” و”ليغو” و”ذات” المتجر والتطبيق الإلكتروني للأزياء. كما تشغّل “ماجد الفطيم” شركة إدارة المرافق “إنوڤا” من خلال مشروع مشترك مع شركة “ﭬيوليا”، العالمية الرائدة في مجال إدارة الموارد البيئية.