ريموت باس تطلق بطاقة الخصم المباشر للفرق العاملة عن بُعد في الأسواق الناشئة حول العالم

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 أبريل 2023، أعلنت ريموت باس، المنصة الرائدة للموظفين العاملين عن بُعد، عن إطلاق بطاقة الخصم الفعلية للفرق العاملة عن بُعد في الأسواق الناشئة. تتيح هذه الخدمة الجديدة للعاملين عن بُعد تلقي مدفوعات فورية بدون رسوم، وتجنب رسوم السويفت الضخمة والتأخيرات المرتبطة عادةً بالتحويلات الدولية.

تتيح البطاقة، التي تعمل بواسطة MatchMove، وهي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا المالية، للعاملين عن بُعد الاحتفاظ بالأموال بالدولار الأمريكي إلى أجل غير مسمى، مما يمنحهم تحكمًا كاملاً في شؤونهم المالية من خلال تطبيق ريموت باس الممتاز. يمكن استخدام البطاقة عبر الإنترنت أو في الواقع داخل المحلات  التجارية أينما يتم قبول ماستر كارد، مما يجعل عمليات الشراء والوصول إلى الأموال من أي مكان في العالم أمرًا سهلاً وسريعًا.

يعتمد الموظفون عن بُعد وبالأخص من يعملون في الأسواق الناشئة عادةً – إلى حد كبير على تحويلات سويفت لتلقي أموالهم دوليًا، وقد تكون عملية طويلة ذات تكلفة صرف وتحويل مرتفعة. تشكل بطاقة الخصم المباشر جزءًا من تطبيق ريموت باس للموظفين عن بُعد، لتمكين المستخدمين من إدارة عقودهم والاشتراك في التأمين الصحي وتغطية المعالين، وتتبع النفقات، والوصول إلى حساب بالدولار الأمريكي باستخدام بطاقات فعلية وافتراضية، لاستخدامها عبر الإنترنت أو داخل المحالات التجارية، والحصول على الرواتب فوراً بدون تكلفة تحويل وبأكثر من 90 عملة، بغض النظر عن موقعها.

يتماشى هدف منصة ريموت باس مع رؤية الإمارات العربية المتحدة لجذب المواهب العالمية وترسيخ الدولة كمركز رائد للعمل عن بُعد. من خلال خدماتها، تتولى ريموت باس التأشيرة والتأمين بالكامل للشركات الأجنبية التي تبحث عن توظيف أو نقل الموظفين والمتعاقدين  إلى الإمارات العربية المتحدة. أصبحت الإمارات وجهة مرغوبة للتوظيف عن بُعد من حول العالم، وتستفيد شركات من الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة والمملكة العربية السعودية من الوصول إلى عدد كبير من أصحاب المهارات العالية. بالإضافة إلى ذلك، قدمت دولة الإمارات تأشيرة الرحالة الرقمية في مارس 2021، مما يسمح للوافدين بالإقامة في الدولة أثناء العمل لدى شركات في وطنهم.

تخدم ريموت باس مئات المنظمات – بدءًا من الشركات الناشئة قبل التأسيس إلى الشركات المدرجة في البورصة مثل Logitech. تلتزم الشركة بدعم المستخدمين بتجربة موحدة للتكنولوجيا المالية في الأسواق الناشئة، مما يوفر الوصول إلى الخدمات المالية الرائدة والمزايا التي لم تكن متوفرة في السابق في هذه المناطق. 

يمكن للعاملين عن بُعد الذين لديهم عقود نشطة على منصة ريموت باس استخدام التطبيق لتقديم المستندات للتحقق منها وطلب بطاقاتهم. 

يقوم فريق الامتثال بمراجعة الطلب والموافقة عليه في غضون 48 ساعة. يتحكم المستخدمون بالكامل في بطاقاتهم من خلال تطبيق الهاتف، ويمكّنهم رؤية المعاملات وتجميدها وإنهائها والاعتراض عليها عند الضرورة.

صرح كمال الركاد، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريموت باس، قائلاً: “نحن ملتزمون منذ اليوم الأول بتقديم مزايا وخدمات مالية رائدة للعاملين في الأسواق الناشئة. واليوم، نحن متحمسون للغاية لاتخاذ خطوة مهمة نحو تحقيق هذه الرؤية، لا سيما في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعتبر دبي ثالث أفضل مدينة في العالم للرحالة الرقميين للعيش فيها كما صرحت Savills. تعد بطاقتنا إحدى الطرق العديدة نساعد بها العاملين عن بُعد في الحصول على الحرية المالية التي يحتاجون إليها للازدهار. نحن نعمل مع شركاء مختلفين لتقديم المزيد من الخدمات المالية المحلية ومزايا عديدة مثل برنامج المكافآت وسلفة الراتب وخطط التقاعد ايضًا”.

تعمل بطاقة ريموت باس بحماية ثلاثية الأبعاد، لتوفير طبقة إضافية من المصادقة للمعاملات عبر الإنترنت. بالنسبة للمعاملات المحلية داخل المتاجر، يُطلب من المستخدمين إدخال رمز PIN لمزيد من الأمان.

وجدت دراسة استقصائية عالمية أجرتها Prudential أن 42٪ من العمال عن بعد سيبحثون عن عمل جديد إذا لم تستمر شركتهم في توفير خيارات العمل من المنزل على المدى الطويل. صرحت شركة FlexJobs عن زيادة بنسبة 105٪ في عمليات البحث عن “وظائف بدوام جزئي عن بُعد” في النصف الأول من عام 2022 ، مما يوضح الحاجة إلى بطاقة الرواتب التي تدعم هذا النظام ومتطلباته.

عن ريموت باس:

ريموت باس هي عبارة عن منصة عالمية لإعداد الموظفين وكشوف المرتبات لفرق العمل عن بُعد. تتمثل رؤيتنا في إنشاء عالم يسمح لأي شخص العمل من أي مكان مع الحصول على المزايا والخدمات المالية. تساعد حلولنا الشركات على إدارة حياة العمل عن بُعد بالكامل، وتتيح لهم إعداد الموظفين ودفع رواتبهم وإدارتهم عن بُعد في 150 دولة – وبدون عناء كما تسمح للموظفين العاملين عن بُعد باستقبال رواتبهم في ميعادها بالطريقة والعملة التي يختاروها ويوفر تطبيقنا وصولاً سلسًا إلى المزايا و الخدمات المالية الرائدة حول العالم. ونهتم بشدة بالسماح للموارد البشرية والشؤون المالية من تجنب العمل اليدوي والبقاء ملتزمين، حتى يمكنك التركيز على جذب أفضل المواهب العالمية والاحتفاظ بها.