Chery تُظهر ثقتها بالتّوسّع السوق الإماراتية بإطلاق ثلاثة طرازات جديدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 مارس 2023:

استقطبت Chery اهتماماً متزايداً منذ انطلاقها في أسواق دولة الإمارات العربية المتحدة وغَدَت إحدى أكثر العلامات التجارية للسيارات شعبية فيها. وفي إطار استجابتها لطلبات السائقين في دولة الإمارات العربية المتحدة، تعتزم شركة Chery إطلاق ثلاث طرازات جديدة من مركباتها، بما في ذلك TIGGO 7 PRO MAX، وTIGGO 8 PRO MAX، ومركبة TIGGO 8 PRO الكهربائية الهجينة القابلة للشحن، في مشهد من الحماس المرتفع دائماً الذي يسود السوق وبيئة الأعمال الودية والمتناغمة. وتُرسّخ Chery بموجب هذا الإطلاق التزامها تجاه السوق الإماراتية وثقتها الكاملة في تنمية هذه المنطقة.

وتُعدّ Chery، التي تأسّست عام 1997، مجموعةً متنوعةً تضمّ أكثر من 300 شركة تابعة وتبلغ إيراداتها السنوية 200 مليار يوان صيني. وتتضمن أعمالها السبعة الرئيسية المركبات، وقطع الغيار، وتقديم الخدمات، والتمويل، والشبكات، والشحن، والعقارات، فتُغطّي بذلك سلسلة التصنيع بأكملها.

وأدى مفهوم التطوير المُعتمد في Chery والقائم على “ترسيخ مكانة المؤسسة بالاعتماد على التكنولوجيا” إلى تأسيس 5 مراكز عالمية للبحث والتطوير تضمّ أكثر من 7 آلاف موظف و14 ألف براءة اختراع، متجاوزةً بذلك إنجازات علامات تجارية يمتد تاريخها قرناً من الزمن. وتُعدّ Chery رائدةً في مجال الابتكار، إذ طوّرت أكثر من 20 محركاً بشكل مستقل، حصدت تسعة منها جائزة “أفضل عشرة محركات في الصين”، وأتقنت كافة سلاسل النقل. كما تُسهم الإنجازات التي حققتها في مجال تقنية المركبات الكهربائية المخصصة للتنقل ضمن الأحياء السكنية، وهيكل السيارة خفيف الوزن، والشبكة الذكية، والقيادة الذاتية، في تسليط الضوء على نجاح الشركة.

وتتصدّر Chery قطاع السيارات الصينية من حيث الصادرات العالمية، إذ تملك 10 قواعد تصنيع خارج الصين و1500 منفذاً للخدمة في أكثر من 80 دولة. ونالت منتجاتها استحسان 2.35 مليون مستخدم، ما يجعلها أكبر شركة صينية مُصدّرة لسيارات الركاب منذ 20 عاماً. وتقود Chery القطاع في بعض مجالات السوق في كلّ من البرازيل وروسيا والبيرو وتشيلي وغيرها، كما تُعدّ العلامة التجارية الأسرع نمواً في مجال السيارات في الشرق الأوسط.

وتُثمّن Chery عالياً السوق الإماراتية بينما تصبو لتغدو علامة تجارية عالمية للسيارات. وبما أنّ دولة الإمارات العربية المتحدة هي عضو ثري في منظمة البلدان المصدرة للنفط “أوبك” ومركز لعلامات السيارات التجارية الفاخرة، يؤدي دخولها Chery للسوق الإماراتية إلى تنافسها مع أفضل العلامات التجارية الفاخرة واكتسابها تأثيراً عالمياً، ما يُعدّ ضرورياً للغاية في خططها للتوسع العالمي.

وأطلقت Chery ثلاث طرازات جديدة تؤكّد تركيزها على السوق الإماراتية. وتتميّز مركبة TIGGO 8 PRO MAX بمحرك “كونبينج بسعة 2.0 لتر” يتم فيه حقن الوقود مباشرة ومُزوّد بشاحن توربيني يوفر قوة قصوى تبلغ 187 كيلوواط وعزم دوران يبلغ 390 نيوتن متر. ويُعدّ TIGGO 8 PRO MAX الطراز الرائد ويتميز بنظام دفع رباعي ذكي لكافة البيئات مع 6 أوضاع للقيادة، ما يُسهم في توسيع نطاق السفر وتوفير تجربة سفر ممتازة.

وتُعدّ مركبة TIGGO 8 PRO الكهربائية الهجينة القابلة للشحن من Chery سيارةً هجينةً رباعية الدّفع تضمّ 3 مصادر طاقة و3 تروس و9 أوضاع و11 حالة قيادة، ما يوفر تجربة سفر اقتصادية.

أمّا مركبة TIGGO 7 PRO MAX فهي سيارة ذكية رباعية الدفع مُخصّصة للمدن وتتمتع بتصميم رياضي ومُبتكر تكنولوجياً، وتتميز بشبكة مبرّد على شكل ماسيّ وشاشات مزدوجة بقياس 12.3 بوصة. وتعمل بمحرك قوي بسعة 1.6 لتر يتم فيه حقن الوقود مباشرة ومُزوّد بشاحن توربيني وناقل حركة ثنائي القابض بسبع سرعات و13 أداة مساعدة للقيادة الذكية، بما في ذلك التحكم التكيفي في ثبات السرعة والمساعدة في الحفاظ على المسار، وتحديد النقاط المخفية. والسيارة مزودة أيضاً بمجموعة صوت لا تتطلب اتصالاً بشبكة الإنترنت تشمل جميع لغات الأقليات في الإمارات العربية المتحدة.

وتلبّي الشركة الاحتياجات المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال توفير إعدادات ذكية وميزات مُخصّصة مثل تهوية المقاعد ووظيفة منع إغلاق النوافذ في حال استشعرت جسماً ما لتجنّب أن يعلق القماش فيها، وهي مُخصّصة للأثواب العربية، ما يوفر تجربة أفضل عند القيادة.

ويُعدّ إطلاق ثلاث طرازات جديدة دليلاً على تنفيذ شركة Chery كامل خططها لتوسيع نطاق عملها في السوق الإماراتية. وستطلق الشركة في المستقبل المزيد من الطرازات الناجحة لتقديم تجارب سفر فريدة للسائقين في دولة الإمارات وتعزيز التسريع الشامل لاستراتيجية “الشرق الأوسط الأكبر” الخاص بـ Chery في الإمارات العربية المتحدة وفي منطقة الشرق الأوسط بأكملها.

المصدر: “ايتوس واير”