“منتج العام في الخليج” تُعلن عن الفائزين بالجائزة لعام 2023

دبي، 16 مارس 2023 – أعلنت جائزة “منتج العام في الخليج”، وهي جائزة حصرية يُصوت عليها المستهلكون وتحتفي بالابتكار في المنتجات، عن الفائزين بجائزة “منتج العام في الخليج لعام “2023 في حفلٍ ضخم أقيم في منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، دبي.

أجرت شركة “نيلسن آي كيو”، الشركة الرائدة عالميًا في مجال أبحاث المستهلك، استطلاعاً إقليميًا عبر أسواق دول مجلس التعاون الخليجي الست مع أكثر من 4500 متسوق لتحديد العلامات التجارية الأكثر ابتكارًا. وفي نسخة هذا العام، منحت الجائزة 44 منتجاً ختمها الأحمر المرموق لابتكاراتهم الفريدة من نوعها ضمن فئاتهم الخاصة.

وبفضل تاريخها الحافل الذي يمتد لأكثر من 35 عاماً من الخبرة وحضورها الواسع في 44 دولة وتوسعها المستمر في أسواق جديدة، تحتفي جائزة منتج العام بالعلامات التجارية لكونها في طليعة الابتكار وتسلط الضوء على المنتجات التي تلقى أصداء إيجابية لدى المستهلكين بفضل عروضها المميزة.

يعكس شعار هذا العام، “الابتكارات، المصدر الأساسي للنمو” الدور الحاسم للابتكار في تعزيز توسع العلامات التجارية وتطويرها باستمرار.

وعلى الرغم من التحديات المستمرة التي يشهدها الإقتصاد في الوقت الراهن، تواصل الشركات في جميع أنحاء المنطقة دفع الابتكار وإعطائه الأولوية للتكيف مع أحدث اتجاهات السوق واحتياجات المستهلكين. كما اتبع القادة الناجحون نهجًا منضبطًا، مدعومًا بأبحاث قائمة على أساس متين، لتخطي هذه الأوقات الصعبة ولجذب المستهلكين الشباب الذين يعطون الأولوية للرقمنة والاستدامة.

علق فيليب جيلدر، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة منتج العام العالمية قائلاً: “بشكلٍ عام، يمكن أنّ يعيق التضخم الابتكار، إلا أنّ الشركات والمؤسسات القادرة على التكيف وإيجاد طرق لمواصلة الاستثمار في البحث والتطوير يمكن أنّ تحافظ على نجاحها في ظل في بيئة اقتصادية صعبة. يعتبر هذا الأمر أساسياً، فالحصة السوقية المكتسبة في تلك الأوقات ضرورية للمستقبل، وبالنظر إلى انخفاض كمية الابتكار، يمكنك التميز واكتساب حصة في السوق بسعر أقل باستثمارات أقل”.

وصرح دوري كفوري، الرئيس التنفيذي لشركة منتج العام في الشرق الأوسط قائلاً: “لقد كان عامًا رائعًا تميز بالعديد من الابتكارات التي تهدف إلى تعزيز تجارب المستهلكين من خلال المنتجات والخدمات المحسنة. يسعدنا أنّ نرى المزيد من المنتجات التي تركز على الاستدامة والمتطلبات العملية في محاولة أنّ نكون الأفضل في العالم وأنّ نجعل الحياة اليومية للمستهلكين أكثر سهولةً.”

CategoryProduct NameCompany NamePotato ChipsLay’s GourmetPepsiCo, Middle East Business UnitChocolateHershey’s Cocoa CreationsHershey Trading GMBH MEKids Powder MilkS-26 KidsNestle Middle East FZEAcne ControlNeutrogena Spot Controlling +Johnson & JohnsonBatteriesDuracell OptimumDuracell Middle East DMCCNasal SprayVicks First DefenceProcter & Gamble Middle East FZECoffee MachineBeko Telve Duo Turkish Coffee MachineBeko Gulf FZECheesePresident Natural Cheese SlicesLactalis InternationalEthnic DrinksHayatna Ethnic RangeNational DairyRiceShehrazade Basmati RiceFoodco National Foodstuff PJSCCredit Cards UAEEmirates NBD Visa Etihad Guest cobranded credit cardsEmirates NBDCredit Cards KSASabb World Elite Exclusive Mastercard Credit CardThe Saudi British Bank SABBEngine CareTotalEnergies Quartz 9000TotalEnergies Marketing UAEEnergy DrinksRockstar Energy DrinkPepsiCo, Middle East Business UnitAir FreshenerGlade Air Freshener SpraySaudi Johnson Co. LtdArabic CoffeeAseela Instant Saudi CoffeeAhmed Mohamed Saleh Baeshen & CoCooking SaucesGoody Authentic Cooking SaucesGoody Co.CondimentFreshco MayonnaiseAbbar & Sons Food Co. Ltd.CookwarePyrex Cook & StoreInternational CookwareMargarineNawar Light MargarineUnited Foods CompanyReady To EatVirginia Meal On The GoFoodco National Foodstuff PJSCHome BakingHershey’s Baking Chocolate ChipsHershey Trading GMBH MEBiscuitNutella BiscuitsFergulf Trading UAE L.L.CFrozen PotatoLamb Weston Frozen Potato ProductsLamb Weston MeijerMeal On The GoDelektia International CuisineDelektia Food LLCWhite GoodsBeko Recycled (Sustainability) RangeBeko Gulf FZEDishwashingJif DishwashUnilever Gulf FZEPlant Based DrinksSantal Plant Based DrinksLactalis InternationalPeanut ButterGoody Natural Peanut ButterGoody Co.Pour Over CoffeeCofique Pour Over CoffeeGoody Co.Insect RepellentRaid Multi-Insect Killer OdorlessSaudi Johnson Co. LTdPet HealthNestle Pro Plan Live ClearNestlé Middle East FZEGluePattex Super Glue ControlHenkel Jebel Ali FZCOOutdoor StorageCosmoplast Outdoor Storage CollectionCosmoplast Industrial Co.LLC.Controlled Environment AgriculturePure Harvest Fruits & VegetablesPure Harvest Smart Farms LTDHair MaskVatika Fruitamin Smoothie Hair MasksDabur International LimitedBabycarePigeon Natural Botanical Skincare RangePigeon Middle East LLCPoultryTanmiah Fresh Chicken BagTanmiah Food CompanyCondimentHellmann’S DressingsUnilever FZEGreen BeveragesGreen ColaGreen Cola Middle East FZCOMoisturizersJohnson’s Skin BalanceJohnson & Johnson Middle EastPet FoodNestle Purina OneNestlé Middle East FZEHome CleaningJif Hygienic Foam SprayUnilever Gulf FZESoft DrinksPepsi MaxPepsiCo, Middle East Business Unit

نُبذة عن جوائز منتج العام:

جوائز “منتج العام” هي أكبر جائزة في العالم تُمنح بتصويت المستهلكين عن الابتكار في المنتجات. تأسست هذه الجوائز منذ أكثر من 35 عامًا، وهي تحتفي بالمنتجات الأكثر ابتكارًا في مختلف الفئات، وفقًا لتصويت المستهلكين في جميع أنحاء العالم. تهدف الجائزة إلى إرشاد المستهلكين إلى أفضل المنتجات في أسواقهم، ومكافأة الشركات المصنعة على الجودة والابتكار.