فيت سوشيال” تفتتح الوجهة الأولى من نوعها للصحة واللياقة البدنية ونمط الحياة للسيدات فقط في مقر جمعية النهضة النسائية- دبي

وشيال، وجهة جديدة للصحة واللياقة البدنية والعافية ونمط الحياة للنساء، مفتوحة الآن للعضوية من النساء اللواتي يرغبن في الحفاظ على لياقتهن البدنية والاستمتاع بحياة صحية وطويلة. تقدم حملة الإطلاق خصما بنسبة 30 بالمائة

التاريخ: دبي, الإمارات العربية المتحدة20 مارس، 2023

تم افتتاح وجهة للصحة واللياقة البدنية والعافية ونمط الحياة للسيدات فقط في مقر جمعية النهضة النسائية- دبي  مقابل مستشفى دبي على شارع أبو بكر الصديق في منطقة أبو هيل في دبي ، والتي توفر خيارات أوسع من مرافق الصحة واللياقة البدنية والعافية والتغذية ونمط الحياة للنساء لمساعدتهن على الحفاظ على لياقتهن البدنية والعقلية.

تم إنشاء وجهة الصحة واللياقة البدنية ونمط الحياة المخصصة للنساء فقط بالتعاون مع جمعية النهضة النسائية- دبي  – والتي ستستفيد عضواتها من المنشأة الحديثة ذات المستوى العالمي والتي تحتوي على موقف سيارات كبير مع مواقف مجانية واسعة للعضوات.

افتتحت فيت سوشيال من قبل الضيف الرئيسي سعادة أمينة إبراهيم الدبوس السويدي ، المدير التنفيذي لجائزة شيخة لطيفة بنت محمد لإبداع الطفولة في جمعية النهضة النسائية- دبي  ، وهي مفتوحة الآن للأعضاء للاستمتاع بالمرافق.

تم إنشاء فيت سوشيال في منشأة كبيرة تبلغ مساحتها 30,000 ألف قدم مربع ، ويستضيف مسبحا بحجم أولمبي ، وصالة ألعاب رياضية كبيرة مجهزة تجهيزا جيدا ، وثماني غرف سبا تقدم أفضل علاج سبا وعلاج عطري ، وركن للأطفال يعتني بالأطفال عندما تمارس الأمهات التمارين الرياضية وتسعى للحصول على العلاج.

يقع فيت سوشيال في منطقة أبو هيل ، في مجتمع سكني مريح ومريح للغاية خال من صخب الحياة الحضرية المزدحمة ويمكن الوصول إليه بسهولة بالسيارة والحافلة مع حركة مرور أقل.

مرفق متميز، يحتوي فيت سوشيال على ردهة مجهزة تجهيزا جيدا مع محترفين لمقابلة الأعضاء والترحيب بهم ، وتقديم المرطبات ، وتقديم خدمات اللياقة البدنية الشخصية للأعضاء.

تقدم فيت سوشيال أيضا خدمات استشارية في مجال الصحة والتغذية ، وفصولا صحية ، وتنشر مدربين صحيين شخصيين يقدمون تدريبا صحيا شخصيا للأفراد – تديرهم جميعا نساء.

يأتي افتتاح وجهة الصحة واللياقة البدنية ونمط الحياة المخصصة للنساء فقط في فيت سوشيال بعد أكثر من أسبوع من احتفال العالم باليوم العالمي للمرأة في 8 مارس وبعد أسبوعين من احتفال العالم باليوم العالمي للسمنة في 4 مارس للتفكير في مشكلة زيادة الوزن والسمنة.

تقول لاكشمي مينون، رئيسة العمليات في فيت سوشيال: “لقد أنشأنا واحدة من أكبر وجهات الصحة واللياقة البدنية والعافية ونمط الحياة في دول مجلس التعاون الخليجي لمساعدة النساء على التغلب على أي مشكلة تتعلق باللياقة البدنية ونمط الحياة للحفاظ على لياقتهن البدنية للاستمتاع بحياة صحية وطويلة.

“نظرا لزيادة الوعي بالصحة واللياقة البدنية ، يستثمر المزيد والمزيد من الناس في الإمارات العربية المتحدة الوقت والموارد للحفاظ على لياقتهم. ومع ذلك ، يفتقر الكثير منهم إلى النوع المناسب من المرافق ووسائل الراحة. في فيت سوشيال ، نملأ الفجوة بحلول نمط الحياة عالية الجودة حتى تتمكن النساء من قضاء نصف يوم في ممارسة الرياضة والحفاظ على لياقتهن وتدليل أنفسهن بأنشطة نمط الحياة “.

صالح الصحة الاجتماعية واللياقة البدنية ووجهة نمط الحياة هي للنساء ، من قبل النساء والنساء. لا يسمح للرجال بدخول المبنى – لضمان الخصوصية والتفرد – ولجعل النساء يشعرن بأنهن في المنزل.

وتعاني أكثر من 30.6 في المائة من النساء الإماراتيات من السمنة، في حين أن 34.3 في المائة من النساء الإماراتيات لا يزلن يعانين من زيادة الوزن، وفقا للمرصد العالمي للسمنة. قدر الأثر الاقتصادي لزيادة الوزن والسمنة في دولة الإمارات العربية المتحدة بمبلغ 11.67 مليار دولار أمريكي في عام 2019.

وهذا يعادل 1,194 دولارا أمريكيا للفرد و2.8 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي. شكلت التكاليف المباشرة والتكاليف غير المباشرة 12 في المائة و 88 في المائة من إجمالي التكاليف على التوالي. وبحلول عام 2060، من المتوقع أن تزيد الآثار الاقتصادية إلى 179.29 مليار دولار أمريكي. وهذا يعادل 16,874 دولارا أمريكيا للفرد و 11 في المائة من الناتج المحلي الإجمالي ، ويمثل زيادة بمقدار 15.5 ضعفا في إجمالي التكاليف “، وفقا لتقرير المرصد العالمي للسمنة.

يبلغ معدل انتشار السمنة بين البالغين في دولة الإمارات العربية المتحدة 27.8 في المائة وفقا للمسح الصحي الوطني لعام 2017-2018. يدفع معدل السمنة المرتفع المزيد والمزيد من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة إلى قضاء الوقت والموارد في مرافق الصحة واللياقة البدنية – لزيادة عمرهم.

وأشار الاتحاد العالمي للسمنة إلى أن عواقب السمنة يمكن أن تتسبب في إنفاق 1.2 تريليون دولار سنويا اعتبارا من عام 2025. السمنة والتدخين هي الأسباب الرئيسية لارتفاع عدد الأشخاص المصابين بالسرطان والنوبات القلبية والسكتة الدماغية والسكري في جميع أنحاء العالم. يتوقع تقرير صادر عن منظمة الصحة العالمية أن 2.7 مليار بالغ في جميع أنحاء العالم سيعانون من زيادة الوزن والسمنة بحلول عام 2025.

ومن المثير للاهتمام أن ورقة بيضاء صادرة عن شركة سيغنا للتأمين في الشرق الأوسط تكشف أن النساء في الإمارات العربية المتحدة أصبحن أكثر لياقة – بدءا من أدنى درجة للرفاهية البدنية بلغت 59.2 في عام 2018، ارتفعت النساء في الإمارات العربية المتحدة إلى 63.2 في عام 2022. وبذلك تكون المرأة الإماراتية قد تجاوزت ليس فقط مؤشر رفاهية المرأة العالمي (الذي انخفض إلى 58.2) ولكن أيضا الرجال على مستوى العالم عند 61.7.

ومع ذلك، ينضم المزيد والمزيد من الرجال والنساء في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى برامج اللياقة البدنية التي تزيد من الطلب على مرافق الصحة واللياقة البدنية عالية الجودة. ستلبي منشأة فيت سوشيال الجديدة المخصصة للنساء فقط الطلب.

تقول لاكشمي مينون: “هذه وجهة حصرية فريدة من نوعها للصحة واللياقة البدنية والعافية ونمط الحياة للنساء اللواتي يهتمن بصحتهن وأسلوب حياتهن”. “إنها وجهة كاملة في حد ذاتها حيث لا يمكن للنساء فقط الحصول على تدريب شخصي على الصحة والتغذية ، ولكن يمكن أن يقضين 3-4 ساعات في التمرين والسباحة والاسترخاء وإجراء علاج السبا ومساعدة أنفسهن في تناول الطعام والمشروبات الصحية.

“لقد أنشأنا هذا المرفق بعناية فائقة ، واستثمرنا الكثير من الموارد وحرصنا الشديد على اختيار المعدات والموارد البشرية لمساعدة كل امرأة على الشعور بأنها في المنزل. إنه أمر جيد لربات المنازل والمهنيين وسيدات الأعمال – اللواتي يرغبن في الحفاظ على لياقتهن – والتمتع بحياة صحية وطويلة “.

فتحت فيت سوشيال العضوية بخصم 30 بالمائة للشهر الأول من عملها بينما سيحصل الأعضاء على الخدمات في شهر رمضان المبارك مجانا.

حول فيت سوشيال

فيت سوشيال هو نادي لياقة بدنية وعافية متميز للسيدات اللواتي يرغبن في إعادة اختراع وتحويل وتصبح أفضل نسخة من أنفسهن! وهي تدرك أن كل امرأة فريدة من نوعها ولها احتياجات مختلفة عندما يتعلق الأمر باللياقة البدنية ، وهذا هو السبب في أنها تقدم مجموعة متنوعة من البرامج والخدمات لمساعدتها في الحصول على النتائج التي تريدها.

سواء كنت تتطلع إلى إنقاص الوزن أو بناء القوة أو تحسين المرونة أو مجرد الشعور بمزيد من النشاط والثقة ، فإن فريق فيت سوشيال من المدربين والمدربين ذوي الخبرة سيكون هناك لدعم وتوجيه العميل في كل خطوة على الطريق.

في حين أن معظم النوادي الصحية تعمل بشكل أساسي كصالة للألعاب الرياضية ، فإن فيت سوشيال هي وجهة للصحة والعافية واللياقة البدنية ونمط الحياة حيث يمكن للنساء إحضار الأطفال والعناية بصحتهم والاسترخاء بالإضافة إلى طلب المشورة بشأن الصحة والتغذية والرفاهية.