كلوفر إنفوتيك تُعيّن آشيش داس بمنصب الشريك الإداري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة — عيّنت شركة “كلوفر إنفوتيك” آشيش داس بمنصب الشريك الإداري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من 1 مارس 2023، وسيتولّى إدارة فرص العمل الجديدة في هذه المنطقة مع التركيز العميق على تطبيقات “أوراكل”. وتُعد “كلوفر إنفوتيك” أحد شركاء “أوراكل” المتميزين في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا والهند عبر التطبيقات المختلفة ومجموعة التكنولوجيا الأساسية.

كلوفر إنفوتيك تُعيّن آشيش داس بمنصب الشريك الإداري في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا

هذا ويتمتع آشيش بخبرة قيادية تزيد عن عقدين من الزمن في البرمجيات المؤسسية والخدمات في شركات مثل “أوراكل” و”فيناسترا” و”إنفور” و”3آي إنفوتيك”. وقد ورد اسمه في مجلّة “فوربس الشرق الأوسط” ضمن قائمة “أفضل القادة الهنود في العالم العربي لعام 2015”.

وقال آشيش داس، الشريك الإداري لشركة “كلوفر إنفوتيك” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، في معرض تعليقه على هذا التطور: “إنّه لمن دواعي سروري الانضمام إلى شركة ’كلوفر إنفوتيك‘. فشراكة ’كلوفر إنفوتيك‘ القوية مع ’أوراكل‘ على مرّ السنين عبر المناطق الجغرافية تجعلها في وضع جيد لتقديم قيمة ممتازة للعملاء في المنطقة. تعد الشركة واحدة من أوائل المنفذين لمنتجات ’إي آر بيه كلاود‘ في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويترافق ذلك مع خبرة واسعة في التنفيذ والدعم عبر طبقة التطبيقات والتكنولوجيا من خلال عروض الخدمات المدارة. إنّني أتطلّع إلى العمل مع قاعدتها القوية التي تضم أكثر من 4 آلاف مستشار ماهر ومعتمد لتمكين الشركات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا من تحديث أعمالها والتحوّل رقمياً”.

من جهته، علّق جافيد تابيا، رئيس مجلس إدارة شركة “كلوفر إنفوتيك” على التعيين، قائلاً: “أوّد أنّ أرحب بـآشيش في ’كلوفر إنفوتيك‘، فهو يجلب معه خبرة متنوعة اكتسبها من عمله في شركات لبيع المنتجات والخدمات في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. إن فهمه العميق وشبكة اتصالاته في جميع أنحاء المنطقة، فضلاً عن خبرته في مجال التطبيقات المؤسسية الخاصة بـ’كلوفر إنفوتيك‘ سيمكّن الشركات في المنطقة من نشر الحلول الأفضل ضمن فئتها لتسريع وتيرة الأعمال وتعزيز السلاسة التشغيلية”.