إدراج دي3 سيكيوريتي ضمن الشركات المتأهلة للمرحلة النهائية من جوائز التميّز الأمني من مايكروسوفت عن فئة الشركة الرائدة في مجال الأمن

فانكوفر، كولومبيا البريطانية — أعلنت اليوم شركة “دي3 سيكيوريتي” عن إدراجها ضمن الشركات المتأهلة للمرحلة النهائية من جوائز التميّز الأمني من “مايكروسوفت” عن فئة الشركة الرائدة في مجال الأمن. وكُرّمت الشركة من بين شركات رائدة عالمياً أثبتت نجاحها في المجال الأمني خلال الأشهر الـ12 الماضية.

D3 Security Recognized as a Microsoft Security Excellence Awards Finalist for Security Trailblazer

وقال جوردن بينوا، مؤسس ورئيس شركة “دي3 سيكيوريتي” في هذا السياق: “يُسعدنا للغاية أن يتم إدراجنا ضمن المرشحين النهائيين لجائزة الشركة الرائدة في مجال الأمن بفضل المنصة الذكية الخاصة بنا لتنسيق الأمن والأتمتة والاستجابة وتكاملها مع مجموعة منتجات ’مايكروسوفت‘ من قبيل ’سينتينل‘ و’إنتون‘ و’ديفندير‘. ثمّة حاجةٌ مُلحّة للتوصّل لحلول أكثر ذكاءً لتحديات العمليات الأمنية، وهذا هو ما دفعنا للعمل بشكل وثيق مع ’مايكروسوفت‘. إذ نصبّ تركيزنا على حل المشكلات الكبيرة حتى يتمكن عملاؤنا المشتركون حول العالم من قضاء وقتهم الثمين في التحقيق في حوادث حقيقية”.

وفي إطار حفل جوائز التميز الأمني من “مايكروسوفت” الذي سيُقام في 24 أبريل 2023، ستحتفي “مايكروسوفت” بالشركات المُتأهّلة للمرحلة النهائية ضمن 11 فئة للجوائز التي تُكرّم الشركاء الرائدين، ومُبتكري الحلول، وأبطال التكنولوجيا والعملاء، وصُنّاع التغيير. وهذه هي السنة الرابعة التي تُكرّم فيها “مايكروسوفت” الشركاء على عملهم المُتميّز في مجال الأمان. وتجدر الإشارة إلى أنّ كافة الشركات المتأهّلة للمرحلة النهائية أعضاء في رابطة الأمن الذكي التابعة لـ”مايركوسوفت” (“إم آي إس إيه”)، وهي عبارة عن منظومةٍ تضمّ مُزوّدي البرمجيات المُستقلين ومُزوّدي الخدمات الأمنية المُدارة الذين قاموا بدمج منتجاتهم وخدماتهم الأمنية مع تقنية الأمن من “مايكروسوفت”.

من جانبها، قالت ماريا تومبسون، رئيسة رابطة الأمن الذكي التابعة لـ”مايركوسوفت”: ” يُسعدني للغاية أن أقدّم أحرّ التهاني المتأهلين للمرحلة النهائية من جوائز التميّز الأمني من ’مايكروسوفت‘ هذا العام. تُقدّم هذه الجوائز بشكل سنويّ للاحتفاء بالإنجازات البارزة التي يحقّقها الأعضاء في رابطة الأمن الذكي التابعة لـ’مايركوسوفت‘ فيما يعملون على تحسين قدرة العملاء على تحديد التهديدات الأمنية والاستجابة لها. كما يضمّ مجتمعنا مُزوّدي الخدمات الأمنية الأكثر مصداقيةً وموثوقيةً في جميع أنحاء العالم. وقد تلقينا هذا العام مئات الطلبات ذات الجودة العالية من الشركاء وأصحاب المصلحة في ’مايكروسوفت‘، ما يعني أنّ المتأهلين للتصفيات النهائية لهذا العام قد برزوا ضمن حشد من المواهب الاستثنائية. وإنّه لمن دواعي سروري أن أُعرب عن تقديري لهم والاحتفاء بالعمل الذي قاموا به خلال العام الماضي”.

تجدر الإشارة إلى أنّه تم إنشاء رابطة الأمن الذكي التابعة لـ”مايركوسوفت” (“إم آي إس إيه”) للجمع بين الشركات الرائدة ضمن “مايكروسوفت” ومُزوّدي البرمجيات المُستقلين ومُزوّدي الخدمات الأمنية المُدارة للعمل معاً للتخلص من التهديدات الأمنية وجعل العالم مكاناً أكثر أماناً. وسيُدلي المخضرمون في القطاع في كلّ من هذه الرابطة و”مايكروسوفت” بأصواتهم لاختيار الفائزين بجوائز التميز الأمني من “مايكروسوفت”، ما يوفر فرصةً يُكرّم فيها الزملاء أقرانهم بفضل العمل الاستثنائي الذي قدّموه لعملائنا المشتركين.