الإعلان عن إطلاق أوَّل دوري عالميّ للبـَـادِل في دبـــي

  • تعد رياضة البـادِل حالياً أسرع الرياضات نموًا في العالم.
  • يُقام هذا الدوري العالمي الأول من نوعه في رياضة البــادِل باعتباره “أعظم العروض في تاريخ اللعبة”.
  • انضمام “كوكا كولا أرينا” كشريـك في هذا الحدث الرياضي والترفيهي رفيع المستوى.

دبـي. الإمارات العربية المتحدة:  من المُقرر أن يجتمع أفضل لاعبي العالم في رياضة البادِل مع أكبر الفنانين في العالم لتقديم “أعظم العروض على أرض الملعب” مع افتتاح “الدوري العالمي للبـَـادِل”. والذي سيقام بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي في صالة (كوكا كولا أرينا). خلال الفترة من 8 إلى 11 يونيـو 2023.

ستضم بطولة “الدوري العالمي للبـَـادِل” 4 فرق بمشاركة 24 لاعباً من أكبر لاعبي العالم. بالإضافة إلى 4 حفلات موسيقية يحييها مجموعة من الفنانين المشهورين عالمياً. حيث تأتي تجربة “الترفيه الرياضي والموسيقي”؛ التي تتواصل على مدار 4 أيام في دبي؛ من قِبل نفس الفريق الذي اختتم مؤخراً بطولة “دوري التنس العالمي”. والتي حققت نجاحاً كبيراً.

الإعلان عن إطلاق أوَّل دوري عالميّ للبـَـادِل في دبـــي
Athletic male holding racket and jumping to kick ball on tennis court in obscurity

وتعليقاً على هذا الحدث المنتظر؛ صرح السيد/ راجيش بانجا. رئيس مجلس إدارة «الدوري العالمي للبــادِل»؛ قائـلاً: “هدفنا هو الابتكار والجمْع بين الفعاليات الرياضية والترفيهية ذات المستوى العالمي معاً. لمنح المشجعين تجربة فريدة وغامرة. فبعد نجاح بطولة دوري التنس العالمي (WTL) وفي ظل النمو المذهل الذي نشهده في شعبية رياضة البادِل على وجه التحديد على المستوى الإقليمي؛ يتملّكنا الشعور بالحماس من أجل الوفاء بالوعد بتقديم حدث آخر ضخم”.

ومن جانبه. أضاف سعادة/ سعيد حارب. الأمين العام لمجلس دبي الرياضي؛ قائـلاً: “سوف تعمل بطولة «الدوري العالمي للبـَـادِل» على إزدياد شعبية الرياضة؛ مع مشاركة اللاعبين المحليين والدوليين في البطولة واستعراض مواهبهم وتسليط الضوء على قواعد ومعايير البطولة. وصولاً إلى ترسيخ الالتزام الذي قطعناه على أنفسنا بتنمية وتطوير الرياضة من خلال تعزيز اهتمام المقيمين والزوار بممارسة ومتابعة الرياضات النشطة. حيث نعتقد بأن بطولة «الدوري العالمي للبـَـادِل» سوف تجذب المزيد من المواهب المميزة إلى أرضنـا”.

وبدوره. أضاف السيد/ مارك جان كار. مدير عام «كوكا كولا أرينا»؛ قائــلاً: “يسعدنا استضافة حدث رياضي وترفيهي مثير آخر في صالة «كوكا كولا أرينا». متطلعين إلى شراكتنا المميزة مع السيد راجيش بانجا والفريق المنظِّم للحدث؛ حيث نعتقد بأن رياضة البـَـادِل يمكنها أن تكون رياضة جاذبة للجميع سواء من أجل الممارسة أو المتابعة على حد سواء. وذلك مع ما نشهده من نمو سريع للعبة في المنطقة على مدار العامين الماضيين. وفي ضوء النجاح الذي تحقق في بطولة دوري التنس العالمي (WTL)؛ من الواضح أن الجمع بين الرياضة والموسيقى الحية يجعل المباراة مثالية لكافة المتابعين”.

هذا ومن المقرر أن تجمع بطولة “الدوري العالمي للبـَـادِل” أفضل المواهب العالمية داخل الملعب المركزي. محاطة بنخبة رائعة من نجوم الرياضة والفنانين الموسيقيين. ترقبوا المزيد من المعلومات مع الكشف عن قائمة الفرق واللاعبين والفنانين العالميين المشاركين في الحدث الكبير.