أكر إيه إس إيه تتعاون مع مع بلس إي إس جي لدعم جهودها في مجال الاستدامة والإبلاغ عن معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية وقياسها

سان فرنسيسكو— أعلنت اليوم “بالس إي إس جي”، وهي منصة رائدة في مجال البرمجيات كخدمة، تقدم للشركات نظاماً مركزياً لحفظ السجلات والمراجع لقياس تطبيق معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، أنّ المجموعة الصناعية النرويجية “أكر إيه إس إيه” (المُشار إليها في ما يلي بـ”أكر”) ذات الحضور العالمي قد اختارت “بالس إي إس جي” لتكون منصتها الخاصة لجمع البيانات وإدارتها وتحليلها في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية. من شأن هذه التقنية أن تسمح للشركات بدمج معايير الاستدامة والحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية بالكامل في عملياتها، وإنشاء إطار العمل المناسب لتحقيق أهداف الاستدامة وقياسها.

Aker ASA Partners with pulsESG for Sustainability & ESG Reporting and Measurement

 هذا وستستخدم “أكر” منصة “بالس إي إس جي” للإبلاغ عن مقاييس التقدم في تطبيق معايير الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية ومعايير الاستدامة وتبسيط عملية جمع ودمج وتحسين البيانات ذات الصلة عبر حافظة عملياتها لضمان خلق قيمة طويلة الأجل لمساهميها. وسيتم استخدام التطبيق لتبسيط عمليات الإبلاغ بموجب أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة، ومشروع الإفصاح عن الكربون (“سي دي بي”)، والمبادرة العالمية للتقارير (“جي آر آي”)، والإفصاحات المالية المتعلّقة بالمناخ (“تي سي إف دي”)، وتوجيه الإبلاغ عن الاستدامة المؤسسية، والمنتدى الاقتصادي العالمي، وغيرها من معايير الاستدامة الأخرى.

 وقالت جانيت بيرغن، الرئيس التنفيذي لشؤون الاستدامة في مجموعة “أكر”، في هذا السياق: “في قاموس ’أكر‘، تعني الاستدامة اتخاذ قرارات أعمال مسؤولة تخلق قيمة للمساهمين بالتوازي مع حماية البيئة والمساهمة في خير المجتمع. ويتمثل جوهر عمليات شركتنا في أن تكون مالكاً مسؤولاً ومشاركاً يبني شركات قوية ومرنة. ويُعد تعزيز قدراتنا في مجال الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية خطوة مهمة نحو إنشاء عمليات أكثر استدامة، وستسمح لنا شراكتنا مع ’بالس إي إس جي‘ بقياس وتحليل بيانات الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية الخاصة بنا بسرعة ودقة متناهيتين”.

 في سياق متصل، قال مراد سونميز، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة “بالس إي إس جي”: “يسرّ فريق ’بالس إي إس جي‘ للغاية أن يتولى توفير منصة شاملة ومتكاملة ومرنة للبرمجيات كخدمة، من شأنها أن تدعم جهود شركة ’أكر‘ لتسجيل وتحليل وقياس التقدم المحرز في هذا المجال”. من جهته، أفاد إنديرجيت سينغ، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشؤون التكنولوجيا في شركة “بالس إي إس جي”، بالقول: “توفر تقنيتنا منصة كاملة لإدارة أداء تطبيق المعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة المؤسسية، بما في ذلك أطر الإفصاح، والامتثال التنظيمي، وحاسبات غازات الدفيئة، والمقارنة المرجعية، وتحديد الأهداف، فضلاً عن سجل كامل للمراجعة والتدقيق”. وختم قائلاً: “إنّنا نتطلع قدماً إلى التعاون مع شركة ’أكر‘ لمساعدتها على تسريع تأثيرها من خلال منصتنا المبتكرة”.