تلفزيون POSE من إل جي إضافة فاخرة إلى ديكور منزلكم الداخلي

دبي، الامارات العربية المتحدة — ارتقوا بديكور منزلكم واستمتعوا بالتصميم المذهل والأنيق لتلفزيون LG POSE من إل جي إلكترونيكس (إل جي). وأضيفوا قطعة فنية تمتزج بسلاسة مع أجواء منزلكم وتوفر لكم تجربة مشاهدة مذهلة مع جودة عالية للصور والألوان الواقعية.

LG POSE TV, A LUXURIOUS ADDITION TO YOUR HOME INTERIOR

انعكاس لذوقكم الراقي
يتجاوز LG POSE جهاز التلفزيون التقليدي ليصبح جزءاً من ذوقكم ومساحتكم الأنيقة، ويقدم لكم مزيجاً من الابتكار التقني والتصميم المذهل. وهو مصنوع بطريقة تمكنكم من الحفاظ على مساحتكم مرتبة ومتألقة. ولا يترك تلفزيون POSE من “إل جي” أي مجال لفوضى الملحقات والكابلات، حيث يحافظ منظم الكابلات والإكسسوارات على تنظيم كل شيء لتوفير تجربة المشاهدة السلسة. ويمكن إخفاء الأسلاك بسهولة بفضل حامل الكابلات القابل للفصل. ويتحول تلفزيون POSE إلى إطار فاخر، مما يتيح لكم عرض مجموعة كبيرة من القطع الفنية المختارة لتكملة ديكور منزلكم. ويُعدّ خياركم الأمثل بتصميمه المذهل الذي يضفي الجمال إلى كل زاوية في أي مكان. امتلكوا قطعة فنية شاركت بتصميمها دار تصميم الأثاث Moooi، وستُعرض خلال أسبوع ميلانو للتصميم 2022.

ألوان حيوية تذهل الأنظار
استمتعوا بألوان زاهية وتفاصيل أكثر دقة مع تقنية OLED evo ذات الإضاءة الذاتية التي توفر إضاءة أكثر بنسبة تصل إلى 20%. يراعي معزز السطوع عينيكم والأجواء المحيطة ويضيء مساحتكم بمستوى السطوع المطلوب للصورة. ويمنحكم تلفزيون POSE من “إل جي” تجربة المشاهدة المطلقة بجودة صورة OLED evo المذهلة وخاصية تنقية الألوان التي تكشف عن كافة التفاصيل الدقيقة في أفلامكم ومسلسلاتكم المفضلة.

حوّلوا منزلكم إلى معرض فني واستمتعوا بتجربة المشاهدة الراقية حتى إن لم تكونوا تشاهدون التلفزيون. سيجعلكم تصميم تلفزيون LG POSE الرائع تقعون في حب اللون البيج المريح وملمس النسيج المريح الناعم وتناسقه مع الديكور العام وإضافته للمسات التصميم الأنيقة والمثالية لمساحتكم الخاصة.