غاليري انلوكو يفتح أبوابه لمحبي الفن في دبي

يمكن لعشاق الفن أن يتطلعوا إلى اكتشاف مشروع Useless Palace في المعرض الجديد

دبي. الإمارات العربية المتحدة. يناير 2023 – يأتي غاليري انلوكو إلى دبي ليعرفنا على حركة فن الشارع. أحدث إضافة إلى المشهد الفني الصاخب في دبي والوافد الجديد في الصناعة. افتتح غاليري انلوكو أبوابه في الخياط افنيو حيث يمكن لعشاق الفن الانغماس في الفن الحضري الذي لا مثيل له.

ينطلق انلوكو بضجة كبيرة حيث يقدم معرضه الأول. بدأ كل شيء في ديسمبر 2022 في مركز مليحة للآثار في الشارقة. لغة فن الشارع هي حوار مع المعاني والقوام المحلي. وكذلك التحولات التي تحققت من خلال الإرادة الفنية. صحراء مليحة – نقطة محورية للسمات المميزة لدولة الإمارات العربية المتحدة. قامت مجموعة من 10 فنانين عالميين باستكشاف الصحراء واستلهموا لإنشاء مشروع فني كنتيجة لرحلتهم الاستكشافية.غاليري انلوكو يفتح أبوابه لمحبي الفن في دبي نتج عن ذلك مشروع Useless Palace . الذي يقدم لمحة عن الاستكشاف الرائع لمساحة مهجورة في الصحراء. إنها قصة مليئة بروح المغامرة وتفتح طبقات مختلفة. مثل الانعكاسات الفلسفية والمناظر الطبيعية المذهلة. والفكاهة الفنية للمشاهدين لتحليلها وتشريحها بخيالهم.

لإنشاء مشاريع خاصة بالموقع. تم تخصيص مواقع مختلفة في القرية المهجورة في الشارقة للفنانين. الذين حولوها إلى ورش عمل خاصة بهم طوال مدة التجربة. تم تغيير الحوار بين الجمهور والبيئة. وهو مبدأ مهم في فن الشارع: في هذه الصحراء غير المأهولة. أخذ الفنانون دور الجمهور على عاتقهم.

تم إنشاء Useless Palace من قبل فريق من 10 فنانين دوليين متشابهين في التفكير جمعتهم انروكو غاليري: 10.203 GROUP و Filippo Minelli و Lokher و Neda Salmanpour و Anton Selone – كل منهم يجلب رؤيتهم الفريدة للمشروع. سيضم المعرض لوحات قماشية ومنحوتات صنعت خلال التدخل الفني في الصحراء. وأشياء تم العثور عليها وأعمال رقمية تم إنشاؤها بمساعدة تقنيات الذكاء الاصطناعي.

تم تصوير Useless Palace من قبل المصور السينمائي Chromometrage . الذي صنع فيلمًا وثائقيًا قصيرًا. يتتبع الفيلم الفنانين في رحلتهم الرائعة لاستكشاف وتحويل الفضاء المهجور في الصحراء.