احتفالات عيد الحب في كافيه سوسايتي

يقدم  كافيه سوسايتي المطعم الفاخر في دبي مارينا قائمة طعام منتقاه بعناية لتدليل شخص مميز لك في عيد الحب

هل تبحث عن مكان خلاب للاحتفال بعيد الحب؟ اصطحب شريكك إلى أرقى المطاعم وأكثرها تميزاً. كافيه سوسايتي . الواقع في دبي مارينا . واستمتعوا بتجربة طعام مميزة مع قائمة مخصصة لعيد الحب مما يجعل كافيه سوسايتي المكان المثالي للتعبير عن مشاعرك الجميلة في أكثر أيام السنة رومانسية.

يستعد كافيه سوسايتي للاحتفال بعيد الحب طوال اليوم. سواء كنت تريد بدء هذا اليوم الخاص مع وجبة فطور مريحة. أو تفاجئ من تحب بالغداء أو الاستمتاع بعشاء عاطفي. ينتظرك المطعم الأنيق لقضاء بعض الوقت الجيد مع من تحب.

يقدم كافيه سوسايتي إفطارًا رومانسيًا خاصًا يتضمن سلة مخبوزات طازجة مع اللافندر. وبيض بينديكت مع الخضار المشوية. وشوربة الشوكولاتة المدخنة وفانيليا ساخنة. ومشروبات ساخنة والمزيد مقابل 199 درهم لشخصين.احتفالات عيد الحب في كافيه سوسايتي

استمتع بوجبة غداء أو عشاء رومانسية مع قائمة فاخرة متعددة الأطباق تضم إبداعات مميزة مثل سلة المخبوزات المصنوعة منزليًا والزبدة الذائبة بالعسل. الواغيو ترتار مع بريوش الأعشاب المشوية وكريم الخردل. وصدر البط مع الهريس والزعفران الكريمي والريزوني. والحلويات المصنوعة بإتقان لهذه المناسبة – الشوكولاتة الشتوية مع التفاح الصغير وكريم باناكوتا باللافندر والمزيد مقابل 299 درهم لشخصين.

كافيه سوسايتي هو المكان المثالي للاحتفال بالمناسبة الرومانسية حيث يتميز بجلسات أنيقة ووجبات طعام مميزة في مساحة تنبع بالفخامة والإبداع.

التاريخ والوقت :14 فبراير 2023  | من 9 صباحا إلى 11 مساء (يتطلب الحجز المسبق 48 ساعة على الأقل)

الهاتف: 971 4 318 3755 +

يعد كافيه سوسايتي أحد أرقى المطاعم في دبي مارينا. ويتميز بديكوره الفنّي التعبيري. يقع المطعم في حي جميل من شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود. ويعيد زواره بالذاكرة إلى عصر الفترات الاجتماعية الذهبية.

كافيه سوسايتي هو المكان المثالي لتناول الطعام بأناقة بمفردك أو الاسترخاء مع الأصدقاء في أجواء فاخرة.