الحب مع قوارب تشا تشا

رحلة حصرية بالقارب لتجربة رومانسية في عيد الحب

احتفل بعيد  الحب واصطحب شريك حياتك لتجربة سحرية مع قوارب تشا تشا. أبحر بعيدا للاستمتاع بمغامرة رومانسية مثالية وأنت تستقل قارب تشا تشا الأكثر إغراء . القوارب الإيطالية جوزو أبحر من ساحل أمالفي لترسو الآن يبحر في مياه دبي المفتوحة . تمنحك قوارب الصيد التقليدية التي تم ترميمها بدقة مزيجا مثاليا من سحر الساحل والفخامة المريحة.

في عيد الحب هذا . أشعل حبك واصنع ذكريات لا تنسى ترافقك مدى الحياة مع قوارب تشا تشا يمكنك آن تستقله من أي مكان لمدة لا تقل عن ساعة واحدة ستشمل حزمة النزهة المنسقة خصيصا. ترسوا  قوارب تشا تشا من ثلاثة مراسي مختلفة – مرسى السيف وميناء جميرا الأول ومراسي درايف الخليج التجاري وتستمر حول قنوات وساحل دبي . لتمنحك تجربة ثقافية و مشاهدة المعالم السياحية أو ببساطة الاستجمام في الشمس فوق سطحها المليء بالسحر القديم.الحب مع قوارب تشا تشا

يمكن للمحبين استكشاف بعض الباقات مثل جولة خور السيف  بسعر 460 درهما إماراتيا لركوب القارب لمدة 60 دقيقة والتي تتيح لك ان ترى دبي القديمة من الماء والشعور بطاقتها العريقة .انبهر بأفق دبي المذهل مع “جميرا سبلاش 60”  بسعر 600 درهم إماراتي لركوب القارب لمدة 60 دقيقة.واستمتع بالجمال الساحر للألوان المتغيرة لغروب الشمس فوق الأفق مع مع باقة 60 ′ لقناة دبي صن ست مراسي المعمارية بسعر 600 درهم إماراتي لركوب القارب لمدة 60 دقيقة.

لذا لا تنس أن تأخذ شريكك في رحلة خيالية  حيث تشق المياه المتلألئة وتوقع مفاجآت  جميلة من الطاقم .  سوف تحول أحلامك إلى حقيقة مع هذه التجربة الفريدة.

. التاريخ- 10 فبراير – 19 فبراير السعر: ستشمل أي رحلة بالقارب من أي مكان لمدة لا تقل عن ساعة واحدة حزمة نزهة منسقة خصيصا.

للحجز. يرجى الإتصال على رقم 971 052 102 224 + او إرسال بريد إلكتروني info@chachaboats.com https://chachaboats.com

حول تشا تشا

قوارب تشا تشا  (تأسست عام 2002) هي شركة تأجير قوارب مقرها دبي ذات ذوق إيطالي قديم. “جوزو” هي قوارب صيد إيطالية تقليدية من ساحل أمالفي.وتسمى قوارب جوزو سورينتينو.التي كانت تبحر في ساحل أمالفي لترسو الآن في المياه المفتوحة لدبي . تمنحك قوارب الصيد التقليدية التي تم ترميمها بدقة مزيجا مثاليا من سحر الساحل والرفاهية المريحة. تم بناؤها لأول مرة في القرن السابع عشر . في أحواض بناء السفن حول منطقة مارينا غراندي في سورينتو. كانت قوارب جوزو شائعة لدى الصيادين بسبب صيد الأسماك “البيضاء” في المياه الضحلة. منذ عام 1970 أصبحوا رمزا العطلات الإيطالية الرمزية. لا تزال جوزوتستخدم لنقل نجوم السينما حول جزيرة كابري. وهدفهم هو سحر السياح والسكان المحليين على حد سواء بعيدا عن ركوب البحر المتاعرف عليه وإلى جولات تشا تشا البديلة المحبة للبحر والمليئة ثقافيا والمثيرة.