منتجات فريدة من “إل جي لحلول الهواء” تعزّز بيئة صحية للمنازل

دبي، الإمارات العربية المتحدة: استعداداً لحلول الأشهر الدافئة لا بد أن نُدرك مدى أهمية جودة هواء المساحات الداخلية وتأثير ذلك على صحتنا. وبتزايد القلق من تلوث الهواء وانتشار الفيروسات التي يحملها الجو، تساهم حلول الهواء الذكية بدور مهم في الحفاظ على بيئة منزلية صحية. وفي إطار التزامها المستمر بالحفاظ على صحة المستهلك، تقدم “إل جي إلكترونيكس” حلولاً ذكية للهواء صُممت لمساعدة المستهلك على التنفس بشكل سليم وأكثر أماناً في المنزل.

Ensure a Healthier Home Environment with LG Air Solutions

هواء صحي في جميع أنحاء منزلك

بتصميمه لتوفير هواء نظيف وصحي لجميع أنحاء المنزل، يعمل جهاز LG PuriCare بتنقية بزاوية 360درجة على تحسين هواء المساحات الداخلية. وقد تم تصميمه ليمتص الملوثات بزاوية تبلغ 360 درجة مما يُمكّن الجهاز من توصيل الهواء النقي والمفلتر إلى جميع أركان الغرفة. إضافة لذلك، تقوم أجهزة LG PuriCare بتصفية الهواء من خلال نظام فلترة يعتمد على 6 خطوات، مما يزيل أكثر من 99% من الجسيمات فائقة الدقة والروائح غير المرغوب فيها والدخان والمواد الكيميائية التي يحملها الهواء. وبفضل مستشعر PM1.0 ومستشعر الغاز، يشير الجهاز تلقائياً بالأرقام إلى مستوى جودة الهواء، مما يتيح للمستخدمين مراقبة جودة الهواء في المساحات الداخلية بصورة مستمرة. ومما يثبت التأثير الإيجابي لأجهزة LG PuriCare على الصحة على أنه تم اعتماده كجهاز ملائم لمن يعانون من الربو والحساسية من قبل المؤسسة الأمريكية للربو والحساسية (AAFA)والمؤسسة الكورية لحساسية الربو من قبل AAFA و ASTMA و NRC ومنظمات دولية أخرى.

تبريد مريح للمنازل

عندما يتعلق الأمر بحلول التبريد، تقدم “إل جي” مكيف الهواء مزدوج التبريد DUALCOOL الذي يوفر لمستخدميه تجربة مريحة لتبريد منازلهم بشكل أسرع وخفض استهلاكهم للطاقة. ويضمن تزويده بنظام الضغط العاكس المزدوج من إل جي الحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة والحد من تقلبها، مما يوفر تبريداً أسرع ويساعد على تقليل استهلاك الطاقة. ولتوفير أقصى درجات الراحة في منزلك، تعمل مكيفات LG DUALCOOL بمستويات صوت منخفضة جداً حيث يساهم تصميم مروحتها وضاغط الهواء في الحد من الضوضاء غير الضرورية وضمان تشغيلها بكل سلاسة. بالإضافة إلى ذلك، يتميز مكيّف الهواء هذا بسهولة تركيبه في أي مكان بغض النظر عن البيئة المحيطة.