سينغل ستور وسوليوشنز باي إس تي سي تُعلنان عن إبرام شراكة حصرية واتفاقية توزيع

سان فرانسيسكو: أعلنت اليوم “سينغل ستور”، وهي قاعدة بيانات ناشئة في السحابة مصمّمة من أجل توفير السرعة والنطاق لتشغيل التطبيقات في الوقت الفعلي، عن إبرام شراكة حصرية واتفاقية توزيع مع شركة “سوليوشنز باي إس تي سي” لجلب حلول “سينغل ستور” الرقمية إلى الشرق الأوسط. وتُعدّ “سوليوشنز باي إس تي سي” أداة تمكين رائدة للتحول الرقمي في الشرق الأوسط، بينما تعتبر “سينغل ستور” أسرع قاعدة بيانات للتحليلات في الوقت الفعلي في “إس كيو إل” تجمع بين أعباء العمل التحليلية وأعباء عمل المعاملات في منصة واحدة موحّدة.

SingleStore and solutions by stc announce exclusive partnership and reseller agreement

وستمكّن هذه الشراكة الحصرية “سينغل ستور” من توسيع حضورها لصالح العملاء عبر مجموعة متنوعة من القطاعات في المنطقة، بما في ذلك قطاع الخدمات المصرفية والاتصالات والطاقة والرعاية الصحية وغيرها من القطاعات. وتعتمد كل هذه القطاعات على البيانات الحديثة وهي ضرورية للاقتصاد الحديث. وستكمل منصة “سينغل ستور دي بي” عمل “سوليوشنز باي إس تي سي” الحالي المتمثل في توفير التحول الرقمي في هذه المجالات، ما يوفر خدمات أسرع وأكثر تكاملاً للعملاء.

وقال راج فيرما، الرئيس التنفيذيّ لشركة “سينغل ستور”، في هذا السياق: “إنّنا نشهد خلق ابتكارات وخبرات رقمية عالمية المستوى في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط، وتُعدّ الحلول التي تقدمها ’إس تي سي‘ في صميم هذا النمو. ويسعدني أن تكون ’سينغل ستور‘ جزءاً من الابتكار المتواصل في مجال الأعمال ومحفزاً له من خلال هذه الشراكة المميزة”. 

ومن جهته، قال معتز الضرّاب، الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية لدى “سوليوشنز باي إس تي سي”: “نعرب عن سعادتنا بالإعلان عن هذه الشراكة مع ’سينغل ستور‘. وبصفتنا مزوداً متكاملاً للتحول الرقمي، فإنّنا نعلم بشكل مباشر قوّة وأهمية التكنولوجيا في العالم الحديث. ونحن نتطلع قدماً إلى الاستفادة من حلول ’سينغل ستور‘ لمعالجة البيانات الحديثة بالتزامن مع توفير الدعم لعملائنا في جميع أنحاء الشرق الأوسط”.

 هذا وتستند “سينغل ستور” في هذه الخطوة إلى عام 2022 القوي وبداية عام 2023. وفي ديسمبر، أطلقت الشركة  الإصدار 8.0 الخاص بها؛ وفي يناير، عينت مادهوكار كومار رئيساً تنفيذياً جديداً لشؤون التسويق.