مطعـم “سومو سوشي آند بنتـو” يكشف عن إطلاقه للفائف السوشي الحارَّة “بليزنـج فايـر”

إطلاق أقوى نكهات السوشي الحارَّة لأول مـرَّة فـي الإمارات بثلاث مستويات من النكهات الحارَّة

الإمارات العربية المتحدة.:  أعلن “سومو سوشي آند بنتـو”؛ أول مطعم لتناول السوشي يوفر بيئة مناسبة للعائلات في المنطقة؛ عن إطلاقه للفائف السوشي الحارَّة “بليزنـج فايـر” لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة؛ وذلك بثلاث مستويات من النكهات – المعتدلة والحارَّة والحارَّة جداً.

يمكن لروّاد المطعم الاستمتاع بتذوق لفائف السوشي الحارَّة “بليزنـج فايـر” مقابل 52/- درهمًا إماراتيًا؛ فيما سيقوم الطاهي بإعداد الأطباق وفقاً لأذواق العملاء وحسب ما يناسبهم من مستوى للنكهة الحارة المقدمة لهم. حيث تلبي الأطباق المقدمة متطلبات العملاء الذين يفضلون توفر مجموعة متنوعة من الخيارات ضمن الأطعمة الحارَّة.

تتميز لفائف “بليزنـج فايـر” المقدمة من مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بنكهتها وتتبيلتها الحارة المميزة. حيث يتم تقديمها محشوة بالأفوكادو وأصابع السلطعون والخيار. ومغطاة بشرائح السلمون الطازج ومغمورة بصلصة “سومو سوشي آند بنتـو” الحارة المميزة والبصل الأخضر.  مطعـم "سومو سوشي آند بنتـو" يكشف عن إطلاقه للفائف السوشي الحارَّة "بليزنـج فايـر" وبهذه المناسبة؛ صرح السيد/ جيروم مورتيل. مدير العمليات في شركة سومو إنترناشونال (ش.ذ.م.م)؛ قائــلاً: “إن تطوير عناصر غذائية جديدة بقوائمنا هو جزء أساسي من عملنا. لذا فنحن سعداء بالأطباق الجديدة التي كشف عنها طهاتنا في مستهل العام الجديد. ونحن متحمسون بشكل خاص بإطلاق لفائف السوشي الحارَّة « بليزنـج فايـر ». حيث كانت هناك فجوة في السوق فيما يتعلق بمحبي السوشي الذين يرغبون في القليل من التوابل الحارة في وجباتهم. هذا ويتم توفير لفائف «بليزنـج فايـر» الحارَّة لكافة عملائنا سواء لتناولها داخل المطعم أو كوجبات سريعة أو للتوصيل إلى المنازل حتى يتسنى لهم الاستمتاع بها مع الأصدقاء والعائلة”.

تم الكشف عن لفائف السوشي الحارَّة “بليزنـج فايـر” لمتذوقي الطعام وعشاق السوشي في منفذ “سومو سوشي آند بنتـو” في تاون سنتر جميرا؛ حيث استمتع الضيوف بتناول لفائف السوشي الرائعة المقدمة بقائمة الطعام لدى المطعم.

يتميز مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بتقديمه أروع المأكولات اليابانية والأنشطة الترفيهية الممتعة التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية وتناسب مختلف الأذواق. حيث يمكن لعشاق الطعام الياباني الاستمتاع بالانغماس في تجربة شطائر السوشي. وأطباق البوكي. وعلب البِـنتو المُحضّرة خصيصـاً لهم. بالإضافـة إلى اللفائـف اليابانية الأخرى التي تُميِّز المطبـخ اليابانـيّ.

وبالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق “سومو موبايل Sumo Mobile” أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم. حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب. واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي). هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع. يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق. من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز. والسوشي التقليدي. وإلى الساموراي الشهير والمميز. وسندويتشات السوشي. وأطباق بوك. والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.