معرض الصحة العربي 2023 يفتتح جناح الصحة الذكي رسمياً

 جناح الصحة الذكي يعرض كيف يمكن للتقنيات المتعددة أن تتفاعل بسلاسة مع المعدات الطبية وتتعايش لتحسين تجربة المريض

  • تشمل العروض التوضيحية الحية وحدة العناية المركزة الرقمية. وغرفة العمليات الذكية. وغرفة الطوارئ الثورية
  • تم إطلاق جناح الصحة الذكي في معرض آراب هيلث 2023 بالشراكة مع جمعية الصحة الذكية

دبي. الإمارات العرية المتحدة. 01 فبراير 2023: تم الافتتاح الرسمي لجناح الصحة الذكي في معرض الصحة العربي 2023 بالشراكة مع جمعية الصحة الذكية. مما سمح للزوار بتجربة حالات الاستخدام المباشر لأحدث التطورات في تكنولوجيا الرعاية الصحية المستدامة عبر سلسلة الرعاية المستمرة.

يستعرض جناح الصحة الذكي (إنتلجينت هيلث). خلال لمعرض الصحة العربي 2023 الذي يستمر حتى 2 فبراير في مركز دبي التجاري العالمي. كيف يمكن للتقنيات المتعددة أن تتفاعل بسلاسة مع أحدث المعدات الطبية وتتعايش لتحسين بيئة رعاية المرضى بشكل عام.

يمكن للزوار الاستمتاع بالعروض التوضيحية الحية. بما في ذلك وحدة العناية المركزة الرقمية الرائدة. وغرفة العمليات الذكية. وغرفة الطوارئ الثورية التي تمكن الزوار من تجربة كل خطوة في رحلة صحة الشخص من مريض أو مقدم رعاية أو مقدم رعاية.معرض الصحة العربي 2023 يفتتح جناح الصحة الذكي رسمياً

وبهذه المناسبة قال بول إتش فريش. رئيس الفيزياء الطبية الحيوية والهندسة ومركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان: “لا تتعلق بيئة الرعاية الصحية اليوم حقًا بالتقنيات المنعزلة. حيث تستخدم مستشفيات اليوم العديد من الأجهزة مثل تحديد تردد الراديو والأجهزة اللوحية وهي ليست أجهزة طبية. إذ ينصب التركيز الآن على كيفية دمج هذه التقنيات وكيفية مشاركة المعلومات. مما يؤثر بشكل مباشر على كيفية عمل المستشفيات”.

وأضاف بول قائلاً: ” يمكن للمشغلين والأطباء من خلال جناح الصحة الذكي في معرض الصحة العربي رؤية كيفية عمل التقنيات في بيئة حقيقية. وتوفير مقاييس جديدة لا تستطيع العديد من المستشفيات الوصول إليها وإظهار كيفية تكامل القطع. من منظور الأعمال التجارية مع قابلية التشغيل البيني. حيث يمكن للمستشفيات مراقبة سير العمل وإجراء التحسينات وتحسينات العملية في الرعاية الطبية وتقديمها وتدفقها التشغيلي وإدارتها”.

من جهته قال هاري باباس. المؤسس والرئيس التنفيذي لجمعية الصحة الذكية: “لقد طورنا مفهوم جناح الصحة الذكي لتثقيف مجتمع الرعاية الصحية حول كيفية اعتماد هذه التقنيات لتحسين رعاية المرضى وسلامة المرضى والمريض بشكل عام. إذ لا يبرهن افتتاح هذا الجناح على استمرارية الرعاية الطبية فحسب. بل يسلط الضوء أيضاً على فوائد بيئة البيانات السلسة. حيث يمكن للأجهزة القابلة للارتداء اليوم مثل الهواتف الذكية والساعات الذكية التقاط البيانات من المرضى ومشاركتها بسلاسة مع دائرة رعايتهم الضيقة والأسرة والطبيب وشركة التأمين”.

يتم عرض مجموعة من التقنيات الجديدة في جناح الصحة الذكي™. بما في ذلك مستشعرات الأصابع القابلة للارتداء والتي تراقب العلامات الحيوية في وحدة العناية المركزة دون الحاجة إلى خطوط أو قثاطير أو أصفاد للذراع وسماعات طبية رقمية متقدمة حيث يمكن للأطباء الاستماع إلى أصوات التسمع من خلالها سماعات أذن سلكية أو لاسلكية مع تضخيم أفضل لأصوات القلب والجهاز التنفسي. وتقنية إلغاء الضوضاء المزدوجة وتسجيل الصوت. ومن الميزات الأخرى أيضًا حل حماية حديثي الولادة يستخدم نظام تحديد الموقع في الوقت الفعلي لتمكين الاستجابة السريعة والفعالة لردع محاولات الاختطاف من المستشفى.