“أورا” تحقق أداء قوياً في العام 2022

حققت حضانة أورا. مركز التعليم المبكر في دبي. أداء مميزاً في العام 2022 وسط الاهتمام المتزايد بمستقبل التعليم المبكر في دولة الإمارات العربية المتحدة وقطاع التعليم المتنامي بشكل عام.

وقد كشفت “أورا” عن توسع مطرد في قاعدة عملائها مع معدلات الطلب المتزايدة بالمفاهيم التعليمية الحديثة وأساليب التعلم المستقبلية. يأتي هذا في وقت وصلت فيه قيمة قطاع التعليم المبكر في الامارات الى 718 مليون دولار أميركي في العام 2021.

وقالت “تانيا سباسوجيفيتش”. المدير العام لحضانة أورا: “يُعزى أداؤنا القوي في العام الماضي إلى بيئة التعلم التجريبية التي نوفرها والتي صممت لجعل تأثير التعليم فعَّالاً وطويل الأمد. وفي قلب تقديماتنا في أورا. توجد بيئة لعب تقوم على الفضول وتتميز بتجارب وأنشطة ابتكارية. ولقد صممنا إطار عملنا لتشجيع التفاعل والتعاون بشكل ممتع وجذاب لجعل المتعلمين الصغار متميزين ومستعدين لتقبل مستقبل تقوده التكنولوجيا”. “أورا” تحقق أداء قوياً في العام 2022

وتطبق أورا الركائز الأربعة التي تقوم عليها مهارات القيادة وتتمثل في السعادة والايجابية والعلوم المتقدمة والتكنولوجيا والبرمجة والمضمنة في تنميتهم الشاملة. أضف إلى ذلك. في ظل النظام البيئي التعليمي المطبق في “أورا”. يتمتع الأطفال بحرية استكشاف الآليات والتكنولوجيا البسيطة وفي نفس الوقت تطوير مفاهيمهم الخاصة. حيث تكون جميع المشاريع مناسبة لأعمارهم. ويتم توفير خبرات تعليمية مفيدة وذات مغزى يومياً. ويتمتع الأطفال بالقدرة على التعلم كما يتم تشجيع مهاراتهم القيادية.

وأضافت “سباسوجيفيتش”: “تتطلب المتطلبات التعليمية الحالية للأطفال إطاراً أكثر مرونة للتعليم المبكر يكون أكثر تفاعلاً وتعاوناً وتقدماً. إلى جانب أنه يواكب المستقبل. ويلبي التعليم التجريبي للاطفال هذا المطلب وغيره. وسنعتمد على نجاحنا في العام الماضي للنهوض بمركزنا إلى آفاق جديدة. ويسعدني اليوم أننا أصبحنا مركزاً للابتكار المرجعي في التعليم المبكر محلياً ودولياً بسبب رؤيتنا الرائدة في العالم”.