الإمارات للتمريض المنزلي تختتم العام 2022 على أسس قوية

قالت شركة الإمارات للتمريض المنزلي. إحدى أقدم الشركات في دولة الامارات في مجال توفير خدمات التمريض المنزلي. والتي تتبع لمجموعة التميمي للاستثمار أنها اختتمت العام 2022 بتحقيقها أداءاً قوياً في خضم النمو الذي يشهده سوق الرعاية الصحية المتنامي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد كشفت الإمارات للتمريض المنزلي عن تفاؤلها بأدائها في العام 2023 على خلفية قطاع الرعاية الصحية المحلي المزدهر إلى جانب خطتها لتكثيف جهودها لمواصلة تقديم خدمات بمستوى عالمي لمجتمع دولة الإمارات العربية المتحدة. ووفقاً لمؤسسة “موردور إنتيليجانس”. سيشهد سوق الرعاية الصحية المنزلية في دولة الإمارات معدل نمو سنوي مركب يبلغ 6.2% خلال الفترة من 2023 إلى 2028.الإمارات للتمريض المنزلي تختتم العام 2022 على أسس قوية

وقالت “ألكا اوتام شانداني”. المدير العام لشركة الإمارات للتمريض المنزلي: “أشار تقرير “موردور إنتيليجانس” إلى أن أحد محركات النمو الرئيسية في قطاع الرعاية المنزلية هو التفضيل المتزايد لحلول الرعاية الصحية المنزلية عالية الجودة إلى جانب الراحة والسلامة. وهذا التوجه ليس فقط في دولة الإمارات بل على مستوى العالم. وإلى جانب ذلك. إننا نرى عوامل النمو الأخرى تتمثل في تزايد أعداد المسنين وتفضيلات العملاء للرعاية المنزلية المرّكزة”.

وقد شهد الطلب على الرعاية المنزلية اقبالا متزايداً خلال فترة وباء كوفيد-19. حيث وجد الكثير من المرضى خاصة كبار السن أن هذا الخيار هو الأنسب لهم إلى جانب تكلفته الفعالة.

وأضافت “شانداني”: “إننا في الشركة على استعداد لمقابلة الاحتياجات الحالية والمستقبلية وسط مساعينا المستمرة لتحسين خدماتنا وتعزيز مهارات موظفينا وتحديث مرافقنا. ونتطلع إلى المزيد من الإنجازات من خلال البرامج التي تهدف إلى راحة مرضانا وتقديم الرعاية الشاملة لهم وهي من صميم ما نقوم به”.

وبسجلها الحافل بالجودة والتميز. تعد شركة الإمارات للتمريض المنزلي واحدة من أبرز مقدمي الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتضم فريقاً من المتخصصين  المعتمدين لمزاولة المهنة والخبراء في تقديم الرعاية من الممرضات المؤهلات ومساعدات الرعاية الصحية. وتلتزم مؤسسة الإمارات للتمريض المنزلي بقوانين ونظم هيئة الصحة في دبي ومعايير الاعتماد الدولية.

وبينما تشكل فئة المسنين السوق المستهدف لها. تقدم الشركة خدماتها لمن يعيشون بأمراض مزمنة ومن يتعافون من انتكاسة صحية إلى جانب أصحاب الهمم وغيرهم. وتشمل خدماتها رعاية قبل وبعد الولادة ورعاية الأطفال حديثي الولادة والرعاية السريرية والمتخصصة. والمرافقة ورعاية المسنين.