شركة Hytera تبدأ الذكرى السنوية الثلاثين بالجولة الأولى من إطلاقات منتجات جديدة في 2023

شينزن، الصين — أعلنت اليوم شركة Hytera Communications (الرمز في بورصة شينزن: 002583) -وهي مزود رائد عالميًا لتقنيات وحلول الاتصالات الاحترافية- عن بدء الذكرى السنوية الثلاثين لإنشائها، بالجولة الأولى من إطلاق منتجات جديدة في عام 2023. وسيتم الكشف عن طرازين جديدين من مجموعتي منتجات اللاسلكي الرقمي المتنقل (DMR) والكاميرا المثبتة على الجسم في ندوة عبر الإنترنت مقرر انعقادها يوم العاشر من يناير، حيث أن الطرازان هما جهاز اللاسلكي المحمول ثنائي الاتجاه HP5 Professional DMR وكاميرا GC550 الصغيرة المثبتة على الجسم.

شركة Hytera تبدأ الذكرى السنوية الثلاثين بالجولة الأولى من إطلاقات منتجات جديدة في 2023

في نهاية عام 2021، بدأت شركة Hytera في تقديم جيلها الثاني من أجهزة اللاسلكي DMR ثنائية الاتجاه من فئة H في الأسواق العالمية. وتُعد فئة H -التي تم تصميمها على منصات أجهزة وبرمجيات جديدة- متقدمة بجيل كامل عما يقدمه السوق. وإلى جانب أجهزة اللاسلكي المحمولة وأجهزة تقوية الإشارة، تم إطلاق أجهزة اللاسلكي المتنقلة من فئة HP7 بجهازي (HP78X و HP70X) وفئة HP6 بجهازي (HP68X و HP60X) على مدار العام وقد أثبتت نجاحها في السوق. فئة HP5 بجهازي (HP56X و HP50X) تنضم الآن إلى هذه الخط لتعزيزه.

تتفوق فئة HP5 -التي تم تصميمها للمستخدمين في مجال الأعمال- في الموازنة بين الوظائف وسهولة الاستخدام ومستوى السعر. مع درجة حساسية تبلغ 0.18 ميكروفولت (-122 ديسيبل ميللي وات)، يقدم HP56X وHP50X تغطية متميزة من حيث نطاق الاتصال وجودته. ويستطيع المستخدمون في مواقع العمل مثل المصانع ومباني المكاتب ومراكز التسوق والحرم الجامعية إجراء مكالمات صوتية مستقرة حتى أبعد حد للتغطية. ومع سهولة الاستخدام كميزة رئيسية، تستخدم فئة HP5 منفذ Type-C، ليستطيع المستخدمون استخدام كابل USB عادي للشحن في أي وقت باستخدام شاحن أو بطارية محمولة. وكما هو الحال مع أطرزة HP7، حصل HP5 على شهادة IP67 في عزل الماء والغبار.

كاميرا GC550 الصغيرة المثبتة على الجسم بدقة 2K -العضو الجديد في فئة كاميرات Hytera المثبتة على الجسم- هي الأصغر حجمًا والأخف وزنًا. ويتيح المفتاح المنزلق للمستخدم أن يبدأ سريعًا في التسجيل من دون حتى النظر إليه في حالات الطوارئ؛ كما أنه يبين حالة التسجيل من خلال وضع انزلاقه. وتسجِّل الكاميرا واسعة الزاوية بدقة وضوح تبلغ 2K تفاصيل أكثر بمجال رؤية فائق الاتساع بزاوية 150 درجة. وبفضل تقنية Starlight للرؤية الليلية، تصور GC550 مشاهد فائقة الوضوح وملونة في ظروف الإضاءة شديدة الانخفاض.

قال Gerald Zhang، مدير قسم التسويق العالمي والحلول في شركة Hytera ”إن النجاح الكبير الذي حققته الفئة H من أجهزة اللاسلكي الرقمية المتنقلة يمثل تقديرًا لقوة شركة Hytera على تطوير المنتجات وقوة العلامة التجارية نفسها. ونضيف هذه المرة HP5 إلى هذه السلسلة من المنتجات الرائدة عالميًا لتحقيق مزيد من التوسع في التواجد في السوق وتقديم الابتكار والقيمة إلى مزيد من العملاء. لقد قررنا أن نبدأ الذكرى السنوية الثلاثين لتأسيس شركة Hytera بإطلاق منتج جديد يتطلع السوق إليه منذ فترة طويلة. يميل ذلك إلى أن يكون تذكيرًا لنا بأنه ينبغي أن نواصل دائمًا صنع القيمة للمستخدمين والشركاء عن طريق تقديم المزيد من الابتكارات والمنتجات الجديدة، وهو الأمر الذي تعلمناه أيضًا على مدار 30 عامًا من النمو“.