شركة Xrp Classic تروِّج للتمويل التجديدي الصديق للبيئة باستخدام البلوكشين

دبي — قامت شركة Xrp Classic بتصميم بلوكشين للتمويل التجديدي الخالي من الكربون والصديق للبيئة ReFi))، وأتمَّت إطلاقه العادل في ديسمبر 2022. لقد تم إدراج شركة Xrp Classic بنجاح في بورصة Coinsbit للعملات المشفرة في غضون 48 ساعة من الإطلاق، ثم في منصة P2PB2B لتبادل العملات المشفرة في الأيام اللاحقة.

Xrp Classic Promotes Eco-friendly Regenerative Finance Using Blockchain

يجمع البلوكشين ReFi بين العوامل الخارجية الإيجابية والسلبية في إطار حماية المستخدمين، ويعدُّ نهجًا مستقرًا ومتجددًا يتيح التحرُّك ضمن النظام المالي، ويهدف إلى إضفاء الطابع الديمقراطي على الوصول إلى الخدمات المالية. يُمكِّن نظام ReFi اللامركزي التحوُّل إلى نظام مالي ييسِّر معالجة حلول المشكلات النظامية، مثل تغير المناخ.

وتعمل شركة Xrp Classic على توجيه إمكاناتها لتكون حلاً يزدهر مع تطور بورصات العملات المشفرة، من خلال تقديم أفضل الممارسات في قطاع ReFi. وتقوم شركة Xrp Classic حاليًا بتطوير سلسلة ReFi الخاصة بها لتقديم معاملات عالية السرعة ومراعية للبيئة، بالإضافة إلى التزام الحد الأدنى من رسوم التداول.

لقد طلبت الشركة تأكيدًا من SolidProof بشأن المصداقية وأصالة برامج العقد، وتلقَّت هذا التأكيد بالفعل. وقد تم إدراجها في بورصة Coinmarketcap، وذلك بغية دمج البلوكشين ReFi في جميع القطاعات، للمساهمة في تخلص العالم من عبء الكربون. يقول جورج بيتر، مدير مجتمع Xrp Classic: “إن إمكانية تقليل بعض الأضرار التي نلحقها ببيئتنا في متناول أيدينا، وذلك باستخدام التكنولوجيا المتقدمة. وتعد شركة Xrp Classic مثالاً على دروب التكنولوجيا التي يمكن أن تدفع التحوُّل من الاقتصاد الخطي إلى الاقتصاد الدائري، ما يساعد العالم في التعافي من التأثيرات السلبية.”

وفقًا لتقرير صادر من شركة PwC، يصنف المستثمرون العالميون الحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري وتقارير الإبلاغ بالشؤون البيئية والاجتماعية والإدارية كاثنين من الاعتبارات الخمسة الأولى عند نشر الاستثمارات. ويؤكد بيتر كيف اكتسبت الاستدامة أهمية بمرور الوقت بقوله: “من الواضح أن العالم على أعتاب تغيير جذري، ونحن نؤمن بأن نموذج ReFi الذي أطلقته شركة Xrp Classic جزء أساسي من هذا التحول.”

بعد الإطلاق العادل، ظهرت Xrp Classic على مصادر وسائل التواصل الاجتماعي ومواقع أخبار تبادل العملات المشفرة، وتم الإعلان عنها على لوحات الإعلانات في نيويورك تايمز سكوير. يعد حل البلوكشين ReFi الذي أصدرته Xrp Classic جزءًا من الانتقال العالمي نحو اقتصاد منخفض الكربون، بفضل أثره البيئي المنخفض على نظام التشفير البيئي.