كأس العالم يختتم منافساته بالتزامن مع فوز 3 من مشجعي كرة القدم بمبلغ 100,000 درهم إماراتي

لكل منهم في سحب قرعة “محظوظ سوبر ساترداي” الـ 107

سيستثمر الفائزون أموال الجائزة لتحسين نمط حياتهم ودعم عائلاتهم
18 فائزًا آخراً تقاسموا الجائزة الثانية بقيمة 1,000,000 درهم إماراتي
21 ديسمبر 2022، الإمارات العربية المتحدة، دبي: احتفل المشاركون في “محظوظ” بنهائي كأس العالم بحماس كبير، حيث فاز ثلاثة من سعداء الحظ بمبلغ 100,000 درهم إماراتي لكل منهم في سحب القرعة الذي جرى خلال سحوبات “سوبر ساترداي” من “محظوظ التي أُقيمت في 17 ديسمبر 2022بينما تلقى 977 مشاركًا آخرًا مبلغ 1,335,650 درهمًا إماراتيًا على شكل جوائز مالية.

وكانت جائزة سحب القرعة المضمونة البالغة قيمتها 300 ألف درهم إماراتي من نصيب كل من ميشيل من جزر الموريشيوس، مشرف من باكستان ومحمد من السودان، الذين يملكون بطاقات تحمل الأرقام التالية 26273739، 25913066 و25970393 على التوالي. وعبّر كل من الفائزين الثلاثة عن سعادتهم وعن أنّ الجائزة المالية الكبيرة ستمكّنهم من تحقيق إنجازات مهمة في حياتهم.

لم يكن يخطر في بال مدير الموارد البشرية ومشجّع كرة القدم ميشيل، البالغ من العمر 59 عامًا، والمقيم في دبي منذ حوالي عقدين من الزمن، أنه سيتمكّن من الفوز بهذا المبلغ الضخم من المال. كان ميشال نائمًا عندما أرسل إليه صديقه رسالة نصية يبلغه فيها أنه فاز، فبقى عاجزًا عن الكلام ولم يصدق حتى تحقق من حسابه في “محظوظ” ليكتشف أنّ الأموال قد أُضيفت إلي رصيده.كأس العالم يختتم منافساته بالتزامن مع فوز 3 من مشجعي كرة القدم بمبلغ 100,000 درهم إماراتي

كونه مشاركاً دائماً في “محظوظ”، يرى ميشيل، مثل العديد من أصدقائه وأفراد أسرته، أنه يتوجب على المرء الاستمرار في المشاركة حتى ينجح في النهاية. يخطط ميشيل لاستخدام جزء كبير من أموال الجائزة للسفر إلى الولايات المتحدة الأميركية، وربما شراء ساعة فارهة لنفسه.

ومن جهته يقول مشرف، الباكستاني البالغ من العمر 28 عامًا والمشجّع لكرة قدم، إنّ هذه الجائزة المالية ستساعده هو وعائلته. “أنا سعيد للغاية! هذا مبلغ كبير، لذا فإنني سأرسله مباشرةً إلى باكستان كي يُضاف إلى مدخراتي ولتمويل بعض الأعمال التي أخطط لإقامتها هناك”، قال المقيم في عاصمة الإمارات العربية المتحدة والذي يعمل سائقًا في مطار أبو ظبي. فبعد مشاهدة السحوبات المباشرة يوم السبت، تحقق مشرف من حسابه في “محظوظ” على هاتفه المحمول، فغمرته الفرحة كونه اكتشف أنه ربح مبلغ 100,000 درهم إماراتي.

قال الفائزان في سحب القرعة أنهما سيواصلان المشاركة في “محظوظ” للحصول على الجائزة التي تبلغ قيمتها 10,000,000 درهم إماراتي والتي يمكن الفوز بها أسبوعيًا ضمن سحوبات “سوبر ساترداي و”فانتاستك فرايداي”.

كي تصبح المليونير القادم، يمكنك المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae، واختيار مجموعتين مختلفتين من الأرقام للدخول في سحبين مختلفين نهار الجمعة (“فنتاستك فرايداي”) ونهار السبت (“سوبر ساترداي”). ويمكن للمشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقم للدخول في سحوبات “سوبر ساترداي” لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم إماراتي لثلاثة فائزين كل أسبوع. اما بالنسبة لسحب “فنتاستك فرايداي” الذي أطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقم فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتم بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.