مجموعة beIN الإعلامية ترحب باللاجئين في مقرّها الرئيسي بإطار دعمها لمبادرة قطر 2022 فرحة للجميع

الدوحة، قطر- 22 ديسمبر، 2022: رحبت مجموعة beIN الإعلامية بـ 20 لاجئاً من 7 دول على امتداد الشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا الوسطى، وذلك في جولةٍ خاصة ضمن مقرّها الرئيسي في قطر في إطار دعمها لمبادرة قطر 2022 فرحة للجميع.

وجاءت هذه الزيارة بقيادة الهلال الأحمر القطري وقطر الخيرية وبالشراكة مع وزارة الخارجية القطرية وبدعم من صندوق قطر للتنمية وbeIN SPORTS واللجنة العليا للمشاريع والإرث، بهدف تعزيز ثقافة السلام والاندماج الاجتماعي وتسليط الضوء على دور الرياضة في التخفيف من معاناة الدول المتضررة، فضلاً عن دعم الصحة النفسية لدى النازحين واللاجئين ومشاركتهم أجواء الفرح الخاصة ببطولة كأس العالم FIFA™ الأولى في المنطقة.

وتمكّن اللاجئون من تركيا وسوريا والسودان والصومال وأوزبكستان واليمن والعراق من رؤية استوديوهات beIN الحديثة، ليطلعوا عن كثب على المرافق التي تحظى بحقوق بث الفعاليات الرياضية وتقدم برامج متنوعة. وتمّت  دعوة اللاجئين الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و21 عاماً إلى الدوحة من قبل وزارة الخارجية، كما تمكنوا خلال فترة وجودهم في الدوحة من حضور مباراة تحديد المركز الثالث في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™ بين المغرب وكرواتيا.مجموعة beIN الإعلامية ترحب باللاجئين في مقرّها الرئيسي بإطار دعمها لمبادرة قطر 2022 فرحة للجميع

وفي إطار هذه المبادرة، تمّ إنشاء العديد من مناطق المشجعين في جميع أنحاء العراق والأردن ولبنان وفلسطين والسودان واليمن، حيث بثّت شاشات تلفزيونية ضخمة تغطية beIN SPORTS لمباريات كأس العالم FIFA قطر 2022™ مجاناً.

لمحة حول مجموعة beIN الإعلامية:

beIN الإعلامية هي مجموعة إعلامية عالمية رائدة مستقلة وواحدة من أهم شبكات الرياضة والترفيه في العالم. توزع المجموعة وتنتج عدداً منقطع النظير من برامج الترفيه والرياضة المباشرة والفعاليات الدولية الهامة عبر 5 قارات و40 دولة بـ 9 لغات مختلفة في جميع أنحاء أوروبا وأمريكا الشمالية وآسيا وأستراليا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمتع شبكة beIN SPORTS، شبكة القنوات الرياضية العالمية الرائدة في مجموعة beIN الإعلامية، بأكبر مجموعة فردية من الحقوق الرياضية التي تمتلكها أي قناة عالمية، ومن خلال استديوهات MIRAMAX الشهيرة للأفلام، تمتلك beIN مكتبة واسعة تتضمن أشهر أفلام هوليوود مع حضور متزايد في إنتاج وتوزيع الأفلام والمسلسلات، إلى جانب الفضاء الرقمي. واستحوذت المجموعة على شبكة Digiturk، المزود الرائد للتلفزيون المدفوع في تركيا، في أغسطس 2016.