تحقّق سلسلة مقاهي تيم هورتنز التابعة لمجموعة أباريل إنجازاّ جديداً بإتمامها افتتاح 250 متجراً في الشرق الأوسط

  • شهد سعادة جان فيليب لينتو، القنصل العام الكندي، إلى جانب مؤسسة ورئيسة مجموعة أباريل السيدة سيما فيد ومؤسس ورئيس مجموعة أباريل السيد نيليش فيد و المدير التنفيذي لمجموعة أباريل السيد نيراج تقشنداني والمدير التنفيذي لسلسلة مقاهي إيه جي الشرق الأوسط السيد هشام مكاوي، حفل الافتتاح الكبير للمتجر المتكامل الجديد بالمفهوم العصريّ المتكامل في سيتي سنتر مردف.
  • تواصل سلسلة مقاهي تيم هورتنز سعيها الاستراتيجي عبر دول مجلس التعاون الخليجي في الاتساع والانتشار حتى تتم 500 متجراً في المنطقة.
  • يتميز هذا المقهى الجديد بتفاصيل راقية جديدة من العلامة التجارية الكندية الشهيرة، ويرحب هذا المقهي الجديد بضيوفه إلى تجربةٍ فريدة للاستمتاع بكوب رائع من القهوة إلى جانب أشهى الأطعمة والحلويات.

تفخر سلسلة مقاهي تيم هورتنز العالميّة التابعة لمجموعة أباريل ولمجموعة إيه جي، السلسلة الأم لعلامة تيم هورتنز التجارية في الشرق الأوسط، بتحقيق أكبر انجازاتها بافتتاح المقهى الـ250 في سيتي سنتر مردف،دبي.  وتوّج الافتتاح حضور سعادة القنصل العام الكندي، جان فيليب لينتو إلى جانب مؤسسة ورئيسة مجموعة أباريل السيدة سيما فيد ومؤسس ورئيس مجموعة أباريل السيد نيليش فيد جنباً إلى جنب مع السيد نيراج تقشنداني، المدير التنفيذي لمجموعة أباريل والمدير التنفيذي لسلسلة مقاهي تيم هورتنز في الشرق الأوسط السيد هشام المكاوي، إلى الافتتاح الكبير للمتجر المتكامل بالمفهوم العصريّ الجديد في الـ 20 من ديسمبر.

كما حضر الحفل العديد من الشخصيات المؤثرة والإعلامية، الأمر الذي جعله واحداً الفعاليات الموفّقة لتيم هورتنز. ملأت الموسيقى أرجاء المكان وضجّت الجدران بأحدث الإيقاعات الرائجة، وقضى الجميع وقتاً مبهجاً وسارّاً طيلة الاحتفال.

جاء المقهي المميز بتجربته الفريدة المفتتح في سيتي سنتر مردف كحصيلة للتعاون المشترك بين مجموعة إيه جي الكيان المشترك المملوك من قبل مجموعة أباريل الرائدة في مجال بيع الأزياء واللايف ستايل مع جيت واي بارتنرز، الشركة الاستثمارية البديلة للأسواق الناشئة، ملتزماً بتقديم تجربة مبتكرة واستثنائية لعشّاق القهوة في أرجاء المنطقة وماحوله.

يمثل المتجر المتكامل بمفهومه العصريّ  المتواجد في سيتي سنتر مردف التجربة الودودة التي تمنحها العلامة التجاريّة ويعكس من خلال موقعه أسلوب الحياة في الجوار، ويقدم للباحثين عن الراحة والاستجمام ملاذاً مريحاً. يقدّم المقهى الجديد لعشاق تيم هورتنز تجربة مميزة ومبتكرة، من تصميمه المستوحى من الطبيعة والإضاءة المريحة والتصميم الداخلي الأنيق.تحقّق سلسلة مقاهي تيم هورتنز التابعة لمجموعة أباريل إنجازاّ جديداً بإتمامها افتتاح 250 متجراً في الشرق الأوسط

نقلاً عن السّيد نيراج تقشنداني، المدير التنفيذي لمجموعة أباريل:” إنجاز اليوم يعد خطوة هامةً في مخططنا لتوسعة وتنمية العلامة التجارية، ولتعزيز حصتنا السوقيّة ومكانتنا كشركة رائدة ومالكة لعلامة تيم هورتنز التجاريّة” وتابع السيد تقشنداني بقوله:” وسنستمر في توسعة أثرنا استراتيجياً في المنطقة ونحن على المسار الصحيح للنمو والوصول إلى اتمام 500 متجرٍ لعلامة تيم هورتنز في المنطقة، على الأقل ”

وأضاف السيد هشام المكاوي، المدير التنفيذي لعلامة تيم هورتنز في الشرق الأوسط، قائلاً” نحن فخورون بالاحتفال بهذه الخطوة الهامّة ونسعد بالترحيب بجميع في متجر تيم هورتنز الـ250 الكائن في سيتي سنتر مردف. رضا عملائنا وتجربتهم هي في مقدمة أهدافنا. ونهدف من متجرنا المتكامل بمفهومه العصريّ إلى التركيز على الابتكار والتعمق في تعزيز تجربة روّاد المقهى . تعدّ هذه الخطوة أساساً في خطتنا التوسعيّة لتعزيز تواجدنا في المنطقة.”

في ال17ـ من شهر مايو، ومنذ50 عاماً ابتدأت سلسلة مقاهي تيم هورتنز مفهوم تقديم الطعام والمأكولات داخل المقاهي في المقهى الكائن في هاميلتون، كندا ،  بعد أن كانت القائمة المعروفة تقتصر على تقديم الكعك إلى جانب القهوة فقط.

وبعد سنوات من النمو والاتساع منذ عام 2011، قدّمت مجموعة أباريل، المجموعة العالمية الرائدة في مجال الأزياء واللايف ستايل، علامة تيم هورتنز الكنديّة في الإمارات العربية المتحدة  بافتتاح متجرها الأول في دبي. وحازت العلامة التجارية المتخصصة في تقديم قهوة ومخبوزات بجودة عالية، على إعجاب غير مسبوق من قبل المواطنين والمقيمين على حد سواء لجودة المأكولات وأصالة الخدمة المقدّمة نظراً لما تمتاز به من شعبيّة كونها أكبر سلسلة مقاهي تخدم 4000 منطقة في كندا.

وسرعان ما حازت العلامة على شعبيّة كبيرة في الإمارات العربية المتحدة لما تقدّمه من مخبوزات وأطعمة طازجة وعالية الجودة تحت شعار ” طازج دائمًا ولذيذ دائمًا” وتعد باستمرار في تقديم الخدمة المتميزة على الدوام. وفي السنوات التالية زادت شهرة العلامة حول الإمارات العربية المتحدة وبات المقهى خياراً يتفق عليه الجميع من مختلف الأذواق.

وضعت العلامة التجاريّة خطط تنمويّة صارمة، تكرّس ضمنها الشركة كل إمكانياتها لضمان الجودة وتوفير الخدمة الاستثنائية لروّاد المقهي أينما قصدوها. توفر بمتاجرها الـ 250 الخدمة الممتازة لزبائنها في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخيجي، بينما تواصل توسعها استراتيجيّاً في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي حتى تتم افتتاح 500 متجر في المنطقة.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، الرائدة عالمياً في مجال توزيع وبيع الأزياء والإكسسوارات وأنماط الحياة المتنوعة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2010 متجراً وأكثر من 78 علامة تجارية وبتعيين 17,300 موظف من مختلف الثقافات.

وقد تركت مجموعة أباريل بصماتها ورسخت وجودها ليس فقط في دولة الإمارات العربية المتحدة والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان والمملكة العربية السعودية، وإنما فتحت أبواب الازدهار في أسواق الهند، جنوب أفريقيا، بولندا، سنغافورة، الأردن، اندونيسيا، تايلاند وماليزيا. بالإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة لدخول العديد من الأسواق الجديدة، مثل أسواق هنغاريا، الباكستان، مصر والفلبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز أند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين ويست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتونز، جيميز اتاليان، كولد ستون كريمري، إنجلوت، ريتشوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمان. www.appareluae.com

تيم هورتنز- الشرق الأوسط

في عام 2011 ، شقت علامة تيم هورتنز الكندية الشهيرة طريقها إلى الشرق الأوسط ، وافتتحت أول موقع لها في دبي.

وسرعان ما ازدادت شعبيّة العلامة التجارية عبر دول مجلس التعاون الخليجي، من خلال الاتفاقية المشتركة بين السلسلة و وسلسلة مقاهي إيه جي، السلسلة الأم لعلامة تيم هورتنز في الشرق الأوسط.

وعلى مر السنوات التي تلت، لم يقتصر تيم هورتنز على حيازة قلوب وأحاسيس الكنديين فحسب بل على جميع الناس حول العالم ، بفضل المشهيّات الكلاسيكية كالقهوة بالخلطة الأصلية الخاصة بتيم هورتنز و ايسد كاب® ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من الكعك اللذيذ بالوصفة الملهمة بما فيه التيمبتس® الأشهر على الإطلاق. يمكن للضيوف الآن الاستمتاع بقهوتنا الفاخرة ، والمخبوزات اللذيذة ، والمصنوعة حسب الطلب ، والشطائر الملفوفة ، والعديد من المشروبات والمنتجات الغذائية الأخرى في مختلف المواقع حول الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وقطر وعمان والكويت والبحرين.

يؤمن تيم هورتنز بشدّة بتقديم منتجات وخدمات عالية الجودة لعملائه ومجتمعاته من خلال القيادة والابتكار والشراكات. كما تشتهر سلسلة المطاعم بقهوتها الطازجة والأطعمة المخبوزة ، وشعارها المعروف “طازج دائمًا ولذيذ دائمًا” الذي يمثّل بحق سياسة العلامة التجارية.