مطعـم “سومو سوشي آند بنتـو” يُطلق عُلبة وجبات “ماتسوري” لموسم الأعيــاد

مطعـم “سومو سوشي آند بنتـو” يُطلق عُلبة وجبات “ماتسوري” لموسم الأعيــاد

23 ديسمبر، 2022 Off By DGNgate

تأتي العُلبة المُعبأة بشكل جميل مع 50 قطعة سوشي مثاليـَّـة للحفلات واحتفالات نهاية العام والإهداءات

دبـــي، الإمارات العربية المتحدة:  يحتفل مطعم “سومو سوشي آند بنتـو” بموسم الأعياد عبر تقديمه “عُلبة الماتسوري” أو “فستيفال بوكس” والتي تحوي خمسين قطعة من السوشي الأكثر مبيعًا والمفضلة لدى العملاء، وتعد مثالية للهدايا وحفلات أعياد الميلاد والنزهات والتجمعات العائلية خلال فترة العطلات واحتفالات رأس السنة الجديدة؛ حيث يتم تقديمها بدءاً من 20 ديسمبر وحتى نفاذ الكمية.

يمكن للأسر والعائلات إقامة وليمة رائعة من منازلهم المريحة؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بتناول لفائف السوشي المقطّعة بالفعل إلى قطع منفردة سواء باستخدام عيدان تناول الطعام أو بالأصابع؛ وهي عبارة عن مقبلات/وجبات خفيفة سهلة التناول دون أي متاعب، كما يمكن إعدادها كوجبة دسمة أيضًا مع وجود العديد من الخيارات للاختيار من بينها. وللحصول على نكهة إضافية؛ يمكن لروّاد المطعم الاستمتاع بالسوشي عن طريق غمسه في صلصة الصويا الممزوجة بالوسابي، ثم استخدام الزنجبيل المخلل كمنظف للحنك ومطهر للفم بين قضمات السوشي؛ حيث يتم توفيره أيضاً مع “عُلبة الماتسوري”.

تتوفر “عُلبة الماتسوري” بسعر 289 درهمًا إماراتيًا فقط، حيث سيتمكن عشاق السوشي من الاستمتاع بخمسين قطعة من لفائف السوشي تشمل: “ماجورو ساشيمي”، و”ساكي ساشيمي”، و”لفائف الديناميت رول”، و”لفائف كرانشي كريزي”، و”لفائف ساموراي رول”، و “لفائف سوبر كاليفورنيا”، بالإضافة إلى لفائف “كرانش البطاطا الحلوة المقرمشة”.مطعـم “سومو سوشي آند بنتـو” يُطلق عُلبة وجبات “ماتسوري” لموسم الأعيــاد

تُوفِّر “عُلبة الماتسوري” أشهى المأكولات عالية الجودة والقيمة، حيث تعد مثالية لجميع المناسبات، ويتم توفيرها كوجبات سريعة أو للتوصيل إلى المنازل أو لتناولها داخل المطعم (بدون العلبة). وهي متاحة سواء من خلال الموقع الإلكتروني للمطعم أو عبر تطبيق الهاتف المحمول.

وبالنسبة للزبائن المنتظمين؛ يعتبر تطبيق الهاتف المحمول أسهل طريقة وأكثرها ملاءمة لكسب نقاط الولاء الخاصة بهم، حيث يمكنهم جمع “عملات كينجي” لكل طلب، واستبدالها بأطعمة ومشروبات مجانية (1 درهم = 1 عملة كينجي)، هذا كما يمكنهم استرداد المكافآت دون أي حد أدنى للإنفاق. نتمنى لكم وقتاً ممتعاً معنـا!

تتوفر العروض الخاصة؛ من الساعة 11 صباحًا حتى 11 مساءً؛ وذلك في جميع منافذ “سومو سوشي آند بنتـو”. للحجـز: يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: https://sumosushibento.com  أو أو الاتصال على رقم الهاتف: 800-7866(SUMO).

نبذة عن مطعم “سومو سوشي آند بنتو”:

على مدار الأسبوع، يقدّم طُهاة “سومو” مجموعة متنوّعة من المأكولات ترضي جميع الأذواق، من علب البنتو الشهيرة وأطباق النودلز، والسوشي التقليدي، وإلى الساموراي الشهير والمميز، وسندويتشات السوشي، وأطباق بوك، والبنتو المخصّص لعشّاق السلمون. وتضمّ قائمة السوشي مجموعة واسعة من الخيارات الصحية المصنوعة من مكوّنات عالية الجودة بأسعار تحمل قيمة فعلية للمستهلك.