19 فائزاً من خلفيات ومستويات اجتماعية مختلفة يتقاسمون جائزة 1,000,000 درهم إماراتي بفضل “محظوظ”

سحوبات “سوبر ساترداي” الـ 106 وزّعت مبلغ 11,711,250 درهم إماراتي على 1198 فائزاًلائحة الفائزين شملت طبيباً، فنياً طبياً، موظفاً حكومياً وسائقاً
3 فائزين بالسحوبات يتقاسمون بالتساوي مبلغ 300,000 درهم إماراتي
14 ديسمبر 2022، الإمارات العربية المتحدة، دبي: إلى جانب الفائزة بالجائزة الأولى البالغة قيمتها 10,000,000 درهم إماراتي، والتي سيتم الكشف عن هويتها قريبًا ضمن مؤتمر صحافي رسمي، احتفلت سحوبات “محظوظ سوبر ساترداي” الـ 106 التي أُقيمت في 10 ديسمبر 2022، بـ 19 فائزًا تقاسموا الجائزة الثانية التي تبلغ قيمتها 1,000,000درهم، و 1175 فائزًا حصلوا على الجائزة الثالثة بقيمة 350 درهمًا اماراتيًا لكل منهم و3 فائزين بسحب القرعة عادوا إلى ديارهم أكثر ثراءً بعد حصولهم على جائزة بقيمة 100,000 درهم إماراتي لكل منهم.

ويمثل الفائزون بمبلغ 1,000,000درهم إماراتي خليطًا نموذجياً من سكان الإمارات، فهم ينتمون إلى مختلف المستويات الاجتماعية ويأتون من بلاد مختلفة، إذ أصبح كل من طبيب الأمراض الجلدية سوري الجنسية، والموظف الحكومي الإماراتي، والمتقاعد اللبناني، والفني الطبي الفلبيني والسائق الباكستاني أغنى بمقدار 52,631 درهمًا إماراتيًا بعد مطابقتهم لأربعة من أصل خمسة أرقام وحصولهم على الجائزة الثانية من “محظوظ”.19 فائزاً من خلفيات ومستويات اجتماعية مختلفة يتقاسمون جائزة 1,000,000 درهم إماراتي بفضل “محظوظ”

شعيب الوافد المقيم في عجمان، والذي يعمل في الإمارات العربية المتحدة منذ 21 عامًا، هو واحد من الفائزين الثلاثة في السحوبات. يخطط المهني الحر الباكستاني، والذي فقد وظيفته خلال الجائحة الأخيرة، لاستخدام أموال الجائزة كي يقوم بزيارة المملكة العربية السعودية لتأدية مناسك العمرة وشراء قطعة أرض في باكستان. ويقول والد الأطفال الأربعة: “لقد غيّرت الإمارات العربية المتحدة حياتي بمختلف المجالات وبشكلٍ لا أستطيع تفسيره. على مدى السنوات الـ 21 الماضية، ومن خلال عملي في مطعم تمكّنت من توفير حياة أفضل لأسرتي وتأمين تعليم أفضل لأولادي”.

أما الفلبيني نور الدين، فيشاهد كل أسبوع سحوبات “محظوظ” مباشرةً على هاتفه المحمول، وهو يشارك في “محظوظ” كل أسبوع تقريبًا على أمل الفوز. “لا تزال خططي عن كيفية استخدامي لأموال الجائزة الجديدة غير واضحة” يقول الشاب البالغ من العمر 37 عامًا، والذي يعمل كسائق لعائلة في الإمارات العربية المتحدة، ثم يُضيف “ولكنني أكيد من أنني سأوفّر مبلغاً كبيراً من الجائزة لضمان مستقبل ابنتي الرضيعة”.

وبالنسبة لشيخ، وهو طاهٍ في أحد الفنادق في بر دبي، فسيقوم باستثمار أموال الجائزة في شركة خاصة جديدة، كما سيخصص جزءً صغيراً منها لشراء دراجة جديدة للتنقل اليومي. “عندما اتصلت بزوجتي في الهند لأزف لها الخبر السعيد، شعرَتْ بتأثر شديد وقرّرَتْ أن تأتي لزيارتي هنا في دبي مع ابننا. أنا ممتن جدًا للعام 2022 على هذه الفرصة الرائعة”. قال الفائز الهندي وأضاف “كل هذا بفضل محظوظ”.

تمامًا كما حصل مع شعيب، نور الدين، شيخ وبقية الفائزين، يمكن المشاركة في سحوبات “محظوظ” عبر شراء عبوة مياه واحدة مقابل 35 درهم على الموقع الإلكتروني www.mahzooz.ae، واختيار مجموعتين مختلفتين من الأرقام للدخول في سحبين مختلفين نهار الجمعة (“فنتاستك فرايداي”) ونهار السبت (“سوبر ساترداي”). ويمكن للمشتركين اختيار 5 من أصل 49 رقم للدخول في سحوبات “سوبر ساترداي” لفرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم، والجائزة الثانية بقيمة مليون درهم والجائزة الثالثة بقيمة 350 درهم. وسيدخلون تلقائياً في سحب القرعة الأسبوعي يوم السبت الذي يقدم ثلاث جوائز مضمونة بقيمة 100 ألف درهم لثلاثة فائزين كل أسبوع. اما بالنسبة لسحب “فنتاستك فرايداي” الذي أطلق مؤخراً والذي يقام كل ليلة جمعة في تمام الساعة الثامنة، فسيكون على المشتركين اختيار 6 من أصل 39 رقم فقط، لفرصة إضافية للفوز بجائزة نقدية تبلغ قيمتها 10 ملايين درهم إماراتي.

يلتزم “محظوظ” بتغيير حياة الناس للأفضل، وذلك من خلال منحهم الرخاء وراحة البال.

نبذة عن شركة “إي وينجز”:

تُعد شركة “إي وينجز” ذات المسؤولية المحدودة ذ.م.م، والقائمة بالعمليات التشغيلية للسحب الأسبوعي “محظوظ”، شركة رائدة في مجال التكنولوجيا وإدارة العمليات مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة. وتقدم “إي وينجز” خدمات مصممة خصيصاً بما يتناسب مع متطلبات المتعاملين، كما تقوم بتوفير استراتيجيات شاملة وبنية تحتية رقمية متقدمة وعمليات تشغيلية وإدارية مع تركيز خاص على قطاع الترفيه.

نبذة عن السحب الأسبوعي “محظوظ”:

تعد سحوبات “محظوظ” الأسبوعية الأولى من نوعها في دول مجلس التعاون الخليجي ويوفر للمشاركين فرصة تغيير حياتهم نحو الأفضل من خلال جوائز أسبوعية تبلغ قيمتها الملايين من الدراهم، وذلك من خلال سحب “فنتاستك فرايداي” الرائع الجديد الذي يتم بثه على الهواء مباشرة يوم الجمعة عند الساعة 8:00 مساءً أسبوعياً، وسحب “سوبر ساترداي” وسحب القرعة اللذين يتم بثهما كل يوم السبت عند الساعة 9:00 مساءً أسبوعياً. وتتمثل مهمة “محظوظ” في تحقيق أحلام الناس بالإضافة الى تمكين المجتمعات ودعم الأفراد.