سويس لوج تؤكد مشاركتها في معرض جلفود للتصنيع لمناقشة دور الأتمتة في مستقبل سلسلة التوريد الغذائية

سويس لوج تؤكد مشاركتها في معرض جلفود للتصنيع لمناقشة دور الأتمتة في مستقبل سلسلة التوريد الغذائية

8 نوفمبر، 2022 Off By DGNgate

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 نوفمبر، 2022 – أعلنت سويس لوج، الشركة العالمية الرائدة في مجال الحلول الآلية المرنة القائمة على البيانات، عن مشاركتها في معرض جلفود للتصنيع 2022 – أكبر حدث في قطاع صناعة الأغذية والمشروبات في المنطقة لتسليط الضوء على أحدث المنتجات والحلول والتقنيات العالمية على امتداد سلسلة القيمة، وأحدث التطورات الكفيلة بدفع  الصناعة إلى الأمام.

مع ما تتمتع به الأتمتة من إمكانيات هائلة كحل مثالي لمواجهة العديد من التحديات التي تواجه سلسلة التوريد الغذائي، ستسلط سويس لوج الشرق الأوسط الضوء على الحلول التكنولوجية المتقدمة التي تساعد الشركات على التكيف مع التغيرات في الإنتاج والتوزيع والبيع بالتجزئة وكذلك تطوير سلسلة التوريد الغذائي باستخدام الأتمتة. بالإضافة إلى ذلك، سيساعد خبراء الأتمتة في سويس لوج الحضور على تحديد أفضل استراتيجية أتمتة لجهودهم في الزراعة العمودية وتحديد تقنيات الأتمتة اللازمة لتشغيلهم. تقدر قيمة صناعة الزراعة العمودية بـ 3 مليارات دولار أمريكي حالياً. من خلال استخدام مجموعة حلول الأتمتة الواسعة من سويس لوج، يمكن للشركات تحقيق مرونة هائلة في تخصيص الأنظمة والتكوينات بناءً على الاستراتيجية وعملية النمو ونوع المحاصيل وتوافر المساحة لعملية الزراعة العمودية.

ليس هناك شك في تأثير كوفيد-19 وعمليات الإغلاق المترتبة عليه على صناعة الأغذية والمشروبات. وفقاً لتوقعات “Impact Analysis”، سيشهد قطاع الأغذية والمشروبات معدل نمو سنوي مركب قدره 3.6٪ بين عامي 2019 و 2024، وهو أعلى من السنوات الخمس السابقة التي شهدت بها الصناعة نمواً بنسبة 3.5٪.

<strong>سويس لوج تؤكد مشاركتها في معرض جلفود للتصنيع لمناقشة دور الأتمتة في مستقبل سلسلة التوريد الغذائية</strong>

في هذه البيئة الصعبة، يعتمد النجاح على التنوع والكفاءة والتميز. لقد كان من الواضح أن العمليات اليدوية لا يمكنها ببساطة توفير قابلية التوسع والربحية التي يحتاجها مصنعو الأغذية لتنمية أعمالهم. في إطار فعاليات جلفود للتصنيع 2022، سيعرض الفريق منظومة رائدة ومتكاملة وموحدة تغطي إدارة إنتاج الأغذية، المبيعات في المتاجر والمبيعات أونلاين، وإعادة التدوير والتكرير، كل هذا في حل واحد وبكفاءة شديدة وربحية عالية.

تشير التقديرات إلى أن 30٪ من الأغذية المنتجة تُهدر في مراحل مختلفة من سلسلة التوريد وفي منازل المستهلكين. إذا أمكن عكس هذا الاتجاه، فسيتم توفير ما يكفي من الغذاء لإطعام ملياري شخص أو تقليل الانبعاثات العالمية بنسبة 8-10٪. باختصار، تحتاج مستودعات الأغذية والمشروبات إلى القدرات اللوجستية للتعامل بدقة مع عدد كبير من وحدات التخزين في مساحة محدودة. مع ارتفاع الطلب على العلامات التجارية الخاصة والأطعمة الجاهزة، بالإضافة إلى زيادة الطلب الهائلة على البقالة الإلكترونية، يجب أن تتكيف المرافق وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات الجاهزة للتوصيل.
وبهذه المناسبة، علق ديفيد درونفيلد، المدير العام لشركة سويس لوج الشرق الأوسط، قائلاً: “تمتلك سويس لوج مجموعة شاملة من الحلول الرائدة لتلبية احتياجات صناعة الأغذية والمشروبات. من مكوكات التخزين إلى منصات النقل المؤتمتة بالكامل المصممة لمناولة منتجات مختلفة، هناك مجموعة واسعة من التقنيات المتاحة لمواجهة التحديات التي تواجهها مرافق المأكولات والمشروبات حالياً. لقد تعاونا مع نخبة من أبرز شركات إنتاج الأطعمة والمشروبات الرائدة في العالم، مثل كوكا كولا، بيبسي ويونيليفر، ونفّذنا أكثر من 350 مشروعاً لمرافق الأغذية والمشروبات في 35 دولة في جميع أنحاء العالم. نهدف من وراء مشاركتنا في معرض جلفود للتصنيع إلى عرض خبراتنا في هذا القطاع ومساعدة الشركات على التكيف مع هذا التغيير في الطلب.

يقام معرض جلفود للتصنيع 2022 في مركز دبي التجاري العالمي في الفترة من 8 إلى 10 نوفمبر 2022. سيتواجد ممثلو سويس لوج في القاعة رقم S1، الجناح S1 – C5.

عن سويس لوج

تتعاون سويس لوج مع نخبة من الشركات البارزة ذات التفكير المستقبلي لتحسين أداء أتمتة الخدمات اللوجستية. بصفتها جزءً من مجموعة كوكا (KUKA)، ومع أكثر من 14,000 موظف في جميع أنحاء العالم، تشتهر سويس لوج بتقديم تقنيات رائدة وحلول موثوقة وخدمة عالمية المستوى. يثق عملاء سويس لوج بخبرة موظفي الشركة وتفانيهم في تحويل مستقبل اللوجيستيات من خلال حلول آلية مبتكرة ومرنة قائمة على البيانات. تفتخر سويس لوج بقائمة عملائها، والتي تشمل: ماي دبي، المراعي، أكسيوم تليكوم، بنك الكويت المركزي، بيبسيكو، كوكاكولا، روش، تارجت، فوسيل، أسدا، وول مارت وغيرها.