سامسونج تطلق حملة  Let’s Bring It All Homeللاحتفال بعشاق كرة القدم عبر تجربة SmartThings متعددة الأجهزة

دبي – الإمارات العربية المتحدة، 2 نوفمبر 2022 – أطلقت سامسونج للإلكترونيات حملة  “Let’s Bring It All Home”، احتفالاً بموسم كرة القدم المنتظر، وحرصاً منها على توفير تجربة مشاهدة استثنائية لعشاق الرياضة. وتهدف الحملة إلى تسليط الضوء على تطبيق SmarThings الذي يساعد المستهلكين على تطوير تجربة منزلية متكاملة عبر مجموعة منتجاتها، والتركيز على ميزاتها الفريدة، والمدعومة بتقنيات “إنترنت الأشياء” والذكاء الاصطناعي.

وسيتم في إطار هذه الحملة، إلقاء المزيد من الضوء على مجموعة متنوعة من المنتجات، بما في ذلك أحدث أجهزة Neo QLED 8K، وهواتف Galaxy Z Fold4 وGalaxy Z Flip4 الذكية، وساعةGalaxy Watch5 وسماعات Galaxy Buds2 وجهاز العرض Freestyle. وبذلك، ستكون الفرصة سانحة أمام عشاق كرة القدم للاستمتاع بهذه المجموعة الرائعة من أجهزة سامسونج، ومشاهدة المباريات في أي وقت ومن أي مكان وفي إطار مساحة متصلة بالاعتماد على تطبيق SmartThings.

وقال محمد العزاوي، رئيس التسويق الرقمي والعلامة التجارية في المقر الإقليمي لشركة سامسونج للإلكترونيات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: ” تمكنت سامسونج للإلكترونيات على مر السنين، من تقديم مجموعة هائلة من الابتكارات التي تمكن الأفراد من مواجهة التحديات التي قد تواجههم، بالإضافة إلى توفير تجارب جديدة ترتقي بجودة حياتهم. وتركز سامسونج على تطوير منتجات مخصصة تعمل على دعم فلسفتها التي تضع الأشخاص ضمن أهم أولوياتها، مع الحرص في الوقت ذاته على تمكين الأفراد لاستخدام التقنيات الرائدة. وتمثل هذه الحملة شهادة واضحة على التزامنا بالنهج الهادف لتعزيز راحة العملاء وإسعادهم، كما تعد بادرة تقدير لعشاق كرة القدم الذين سيستفيدون من مجموعة واسعة من الخيارات لمشاهدة المباريات عبر منظومة أجهزتنا المتصلة لتعزيز تجربتهم، بما في ذلك الفيديو الرقمي على هواتف Galaxy Fold4 وGalaxy Z Flip4 ، والاستمتاع بتجربة حقيقية غامرة على شاشات Neo QLED 8K، ومتابعة آخر التحديثات المتطابقة على ساعة Galaxy Watch5″.

وسيتم عند إستخدام تطبيق SmarThings، تحويل مجموعة من منتجات سامسونج المنزلية إلى منظومة متصلة، ما يؤدي إلى إعادة تصور مفهوم الاتصال المنزلي. وسيتمكن المستهلكون عبر التطبيق ذاته، من إعداد إجراءاتهم اليومية لمزامنة جميع أجهزة سامسونج التي يستخدمونها لمتابعة مباريات كرة القدم خلال الفترة القادمة، والاستمتاع بتلك اللحظات مع الأصدقاء والعائلة في بيئة مثالية.

وتدرك سامسونج أن لكل مشجع روتيناً خاصاً عند مشاهدة المباريات، مثل ضبط نسق كرة القدم من غرفة المعيشة، أو متابعتها عبر شاشة معززة بتقنية 8K، أو حتى إقامة مسرح خارجي لعرض مباريات كرة القدم باستخدام جهاز العرض Freestyle، وبذلك ستبقى منظومة أجهزة سامسونج متصلة بصورة دائمة، لتتيح للمستهلكين تجربة مشاهدة ترضي أذواق الجميع.

وتوفر تقنية 8K التي يستخدمها جهاز Neo QLED صورة محسّنة بجودة غير مسبوقة، في تصميم أنيق ومحسّن خالٍ من الأسلاك والكابلات التي تشتت الانتباه خلال متابعة المباريات والأحداث الرياضية هذا العام. كما يتميز جهاز 2022 Neo QLED باستحداث النسق المريح للعينين EyeComfort الذي يقوم تلقائياً بضبط سطوع الشاشة ودرجة لونها بناءً على مستشعر الإضاءة المدمج، ليضفي المزيد من الحيوية خلال متابعة المباريات مساء مع الأصدقاء.

وتعد هواتف Galaxy الذكية القابلة للطي من سامسونج جزءاً أساسياً من هذه المجموعة. ويبرز هاتف Galaxy Z Fold4 المزود بشريط المهام المتعددة والشاشة المتطورة للغاية، فضلاً عن جهاز Galaxy Z Flip4 الذي يتميز بدوره بعدد من الخصائص، ومن ضمنها تمكين المستخدمين من التعبير عن أنفسهم بفضل ميزة FlexCam وتصميمه الأنيق والمدمج.

وسيكون جهاز العرض Freestyle هذا العام العنصر الأبرز بين أجهزة سامسونج المخصصة لعشاق الرياضة، وخاصة خلال التجمعات في المساحات الخارجية. ويمكن التحكم بالشاشة بمقاس يصل حتى 100 بوصة من خلال وظائف الانحراف التلقائي، لتحويل أي سطح إلى شاشة عرض سينمائي، وإضفاء لمسة جديدة تماماً عند مشاهدة المباريات.

واحتفالاً بموسم كرة القدم، ستطلق سامسونج عروضاً متنوعة على مجموعة من الأجهزة والتي تشمل هواتف Galaxy Z Fold4 وGalaxy Z Flip4 وتلفزيون Neo QLED وجهاز عرض The Freestyle وغيرها من المنتجات الرائدة.

وستكون هذه العروض متاحة لفترة محدودة، مع توفير خصومات حصرية للحزم عبر المتاجر الإلكترونية التابعة لشركة سامسونج.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED