سمارت ستريم إير تُكرّم بجائزة ريد دوت للتميّز في تصميم تطبيق ماليّ

سمارت ستريم إير تُكرّم بجائزة ريد دوت للتميّز في تصميم تطبيق ماليّ

4 أكتوبر، 2022 Off By AETOSWire

لندن — حصلت شركة “سمارت ستريم”، وهي مزود لحلول إدارة دورة حياة المعاملات المالية (“تي إل إم”)، على جائزة “ريد دوت” للتصميم، والتي تُعدّ الرمز الدولي الأكثر شهرة الذي يحتفي بالجودة في التصميم، عن حل “سمارت ستريم إير” الخاص بها، وهو تطبيق ناشئ في السحابة ومدعوم بالذكاء الاصطناعي للتسويات المالية. ويُعدّ “تصميم التطبيقات المالية” واحداً من 76 فئة تم إنشاؤها للتعرف على كيفية قيام التصميم الفائق بإحداث فرقٍ كبيرٍ في قابلية استخدام حلول الخدمات المالية. وشهدت المسابقة التي أجريت العام الماضي تقديم أكثر من 20 ألف طلب حول العالم، مع فوز حلّ “سمارت ستريم إير” بالجائزة لعام 2022.

هذا وتُعدّ جائزة “ريد دوت” للتصميم إحدى أكبر مسابقات التصميم في العالم، وقد تمّ الاعتراف بها دولياً باعتبارها أكثر الجوائز المرغوبة للتصميم المتميز، إذ تحتفي بأفضل العلامات التجارية والأعمال الإبداعية لهذا العام، وتشمل قائمة الشركات التي سبق أن فازت بها كلاً من “آبل” و”آي بي إم” و”سامسونغ” و”آي إن جي” و”بي إم دبليو” وغيرها من الأسماء العظيمة.

وقال هيثم قدورة، الرئيس التنفيذي لشركة “سمارت ستريم”، في هذا السياق: “نحن فخورون للغاية بحصولنا على أوّل جائزة ’ريد دوت‘ تُمنح لحلّ مرتبط بالتسويات المالية. إن اختيار حل ’سمارت ستريم إير‘ الخاص بنا من قبل هذه المنظمة المرموقة وعلى هذا النطاق العالمي ما هو إلا شهادة حقيقية على تفاني وتميّز فريق التصميم والخبرة لدينا والعلماء والمطورين في مختبر الابتكارات. وبعد أن حصلنا على هذا الاعتراف بأن تصميم واجهة المستخدم / تجربة المستخدم الخاص بنا هو الأفضل، أصبح بإمكان العملاء أن يتوقّعوا هذا النوع من المواهب والخبرة في جميع حلولنا”.

من جانبه، قال الدكتور بيتر زيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “ريد دوت”: “تُظهر جوائز هذا العام ما يمكن أن يحققه التصميم الجيد في مجال الاتصالات. إذ يمكنه التعرف على المشاكل المعقدة وتحويلها إلى حلول كما يستطيع تقديم معلومات متعددة الطبقات بطريقة سهلة الفهم وإتاحة الوصول إليها. فنطاق القنوات والوسائط والمواد المستخدمة لهذا الغرض كبير بشكل غير اعتيادي. لقد برزتم كفائزين بفضل تصميمكم في مجالٍ شهد مشاركة دولية كبيرة. تهانينا لكم على هذا الإنجاز المميز!”.

وتجدر الإشارة إلى أنّ لجنة “ريد دوت” تتألف من 34 عضواً من 12 بلداً. والقاسم المشترك بينهم جميعاً هو الخبرة التي يتمتّعون بها في مجال التصميم والتي اكتسبوها خلال تولّيهم أدوار أساتذة أو مصممي اتصالات أو صحفيين في حياتهم المهنية. وبالإضافة إلى نيله الجائزة، سيتم تقديم عرض “سمارت ستريم إير” الحائز على الجائزة في متاحف مشهورة خلال العام المقبل، بدءاً من متحف الاتصالات بمدينة برلين في 29 نوفمبر 2022، يليه متحف “ريد دوت” للتصميم في إيسن، ومتاحف “ريد دوت” للتصميم في شيامن وسنغافورة. بالإضافة إلى ذلك، سيتم تضمينه في كتاب سيُوزّع عالمياً وسيسلط الضوء على التميز في التصميم حول العالم.