تم بيع أوبالز من دانوب العقارية بقيمة 525 مليون درهم،

تم بيع أوبالز من دانوب العقارية بقيمة 525 مليون درهم،

4 أكتوبر، 2022 Off By NewsVoir

وهو ثالث مشروع لها في عام 2022، في اليوم الأول من إطلاقه وسط طلب قوي

قام المستخدمون النهائيون والوسطاء والمستثمرون بشراء المخزون بالكامل في غضون ساعات من البيع – لأن أوبالز حرفيًا “تم بيعه في 60 ثانية!”

الإخبارية

  • يتكون أوبالز من برجين شاهقين – الأبراج أ و ب مع أنظمة المنزل الذكي؛
  • برجا برج كراون كونكتينج أ و ب مع مسبح لا متناهي ومضمار للركض ونادي صحي ومنطقة للحفلات؛
  • يحتوي المسبح على حمام سباحة بنظام تيار معاكس مع وجود آلات في الطابق الأول؛
  • سينما عائمة، سكاي بريدج، صالة / جوس بار ومقهى؛
  • أوبالز هو المشروع الثامن عشر الذي أطلقته شركة دانوب العقارية. قامت بتسليم 13 مشروعًا حتى الآن – مما يجعلها واحدة من أنجح المطورين من حيث التسليم؛
  • مع أوبالز، تمتلك دانوب العقارية حاليًا محفظة تطويرية تضم أكثر من 8847 وحدة بإجمالي مبيعات تزيد عن 6.17 مليار درهم إماراتي. وحتى الآن، قامت بتسليم 4،556 وحدة بإجمالي مبيعات بلغ 3.63 مليار درهم إماراتي، أو أكثر من نصف قيمة المحفظة بالكامل.

قالت شركة دانوب العقارية، الشركة الرائدة في مجال الإسكان الميسور التكلفة في الإمارات وأحد مطوري العقارات الخاصة الأكثر ديناميكية في الإمارات العربية المتحدة، تم بيع مشروعها الأخير، أوبالز، وهو مشروع سكني من برجين تبلغ قيمته البيعية أكثر من 525 مليون درهم إماراتي، في اليوم الأول من إطلاقه بسبب الطلب القوي على عقارات الدانوب.

قال السيد رضوان ساجان ، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة دانوب ، في مؤتمر صحفي مزدحم في مقر شركة دانوب العقارية في دبي: “مع وصول أخبار أوبالز إلى السوق، ينتظر المستثمرون والمستخدمون النهائيون والوسطاء لحجز الشقق في المشروع الجديد لبعض الوقت”.

“كان المستخدمون النهائيون والمستثمرون والوسطاء يصطفون لشراء أوبالز منذ أن بدأت المبيعات في وقت سابق اليوم. ونتيجة لذلك، تم بيع المشروع بالكامل. في ظروف السوق الحالية ، تعكس المبيعات عند الإطلاق الثقة التي وضعها عملاؤنا فينا وقدرتهم على تسليم منازل فاخرة في الوقت المحدد بأسعار معقولة وجودة وخطط دفع شهرية بنسبة 1 ٪ – وهي نادرة جدًا في هذا الجزء من العالم. ”

افتتح الممثل الكوميدي الهندي كيكو شاردا حفل اطلاق أوبالز – أحد أكثر المشاريع نجاحًا في تاريخ صناعة العقارات في دبي. كيكو شاردا هو واحد من العديد من مشاهير بوليوود الذين يستثمرون في العقارات السكنية في عقارات الدانوب – بسبب جاذبيتها القوية وعائد الاستثمار المرتفع وتقدير الأصول بشكل أسرع بعد التسليم.

سيتم تطوير أوبالز التي تبلغ مساحتها 800 ألف قدم مربع على قطعة أرض تبلغ مساحتها 66985 قدمًا مربعة (6223.11 مترًا مربعًا) في مجمع دبي للعلوم مقابل دبي هيلز استيت. يضم برجين من 19 طابقًا، متصلين بمنصة في الأسفل وجسر علوي في الأعلى، ويضم بنتهاوس ووسائل راحة، ويوفر إطلالات خلابة على المجتمع من كل جانب من جوانب المبنى.

عند اكتماله في عام 2025، سيقدم أوبالز 575 وحدة سكنية، بما في ذلك 261 استوديو و 206 غرفة نوم واحدة و 69 غرفتين نوم و 18 شقة وأربع بنتهاوس.

أوبالز هو المشروع العقاري الثامن عشر الذي أطلقته شركة دانوب العقارية في غضون ثماني سنوات بعد إطلاق أول مشروع لها في عام 2014. حتى الآن ، قامت بتسليم 13 من 17 إصدارًا سابقًا – مما يجعلها أحد أكثر المطورين نجاحًا مقارنة بالمشاريع التي تم إصدارها وتسليمها.

مع إطلاق أوبالز، تمتلك دانوب العقارية الآن محفظة تطويرية تضم أكثر من 8،847 وحدة بإجمالي مبيعات تفوق 6.17 مليار درهم إماراتي. وحتى الآن ، قامت بتسليم 4.556 وحدة بإجمالي مبيعات بلغ 3.63 مليار درهم إماراتي، وهو ما يمثل أكثر من نصف قيمة محفظة المنتجات بالكامل.

يقع المشروع في مجمع دبي التكنولوجي على بعد 10 دقائق من مول الإمارات و 5 دقائق من شارع محمد بن زايد و 5 دقائق من ميراكل جاردن. بمجرد بناء أوبالز، ستحاط بمجموعة واسعة من المجتمعات مثل المدارس والمستشفيات ومرافق البيع بالتجزئة والمتاجر والمتنزهات والمرافق التجارية والترفيهية بما في ذلك مراكز التسوق وأبراج المكاتب والفنادق. كما أنه متصل بمطار دبي الدولي ومطار آل مكتوم الدولي الذي افتتح حديثًا.

تقدم أوبالز برجين شاهقين (برج أ وبرج ب) يتألفان من استوديو و 1 BHK و 2 BHK و 3 BHK جوبلكس. أوةبلز هو مشروع مستقبلي للغاية يتكون من 19 طابقًا، بما في ذلك الطابق السفلي والطابق الأرضي ومنصتين. سيعرف الطابق الأول بمستوى النادي الصحي / مستوى المسبح الخارجي وسيحتوي على حوض سباحة مجهز بنظام تيار معاكس. تتميز أوبالز بالتصميم المعاصر ونمط الحياة المتميز، وتشمل مخططات طابقية لمساكن كبيرة ومخططات قابلة للتحويل – يمكن تحويل شقق 1BHK إلى 2 BHK وشقق 2 BHK إلى 3 BHK شقق سكنية.

يحتوي المشروع على مصابيح موفرة للطاقة أوتوماتيكية وأنظمة توفير المياه وحماية البيئة / الخضراء وأحدث التصميمات والمباني ذات واجهات الإنارة ليد. بالإضافة إلى تقديم أقصى درجات الرفاهية والراحة من خلال مجموعة متنوعة من الميزات ووسائل الراحة، فإن جميع شقق أوبالز هي منازل ذكية – سيتمكن أصحابها من استخدام أجهزتهم المنزلية من خلال نظام المنزل الذكي.

تشمل وسائل الراحة الفاخرة في أوبالز صالة انتظار / ردهة / مدخل مصمم داخلي مع خدمة الواي فاي، ومركز أعمال بالطابق الأول مع سكرتير خاص، وغرف صلاة للرجال والنساء مع حمامات، وسينما عائمة على الماء، وطبيب في الموقع عند الطلب، رعاية نهارية للأطفال/ جليسة أطفال على متن الطائرة، نقطة شحن للمركبة الكهربائية، مسبح للمساحات الصغيرة، مسبح للأطفال، وسادة رش للأطفال الصغار، جاكوزي، صالة مائية (صالة ألعاب رياضية مائية مع معدات لياقة بدنية مدمجة) وصالة / كابينة عائلية، منطقة شواء، إلخ.

للحفاظ على نمط حياة صحي لسكانها، توفر أوبالز صالات يوغا خارجية (للرجال / النساء) ومضمار للركض بأرضيات مطاطية ومنطقة ألعاب (طاولة بلياردو وسنوكر وتنس طاولة) ومركز صحي مع صالون تجميل وسبا وساونا بخار وعلاج طبيعي وغرفة بخار وساونا، بالإضافة إلى مركز تدريب رياضي خاص أعلى البرج. بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز غرفة المناسبات / قاعة الحفلات وسكاي لاونج  في الجزء العلوي من البرج أيضًا بجوس بار كرون وسكاي بريدج في الجزء العلوي من البرج.

قال السيد رضوان ساجان: “مشروعنا الثامن عشر، أوبالز، يأخذ نمط الحياة إلى مستوى جديد من الراحة والملاءمة، ويقدم العديد من الإضافات التي لم تكن متوفرة من قبل في السوق وبأسعار معقولة للغاية”.

“يأتي إطلاق أوبالز في وقت يكون فيه الطلب على الإسكان الميسور التكلفة قويًا للغاية. هذا هو مشروعنا الرابع الذي يتم إطلاقه في غضون عام – تم بيع ثلاثة منها سريعًا بعد الإطلاق.

“بصفتنا مطورًا، نجحنا في تسليم 13 مشروعًا حتى الآن لتلبية احتياجات العملاء في الوقت المحدد بجودة تتجاوز توقعات المالكين. تجري أعمال البناء في مشروعين على قدم وساق وقد أعلنا مؤخرًا عن تعيين مقاولين لمشروعين – وهذا يعكس التزامنا القوي والثابت بتسليم المشاريع في الوقت المحدد.

منزل فاخر بأسعار معقولة من أوبالز مع سينما عائمة على الماء. أمام شاشة السينما، ستطفو بعض الكراسي على الماء وبعضها سيكون على سطح صلب. لذلك، يمكن للمقيمين الاستمتاع بالسينما بقدر ما يريدون.

تقدم شركة دانوب العقارية تأشيرة ذهبية لمدة 10 سنوات لأصحاب المنازل – خاصة أولئك الذين يستوفون معايير الاستثمار – تخضع لموافقة الحكومة.

“تقدم أوبالز أفضل مزيج من الجماليات وأنماط الحياة في المدينة، مما يوفر للعملاء موقعًا رائعًا. مع خطة سداد بنسبة 1٪، جعلنا شراء المنزل أمرًا سهلاً للغاية ومحمولاً.

وأضاف: “علاوة على ذلك، أدت السياسات الحكومية الأخيرة، مثل التأشيرة الذهبية والملكية الأجنبية بنسبة 100٪، إلى زيادة الاتجاه الصعودي لسوق العقارات في المدينة ورجال الأعمال المهتمين ببدء عمل تجاري هنا”.

كواحد من أنجح المطورين في الإمارات العربية المتحدة مع أعلى نسبة إطلاق إلى التسليم، قامت مجموعة دانوب مؤخرًا بتسليم بايز وجلامز وستارز ومنتجع ولونز بينما تستعد لتسليم مشروعين آخرين هذا العام. كل هذه العناصر كانت موضع تقدير كبير من قبل أولئك الذين اشتروا الوحدة.

أطلقت دانوب العقارية مؤخرًا مشروعين جمز و بيرلز في الفرجان، وهو مشروع سكني نابض بالحياة يقع بين شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد. تم بيع كلا المشروعين في غضون دقائق من الإطلاق. اصطف المستخدمون النهائيون والوسطاء قبل وقت طويل من الوقت المخصص وتوافدوا على مكتب دانوب العقارية بمجرد افتتاحه. هذا يدل على ثقة المشتري في دانوب العقارية.