الروتين المنزلي للأسرة أصبح أكثر سهولةً مع إل جي

الروتين المنزلي للأسرة أصبح أكثر سهولةً مع إل جي

4 أكتوبر، 2022 Off By AETOSWire

دبي, الامارات العربية المتحدة — تُعدّ الأعمال المنزلية جزءاً أساسياً من الحياة اليومية. وكثير من الناس يعتبرونها مهام مملة وتستغرق وقتاً طويلاً، نظراً لأننا غالباً ما نقضي ساعات طويلة في الأعمال الرتيبة كغسل الأطباق أو الملابس. وتُدرك إل جي إلكترونيكس (إل جي) ذلك مما يدفعها لتوفير الأجهزة المنزلية ذات المزايا المبتكرة والمصممة لتوفير الراحة القصوى للمستخدم كي يقضي وقتاً وجهداً أقل في أداء المهام المنزلية الروتينية.

احصل على مزيد من النظافة مع غسالة الصحون LG Dishwasher

صُممت غسالة صحون LG QuadWash لتنظيف كافة أنواع الأطباق من المرة الأولى، وهي مجهزة بأذرع دوارة متعددة الاتجاهات تطلق تيارات المياه في زوايا مختلفة تصل إلى كل ركن من أركان غسالة الصحون. وتوفر مع أربعة أذرع رش بدلاً من اثنين تغطية محسنة لتنظيف كل طبق على كل رف، بغض النظر عن الشكل أو الحجم. ومع درجات حرارة تصل إلى 80 درجة مئوية أثناء دورة الشطف، تضمن غسالة الصحون من “إل جي” أفضل درجة نظافة للأطباق. إضافةً إلى ذلك، تم تجهيز LG QuadWash بمحرك الدفع المباشر العاكس من “إل جي” الذي يوفر تشغيلاً هادئاً وموثوقاً دون التأثير على الأداء. كما أنه يساعد في تخفيض استهلاك الطاقة بالمقارنة مع المحركات الأخرى.

احصل على مزيد من الذكاء والراحة مع مجفف LG Dryer

يتيح مجفف ملابس LG Dryer من “إل جي” للمستخدمين توفير الوقت في تجفيف وكيّ الملابس، حيث يمتاز بمستشعر الرطوبة الذي يعمل تلقائياً على تحسين وقت التجفيف ويضمن تجفيف الملابس جيداً من المرة الأولى. وتطلق خاصية TrueSteam بخاراً نقياً يزيل المواد المسببة للحساسية وينعّم التجاعيد ويترك الغسيل نظيفاً دون الحاجة إلى الكيّ. ومع فلترات الوبر التي تقلل من الوبر والغبار، تصبح الملابس أنظف أكثر من التجفيف الطبيعي. إضافةً إلى ذلك، لا يحتاج مجفف الملابس من “إل جي” إلى أي منافذ تهوية خارجية مما يجعله مناسباً لأي مكان.

العناية الذكية بالأقمشة مع غسالة ومجفف LG Vivace

للعناية الكاملة بالملابس، تم تجهيز غسالة ومجفف LG Vivace بتقنية الدفع المباشر المدعمة بالذكاء الاصطناعي والتي تكتشف وزن ونعومة القماش الذي يتم غسله أو تجفيفه وتختار نمط الغسيل أو التجفيف الأمثل لكل حمولة تلقائياً لتعزيز حماية النسيج وتقليل أوقات الدورات وتخفيض استهلاك الطاقة. كما توفر أيضاً أقصى قدر من النظافة بفضل ميزة LG Steam التي تقضي على 99.9% من البكتيريا الشائعة مثل عث الغبار الذي يمكن أن يسبب الحساسية أو أمراض الجهاز التنفسي*، وتوفر تقنية الاهتزاز مساحة أكبر داخل الجهاز.