ألتيريكس تستضيف مؤتمر Inspire EMEA 2022 لاستعراض دور التحليلات في تسريع التحول للجميع

ألتيريكس تستضيف مؤتمر Inspire EMEA 2022 لاستعراض دور التحليلات في تسريع التحول للجميع

4 أكتوبر، 2022 Off By DGNgate

بمشاركة أبزر قادة الصناعة ونخبة من العقول الرائدة في مجال التحليلات وإضفاء الطابع الديمقراطي عليها، يستعرض المؤتمر كيف يمكن للجميع المشاركة في توفير نتائج قائمة على البيانات بصورة أسرع وأفضل لأعمالهم.

 دبي، الإمارات العربية المتحدة، 3 أكتوبر 2022 – أعلنت ألتيريكس، (المدرجة في سوق بورصة نيويورك تحت الرمز AYX)، الشركة العالمية الرائدة لأتمتة التحليلات، اليوم عن إطلاق Inspire EMEA 2022، مؤتمر الشركة السنوي البارز للعملاء والشركاء، وذلك في راي بمدينة أمستردام، هولندا، من 17 – 20 أكتوبر 2022.

يستعرض  Inspire EMEA 2022مجموعة من التجارب الناجحة لعدد من أكبر الشركات في العالم، إلى جانب كلمات رئيسية من مجموعة من الشخصيات البارزة وخبراء الصناعة لمشاركة خبراتهم وتجاربهم الرائدة في توسيع حدود ما يمكن تحقيقه باستخدام البيانات.

<strong>ألتيريكس تستضيف مؤتمر Inspire EMEA 2022 لاستعراض دور التحليلات في تسريع التحول للجميع</strong>

وبهذه المناسبة، صرحت بولا هانسن، الرئيس التنفيذي للإيرادات في ألتيريكس، قائلة: “سيسلط مؤتمر Inspire EMEA 2022 الضوء على مواضيع متنوعة وشاملة تغطي أحدث تقنيات التحليلات والرؤى القابلة للتنفيذ والنتائج القائمة على ذلك وما يمكن تحقيقه عند تمكين الجميع من التحليلات. يسعدني شخصياً أن أرحب بقادة الأعمال والعملاء والشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لاستعراض ما يمكن تحقيقه عندما تصبح التحليلات في أيدي كل موظف عبر جميع المستويات في الشركات.”

يتمحور الحدث الذي يستمر ثلاثة أيام حول الكلمات الرئيسية وجلسات التدريب وورشات عمل لمساعدة الجميع، في كل مكان، على تخطي الحواجز بسهولة وبأقصى سرعة من خلال تقديم رؤى تعتمد على البيانات. سيوفر مؤتمر Inspire EMEA 2022 للحضور الفرصة لـتجربة طيف من الفعاليات، بما في ذلك:

الاستماع إلى رؤى وتجارب نخبة من خبراء الصناعة الذين يعملون على إضفاء الطابع الديمقراطي على التحليلات وتأثيرها، بالإضافة إلى كلمات رئيسية من المدراء التنفيذيين في ألتيريكس للتعرف على أحدث حلول ومنتجات الشركة.
حضور الجلسات الفرعية التي تستعرض أفضل خبراء التحليلات واستخدامهم لحلول ألتيريكس لتحقيق تغييرات إيجابية قائمة على البيانات في شركاتهم.
مناقشة دور التحليلات في التحول الرقمي، وأخلاقيات الذكاء الاصطناعي، ومستقبل التحليلات وعلوم البيانات.
التعرف على دور ألتيريكس في تعزيز القدرات في مساعدة الشركات على زيادة نضج تحليلاتها، ودور برنامج (Alteryx SparkED)، التعليمي في مساعدة الطلاب والمتعلمين على الارتقاء بكفاءاتهم وقدراتهم التحليلية.
حضور الحدث المفضل لدى الكثيرين، مسابقة ألتيريكس Grand Prix، حيث يتنافس أبرز مستخدمي حلول ألتيريكس المتطورة لحل تحديات التحليلات المعقدة والفوز بالمسابقة.
المشاركة في جلسات “Sneaks” المفضلة من ألتيريكس، التي تعود للمؤتمر، حيث يمكن للحاضرين إضفاء الطابع الديمقراطي على عملية التحليلات بكل معنى الكلمة، وذلك عبر التصويت على الابتكارات والمنتجات التي يرغبون بتصميمها وتنفيذها.
للمزيد من المعلومات حول مؤتمر Inspire EMEA 2022، والانضمام إلى قادة صناعة البيانات الحاليين والمستقبليين والخبراء والمبتكرين في هذا الحدث التفاعلي المصمم لتقديم نتائج ورؤى قابلة للتنفيذ للجميع والهادفة لتحويل رؤى البيانات إلى رؤى تحويلية للشركات، الرجاء الضغط على الرابط:  Alteryx.com/Inspire/EMEA

عن ألتيريكس

تركّز ألتيريكس، شركة أتمتة التحليلات، على تمكين كل شخص من تسخير البيانات وتحويلها إلى إنجاز كبير. توحّد ألتيريكس التحليلات وعلوم البيانات وأتمتة العمليات التجارية في منصة برمجية واحدة شاملة (APA™) لتسريع التحول الرقمي وتشكيل مستقبل أتمتة العمليات التحليلية. تعتمد الشركات من جميع الأحجام في جميع أنحاء العالم على ألتيريكس لتحسين نتائجها ورفع مهارات القوى العاملة فيها بأقصى سرعة