استمتع بمباريات كرة القدم الأكثر تشويق مع Samsung Neo QLED 8K و TOD

استمتع بمباريات كرة القدم الأكثر تشويق مع Samsung Neo QLED 8K و TOD

4 أكتوبر، 2022 Off By DGNgate

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات، عن إطلاق مجموعة متنوعة من العروض الرائعة على أجهزة تلفاز Neo QLED 8K في الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عُمان. ويأتي هذا الإطلاق بالتزامن مع اهتمام عشاق الرياضة حول العالم بمتابعة أهم المسابقات الرياضية خلال الموسم الحالي مثل: الدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا. وسيستفيد العملاء الذين يشترون جهاز التلفاز الجديد من الخصومات الحصرية، بالإضافة إلى اشتراك مجاني لمدة شهر واحد في منصة البث TOD التي توفر ما يزيد عن 10000 ساعة من المحتوى الرياضي والترفيهي المتميز.

<strong>استمتع بمباريات كرة القدم الأكثر تشويق مع Samsung Neo QLED 8K و TOD</strong>

وترتقي أجهزة Neo QLED 8K من سامسونج بتجارب محبي لعبة كرة لقدم المتشوقين لتشجيع فرقهم المفضلة، بفضل شاشتها الواسعة ومشاهدها الغامرة وجودة الصوت المتقدمة من المستوى التالي. وتوفر التلفزيونات المتطورة بفضل تقنية 8K، محتوى فائق الدقة والجودة على نحو غير مسبوق، بالإضافة إلى تصاميمها الأنيقة والمحسّنة دون استخدام الكابلات التي تشتت الانتباه أثناء مشاهدة الأحداث الرياضية هذا العام.

تجربة مشاهدة الأفضل في فئتها

وتساهم أجهزةNeo QLED 8K ، في نقل تفاصيل المباريات للمشاهدين على نحو يحاكي الواقع أكثر من أي وقت مضى، بفضل الشاشة الثورية فائقة الاتساع والتقنيات الصوتية التي ترتقي بتجاربهم على أوسع نطاق. وصُممت تلفزيونات  Neo QLED على نحو مبتكر للاستمتاع بالأجواء الترفيهية بأكبر قدر ممكن، بفضل تجارب المشاهدة المذهلة التي توفرها الجودة الفائقة للصور وتقنية Quantum Matrix الحصرية المتطورة التي تتحكم في مصابيح LED الصغيرة بدقة متناهية.

لا يقتصر الأمر في هذا الإطار على جودة شاشة Neo QLED 8K القادرة على محاكاة أجواء المباريات الرياضية ونقلها مباشرة إلى المكان الذي يتواجد فيه المتابعون، حيث توفر هذه الأجهزة مستويات جديدة من الانغماس والمشاهدة الواقعية بفضل المعالج الجديدNeo Quantum Processor ، الذي يعزز تجارب العملاء على نحو شامل. ويلغي الإطار المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ الحدود بين الشاشة وبيئتها، كما يسهل جهاز التحكم عن بعد SolarCell  المتكامل والذي يعمل بالطاقة الشمسية، قدرة المستخدمين على التحكم بالأجهزة المختلفة أكثر من أي وقت مضى.

وتتميز المباريات الرياضية الحقيقية بالتعليقات المباشرة وأصوات التفاعل مع اللاعبين التي ترتقي بالتجارب الحماسية، ما يجعل تقنية الصوت الديناميكي المتطورة مثالية للاستمتاع بالأحداث الاستثنائية عند متابعتها عبر شاشات أجهزة التلفاز. وزودت أجهزة تلفاز 2022 Neo QLED 8K بنظام صوتي متطور مع قناة  بقوة 90 واط من فئة 6.2.4، مدعوم بتقنية Dolby Atmos مع ميزة الصوت الديناميكي الإحترافي Object Tracking Sound Pro الذي يتتبع حركة المشهد. وتتطابق الشاشة النحيفة على نحو مثالي مع مكبر الصوت الجديد Ultra Slim Soundbar، الذي يدعم نظام Dolby Atmos اللاسلكي. من ناحية أخرى، يوفر مضخم الصوت بمنظومة قنوات 3.1.2 ونظام التوزيع الجديد تجربة صوتية مثالية.

وتتميز أجهزة تلفاز سامسونج بأحدث التقنيات الرائدة، لضمان توفير أفضل تجربة مشاهدة لعشاق كرة القدم. وسيحصل العملاء الذين يشترون طرازات 2021 من أجهزة 2022 Neo QLED، والمتوفرة الآن في جميع متاجر سامسونج المعتمدة بدولة الإمارات العربية المتحدة وقطر والبحرين والكويت وسلطنة عمان، على اشتراك مجاني لمدة شهر في منصة TOD وخصومات حصرية للاستمتاع بتجارب شيقة.

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

تعتبر شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والكاميرات والأجهزة المنزلية الرقمية والطابعات والمعدات الطبية وأنظمة الشبكات وأشباه الموصلات وحلول الإضاءة إل إي دي LED.