مجوهرات جوهرة تقدم عرضا مذهلا بخصم 60%

 بمناسبة الدورة الـ 50 لمعرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات

تستعد مجوهرات جوهرة للمشاركة في فعاليات معرض الشرق الاوسط للساعات والمجوهرات في دورته الخمسين في مركز معارض اكسبو الشارقة وذلك في الفترة من 5 إلى 9 أكتوبر.

وستقدم مجوهرات جوهرة العلامة الاماراتية الرائدة في عالم المجوهرات مجموعة من تصاميمها الحصرية والراقية التي تتميز بها كعادتها، من المجوهرات الذهبية المصقولة بحرفية عالية إلى مجوهراتها الماسية التي لا مثيل لها ببريقها و جمالها والمخصصة لكل الأذواق و المناسبات.

كما ستقدم مجوهرات حصرية من مجموعتها المعروفة “دانة” و التي تضم تصاميم في غاية الجمال من اللؤلؤ والذهب بأشكال وأحجام متنوعة تخطف القلوب، منها ما هو كلاسيكي ومنها ما هو عصري ليناسب كل الاطلالات.

و لم يتوقف الأمر على هذه التصاميم الرائعة و لكن ستفاجئنا مجوهرات جوهرة احتفالاً بدورة المعرض الــ50 بإطلاق عرض حصري خلال فترة المعرض و ذلك بتقديمها خصم 60% على تشكيلات مختارة من المجوهرات الماسية و اللؤلؤ.

وبهذه المناسبة قال محمد تمجيد عبدالله نائب الرئيس التنفيذي لمجوهرات جوهرة: “يسعدنا التواجد في معرض الشرق الأوسط للذهب و المجوهرات والذي يعد واحدا من أهم الفعاليات والأحداث في إمارة الشارقة فقد أصبح واحداً من أهم معارض المجوهرات عالمياً التي تستقطب أهم رواد تجارة المجوهرات من حول العالم، و احتفالاً بهذه الدورة ال50 للمعرض يسعدنا تقديم خصومات حصرية في منصتنا خلال فترة المعرض – 60% على تشكيلات مختارة من مجوهرات الماس و اللؤلؤ”

يمكنكم زيارة منصة عرض مجوهرات جوهرة في معرض الشرق الأوسط للساعات والمجوهرات في اكسبو الشارقة من 5 و حتى 9 أكتوبر  لتتعرفوا على تشكيلاتها وتصاميمها المميزة